ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

5 أهلاوية مغضوب عليهم في "جنة" حسام البدري

الجمعة 25/نوفمبر/2016 - 04:37 م
5 أهلاوية مغضوب عليهم في جنة حسام البدري
ميدو جابر
سيد متولي
 
يعتمد حسام البدري المدير الفني للأهلي في ولاية تدريبه الثالثة للمارد الأحمر على بعض اللاعبين بشكل أساسي، متجاهلا مشاركة بعضا منهم أبرزهم عماد متعب نجم هجوم الفريق.

إذا نظرنا للخط الهجومي، نجد أن البدري أصبح مقتنعًا بإشراك النيجيري جونيور أجايي على حساب عماد متعب وعمرو جمال ومروان محسن الذي بدأ يشارك في دقائق معدودة.

واقتنع البدري في خط الوسط بمشاركة عمرو السولية أساسيًا بجانبه حسام غالي أو حسام عاشور، وفي الجانب الأيسر علي معلول وأحمد فتحي في الأيمن، وفي الدفاع نجد سعد سمير وأحمد حجازي بعد عودته من الإصابة احتل مكانًا أساسيًا على حساب محمد نجيب وفي حراسة المرمى شريف إكرامي.

ولكن ماذا عن المغضوب عليهم في ولاية البدري الثالثة مع الأهلي؟.. هذا ما يستعرضه "الفجر الرياضي" في التقرير التالي:

عماد متعب

لم يظهر متعب مع الأهلي في أي مباراة مع حسام البدري هذا الموسم، لتتحدث التقارير عن إمكانية رحيله تارة إلى الزمالك وتارة أخرى إلى وادي دجلة، في ظل تقارير أخرى أشارت إلى عرض مسؤولي الأهلي عليه الاعتزال وتولي منصب في النادي.

وكانت أزمة عنيفة قد نشبت الأربعاء قبل الماضي بين متعب والبدري في مران الأهلي، عقب استبعاد الأخير لمتعب من تقسيمة الفريق، بسبب التجاهل المستمر لهداف الأهلي في الوقت القاتل.

محمد حمدي زكي

حاله حال عماد متعب، حيث لم يشارك "جدو الصغير" في أي مباراة مع الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري.

ويعتمد البدري على مؤمن زكريا أو "كريم نيدفيد" مع وليد سليمان وعبدالله السعيد في خط الوسط الهجومي، لذلك فإن مشاركة حمدي زكي تبدو صعبة، وإن كان البدري قد وعد اللاعب بمنحه الفرصة في المشاركة بالمباريات.

أكرم توفيق

لم يشارك مع الأهلي إلا في مباراة الإسماعيلي في افتتاح الدوري في الدقيقة 92 بديلا لعمر السولية في المواجهة التي فاز بها الأحمر 1-0 .

ويعتمد البدري على السولية وبجانبه عاشور أو غالي مما تسبب في غياب توفيق عن المشاركة إلى جانب إصابته مع منتخب الشباب الأخيرة، لكنه قد يلعب أمام النصر للتعدين الأحد في ظل إصابة السولية.

حسين السيد

الظهير الأيسر للأهلي الذي يعاني من عدم المشاركة، ولم يظهر مع البدري هذا الموسم في أي مباراة في ظل تألق التونسي علي معلول.

في بداية الدوري اعتمد البدري في مركز الظهير الأيسر على التونسي علي معلول المتألق، وبعد إصابته شارك صبري رحيل بدلا منه قبل أن يعود معلول مرة أخرى للمركز نفسه، ولم يمنح البدري "مارسيلو" فرصة الظهور ولو بديلا هذا الموسم.

ميدو جابر

نجم أيضًا لم يظهر كثيرًا مع الأهلي هو لاعب مصر المقاصة السابق ميدو جابر، الذي يعاني من قلة المشاركة مع المارد الأحمر.

وتواجد ميدو جابر أساسيًا هذا الموسم مع الأهلي مرة وحيدة في لقاء طنطا الذي فاز به الأحمر 1-0 وبعدها استبعده البدري من مباراتي الإنتاج الحربي وطلائع الجيش، قبل أن يعود لقائمة مباراة النصر التعدين التي أعلنها اليوم حسام البدري.

ويعتمد البدري على وليد سليمان ومؤمن زكريا أو "كريم نيدفيد" مع عبدالله السعيد في خط الوسط الهجومي، لذلك لم يشارك ميدو جابر باستمرار مع الفريق الأحمر.



تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

هل تؤيد حظر "بي إن سبورتس" في مصر بعد قطع العلاقات مع قطر؟
الدوري المصري الممتاز
الأهلي
-
x
22:00
-
إنبي
الإنتاج الحربي
-
x
22:00
-
سموحة
كأس القارات 2017
المكسيك
2
x
17:00
1
روسيا
نيو زيلندا
0
x
17:00
4
البرتغال



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18.05 ج.م

  • يورو

    20.296 ج.م

  • ر.س

    4.8129 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.5317 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:09 ص

  • ظهر

    11:58 ص

  • عصر

    3:33 م

  • مغرب

    7:00 م

  • عشاء

    8:33 م

الطقس