ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

مجدي إسماعيل.. متخصص حل أزمات المرور

الجمعة 29/يوليه/2016 - 03:11 م
مجدي إسماعيل.. متخصص حل أزمات المرور
مجدي اللواء مجدي إسماعيل- صورة أرشيفية
 
"عمل على انتظام حركة المرور وتقليل الكثافات وتغطية الجيزة بالكاميرات لمتابعة الحركات المرورية وفتح طرق بديلة أثناء الإصلاحات بما لايؤثر على المواطنين خلال الفترة الماضية، وفتح منافذ لذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل أمور رخصة القيادة".


اللواء مجدي إسماعيل.. دائما ما يتصدر قائمة ترقيات وزارة الداخلية في كل مرة، تقديرًا للجهد والعطاء المبذول والتميز، وكان آخرها ترقيته من مدير الإدارة العامة للمرور بالجيزة إلى مساعد وزير الداخلية ومنها لمدير الإدارة العامه للمرور والذي اعتمدها اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، أمس، خلال حركة تنقلات الشرطة، والتي شهدت خروج 400 لواء للمعاش، وتصعيد آخرين من رتبة العميد إلى رتبة لواء.

 
كما شهدت حركة تنقلات الشرطة فى وزارة الداخلية اليوم نقل 16 مدير مباحث فى مديريات الأمن ونقل مجموعة من الضباط في مختلف مديريات الأمن على مستوي الجمهورية.


 
في يوليو 2015

تم تعيين اللواء مجدي إسماعيل، مدير مرور الإسكندرية السابق، مديرًا لمرور الجيزة، جاء ذلك خلال إعلان وزارة الداخلية، حركة التنقلات الجديدة، والتي شملت تغييرا لمديري أمن بالجيزة، وترقية لبعض القيادات الأمنية.

 
25 ديسمبر 2015

أصدر اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، قرارًا بترقية اللواء مجدى إسماعيل مدير الإدارة العامة للمرور بالجيزة، إلى مساعد وزير الداخلية.


نجح إسماعيل في حل أزمة المرور بشكل لافت في وقت قياسي، وافتتح عدة وحدات في الجيزة والهرم لتسهيل السيولة المرورة، وضبط آلاف المخالفات، وسحب السيارات المركونة التي عطلت الطرق، ووضع كاميرات مراقبة في الميادين والمحاور لضبط المخالفات.

 
افتتح وحدة حدائق الأهرام

26 يوليو 2016 افتتحت الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء مجدي إسماعيل مدير المرور، وحدة تراخيص حدائق الأهرام، والتي كانت تعد مطلبًا جماهيريًا، بسبب استخراج شهادات المخالفات من وحدة مرور فيصل، في ظل تواجد عدد من رجال النيابة وقيادات المديرية.

 
تخصيص منفذ لذوي الاحتياجات بنيابة مرور حدائق الأهرام

كما نجح اللواء مجدي إسماعيل مدير مرور الجيزة، في تخصيص منفذ لذوى الاحتياجات بنيابة مرور حدائق الأهرام، وإدخال أساليب التطور الحديثة، تم إنشاء مبنى لنيابة مرور حدائق الأهرام، بهدف حل مشاكل التكدس الذي تسببه الوحدة الحالية الكائنة أسفل كوبري فيصل.

جاء ذلك في إطار سعيه لحل مشاكل المواطنين، وتم تخصيص منافذ لذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن والسيدات داخل المبنى لاستخراج أوراق التراخيص.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل تستطيع وزارة الصحة السيطرة على "الفيروس الغامض"؟
مباريات دولية ودية
كينيا - أساسي
x
14:00
أوغندا - أساسي
نيجيريا - أساسي
x
22:00
السنغال - أساسي
تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018
تايلاند
x
14:00
السعودية
سوريا
x
14:00
أوزبكستان
العراق
x
14:00
أستراليا
الإمارات
x
17:30
اليابان
قطر
x
18:00
إيران
تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية
كولومبيا
x
22:30
بوليفيا
الدوري المصري الممتاز ( عبور لاند )
المقاصة
x
18:00
المصري البورسعيدي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18 ج.م

  • يورو

    19.6011 ج.م

  • ر.س

    4.8 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.1327 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    4:28 ص

  • ظهر

    12:02 م

  • عصر

    3:30 م

  • مغرب

    6:08 م

  • عشاء

    7:26 م

الطقس