ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

هل ينجح شباب الأهلي فى التألق مع البدري

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 03:33 ص
هل ينجح شباب الأهلي فى التألق مع البدري
البدري
محمد علي
 

 

بدأ حسام البدري حديثه فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد  شوبير، عقب توليه المهمة الفنية للنادى الأهلي بأن الفريق يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب الذين سيكون لهم دور فى الفترة المقبلة، مؤكدا على القدرات الفنية العالية التى يتمتع بها هولاء الشباب.


 ثلاثى الأهلى الشاب كريم نيدفيد وصالح جمعة ومحمد هانى كانوا ضمن القناعات الفنية للبدرى والقوام الاساسى أثناء توليه المهمة الفنية للمنتخب الاوليمبى.

 

وهنا يستعرض " الفجر الرياضى " 5 لاعبين شباب للأهلى جاهزون للتألق مع البدرى.

 

1_ صالح جمعة :

واحد من اللاعبين الذين علقت عليهم جماهير الأهلى امالا كبيرة فى الموسم الماضى، لكنه لم ينجح فى حجز مقعدا ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، جمعة يتمتع بثقة مديره الفنى الحالى الكابتن حسام البدرى مما سيعطيه دفعة معنوية للتألق وإعادة اكتشاف نفسه من جديد مع المارد الأحمر .

 

2 _ كريم نيدفيد :

نجح كريم نيدفيد فى تقديم مستوى جيد مع فريق وادى دجلة، خلال فترة إعارته الموسم الماضي، جعلت الجميع يؤكد على كونه إضافة قوية للنادى الأهلى، نيدفيد أحد الركائز الأساسية التى اعتمد عليها البدرى طوال مشواره مع المنتخب الاوليمبى، ويمتلك اللاعب أمكانيات فنيه عالية فهل ينجح نيدفيد فى حجز مكانا بتشكيلة الأحمر مع البدرى الموسم المقبل.

 

3_ محمد هانى :

الظهير الأيمن للنادى الأهلى والذى قدم أداءا جيدا مع الفريق فى الفترة الاخيرة، لكنه لم ينجح في حجز مقعدا بتشكيلة الأهلى مع بيسيرو أو زيزو أو مارتن يول هذا الموسم، هانى كان ضمن الخيارات الفنية للبدرى مع المنتخب الاوليمبى وراهن عليه واشركه أساسيا لاقتناعه بإمكانياته، فهل ينجح هانى فى قيادة الجبهة اليمنى للأهلى الموسم القادم.

 

4_ أكرم توفيق :

أحدث المنضمين لصفوف النادى الأهلى، قدم توفيق موسما جيدا مع إنبى جعله مطلبا لعديد الفرق فى مقدمتها الأهلى والزمالك، توفيق يتمتع بقدرات بدنية جيدة ولاعب بمواصفات خاصة يتمناها أى مدرب، لكن وسط ملعب الأهلى مكتظ بالنجوم كغالى وعاشور والسولية فهل سينجح اللاعب الشاب فى مقارعة الكبار وحجز مكانا أساسيا بتشكيلة الأهلى.

 

5_ بيكهام :

أحمد رمضان بيكهام لاعب من اللاعبين الشبان المتميزين، والذى قدم مستوى طيب للغاية خلال فترة أعارته لنادى حرس الحدود الموسم الماضي، بيكهام يمتلك قدرات فنية عالية فهل ينجح باقناع البدرى بإمكانياته.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد انتهاء بطولة الدوري من هو المدرب الأفضل؟
مباريات ودية
توتنهام هوتسبير - إنجلترا
2
x
02:00
3
روما - إيطاليا
البطولة العربية للأندية
الفتح الرباطي - المغرب
4
x
18:00
0
النصر - السعودية
العهد - لبنان
-
x
21:00
-
الزمالك - مصر



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
7/26/2017 8:39:02 PM