ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

ريم البارودى: أرفض الزواج من رجل كـ "أحمد عز"

الجمعة 06/يناير/2017 - 03:30 م
ريم البارودى: أرفض الزواج من رجل كـ أحمد عز
ريم البارودي
 
بدور "منى" الفتاة القوية تتألق ريم البارودى فى مسلسل "السبع بنات" الذى يعرض حصرياً حالياً على إحدى القنوات الفضائية وتشاركها البطولة علا غانم وإيمان العاصى، وفريال يوسف، وتارا عماد وميريهان حسين، من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى، عن هذا المسلسل تقول البارودى: "سعيدة جداً بنجاح المسلسل كأنه عمل رمضانى، وتلقيت كما كبيرا من التعليقات سواء من الجمهور أو الصحافة أو من زملاء بالوسط الفنى، لأن العمل أعاد للأذهان فكرة مسلسل الساعة السابعة الذى كان مقدساً عند المصريين".

وترى البارودى أن عوامل نجاح مسلسل "السبع بنات"، أشياء عديدة منها وجود مخرج كبير كمحمد النقلى، وسيناريو رائع لأحمد صبحى، وشركة إنتاج قوية قررت تقديم قضايا تهم المرأة والفتيات، ولم تبخل بشيء على إنتاج هذا العمل.

وعن سر تعاونها المتكرر مع النقلى تقول ريم: "أنا أستمتع بالعمل معه بعدما قدمت عدة مسلسلات كـ "الباطنية" مع غادة عبد الرازق، ثم "زهرة وأزواجها الخمسة" ثم "الشك" مع مى عز الدين ثم "ولى العهد" مع حمادة هلال، وتعترف بأن هذا المسلسل هو استكمال لباقة الورد بصورته الجميلة ونصه الحقيقى جداً".

ونفت ريم وجود مشكلات بين السبع بنات كما نشر أكثر من موقع بسبب الغيرة فيما بينهن مؤكدة أن هذه الأخبار هدفها "الشوشرة" على المسلسل ليس أكثر والكواليس كانت رائعة، وأضافت: إنها مؤمنة بأن العمل الفنى يشبه "القطار" وعرباته لابد أن تكون مترابطة.

وقالت: "كل واحدة فينا لها طريقتها وأدائها الخاص بها، ولا يوجد وقت للغيرة أو المنافسة غير الشريفة وكل ممثلة كانت مشغولة برسم الشخصية التى ستلعبها ضمن أحداث المسلسل، خاصة أن لكل واحدة قضية تختلف عن الأخرى فـ "منى" تختلف عن "مروة" عن "نجلاء" إلخ.

وعبرت ريم عن سعادتها لوجود عدة مسلسلات تناقش قضايا المرأة، مؤكدة تحيزها التام، وأشارت إلى أنه ليس عيباً فقضايا المرأة فى المجتمعات الشرقية كثيرة، ومهمة ولا يعنى ذلك تقليلاً من قضايا الرجل، لكن الاقتراب من مشكلات تخص المرأة بشكل واقعى وحقيقى مهم.

وقالت ريم: "أعترف أننى لم أكن مرشحة لدور "منى"، إنما كنت مرشحة لدور آخر واعتذرت عن المشاركة فى المسلسل وحينما قرأت دور "منى" أعجبنى جداً وحينما سألت المخرج النقلى أكد لى أنه لم يختر بطلة له حتى الآن فقلت له: "أناحبيت الدور" فتم ترشيحى له، وعدلت عن قرارى، ثم اتفقت مع منى الزرقانى استايلست العمل على وضع "عمة" وكذلك طريقة "المشية الرجالي" وشكل "الباروكة"، وكل هذه التفاصيل أنا التى اخترتها كى تظهر "منى" بشكل مختلف، والحمد لله ردود الفعل أسعدنى، ومن أطرف التعليقات جاءتنى من الفنانة الكبيرة " رغدة " اتصلت بى وقالت "كنت عايزة أطلع من التليفزيون وآخدك فى حضنى". وعن علاقتها بالفنان أحمد سعد، وهل ستعود له ضحكت قائلة: "من الممكن جداً فالحب مازال قائماً بيننا حتى لو انفصلنا، ورفضت "ريم" الزواج من رجل كـ "أحمد عز" ليس دفاعاً عن "زينة" إنما لأنها متحيزة للمرأة.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل تتوقع انخفاض الأسعار بعد الهبوط الحاد في سعر الدولار ؟
دوري أبطال آسيا
الدوري الأوروبي
روما - إيطاليا
x
20:00
فياريال - أسبانيا
توتنهام هوتسبير - إنجلترا
x
22:05
جينت - بلجيكا
فيورنتينا - إيطاليا
x
22:05
بوروسيا مونشنجلادباخ - ألمانيا
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
الدوري المصري الممتاز
طنطا‏
x
14:30
سموحة
أسوان
x
17:00
بتروجت
وادي دجلة
x
20:00
الأهلي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    15.75 ج.م

  • يورو

    0 ج.م

  • ر.س

    0 ج.م

  • د.ا

    0 ج.م

  • د.ك

    0 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    5:01 ص

  • ظهر

    12:08 م

  • عصر

    3:23 م

  • مغرب

    5:50 م

  • عشاء

    7:07 م

الطقس