ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الحاسوب VivoMini UN65U الصغير يتضمن معالج من الجيل السابع !

الأربعاء 11/يناير/2017 - 03:21 م
الحاسوب VivoMini UN65U الصغير يتضمن معالج من الجيل السابع !
حاسوب VivoMini UN65U
 
نلاحظ ان هناك توجه كبير نحو الحواسب صغيرة الحجم من العديد من شركات الكبيرة وأبرزها ربما شركة ASUS التي أعلنت أن حاسوب VivoMini UN65U  الصغير قد أصبح متوفر في الأسواق اليوم ليتضمن أحدث المعالجات المركزية من الجيل السابع, لتوفير أداء أسرع وكفاءة طاقة محسنة مقارنة بالجيل السابق.

 الحاسوب البالغ الصغر يأتينا بقياس 131 x 131 x 52mm ويتميز بتصميم تخزين ثنائي من أجل تحقيق مرونة تخزين إضافية. مع دعم لدقة عرض 4K واتصال لاسلكي 802.11ac Wi-Fi  و تطبيقات ASUS Media Streamer و Remote Go!  فإن UN65U يعتبر بكل تلك المميزات حاسوب ترفيه منزلي مثالي ومن ضمن أفضل حاسوب صغير للاتصال بتلفاز HD . كما ان حاسوب UN65U جيد للأعمال الصغيرة أيضاً, مع برنامج ASUS Remote Management Tool  الذي يساعد مالكي الأعمال الصغيرة بالخدمة والصيانة الروتينية.

الجيد بنظرنا انه يمكن تخصيص حاسوب VivoMini UN65U  مع معالجات من الجيل السابع سواء مع فئة  Core i7, i5 و i3  بما فيها i7-7500U/i5-7200U/i3-7100U  الأحدث لتحقيق أداء متفوق وكفاءة طاقة مذهلة. تلك المعالجات الرباعية النواة تستخدم معمارية دقيقة كفؤة من ناحية الطاقة، تقنية معالجة متقدمة وتحسينات واضحة على السيليكون لتقديم أداء محسن مقارنة عن معالجات الأجيال السابقة.  UN65U  المحدث يقدم زيادة في الأداء بنسبة 12% في المهام الإنتاجية. إضافة إلى ذلك، يمكن تخصيصه مع ذاكرة DDR4 تصل بالحجم إلى 32GB لتقدم للمستخدمين أداء كفؤ وسريع من أجل الحوسبة والمهام المتعددة اليومية.

حاسوب UN65U يمتلك كذلك تصميم تخزين ثنائي يمكن للمستخدمين تخصيصه مع قرص صلب 2.5 إنش تصل سعته إلى 1TB ، وصولا إلى 512GB M.2 solid state drive (SSD) أو يمكنك الاستفادة بمزيج من الاثنين لتحقق مرونة إضافية من ناحية حلول التخزين. مع التنويه أن دعم M.2 من أجل أقراص PCI Express SSD يمكنك من الحصول على سرعات نقل بيانات سريعة تصل إلى 10Gbps.

حالما نتحدث عن دقة العرض القادر على إنتاجها هذا الحاسوب فهي تصل الى دقة 4K لتكون قادر على وصله بتلفاز HD لتستفيد منه كحاسوب مسرح منزلي. إنه يعمل أيضا مع أي شاشة أو بروجيكتور: ويدعم حتى ثلاث شاشات مستقلة عبر منافذ HDMI و DisplayPort++. هذا يوفر المزيد من المساحة على الشاشة من أجل المهام المتعددة، مما يسمح للمستخدمين بتوسعة نافذة عملهم أو تمديد نافذة واحدة عبر عدة شاشات.

حاسوب VivoMini UN65U  يمتلك كذلك تصميم ذو ضجيج منخفض حيث ينتج ضجيج يقدر بـ 23 ديسيبل عند الخمول، و 38 ديسيبل تحت الضغط الكامل. هذا يجعله أكثر هدوء من ضجيج مكتبة قراءة لذا هو مثالي للاستخدام المكتبي.

في إكمالنا لكل مواصفات هذا الحاسوب فهو يتميز بمنفذي USB 3.0  في الجهة الأمامية مع شحن سريع BC1.2  لشحن أجهزة الموبايل بنصف الوقت الذي يأخذه عادة المنفذ العادي. إضافة إلى ذلك، إنه يمتلك خيارات اتصال شاملة، بما في ذلك منفذ HDMI port, DisplayPort++,  وقارئ بطاقات ذاكرة مع اتصال لاسلكي  802.11ac Wi-Fi المدمجة سوياً بهذا الحاسوب, بجانب تطبيقات ASUS Media Streamer و Remote Go! لتسمح للمستخدمين ببث الأفلام والموسيقى أو التحكم بحاسوب UN65U من بعد.

ASUS Business Manager هو مجموعة برامج مصممة لمساعدة المستخدمين من الحصول على خدمة وصيانة روتينية سهلة. يمكن للمستخدمين من تعديل شعار البيوس، إدارة إعدادات الطاقة، نسخ احتياطي للبيانات من أجل استعادة , وتفعيل أقفال USB المتاحة بكلمة السر.

بقي أخيراً أن نذكر أن حاسوب VivoMini UN65U حائز على جائزة Good Design الذي يتميز بحواف مدورة ناعمة ولمسة معدنية مستوحاة من ZEN. هيكله الصغير متوفر بلون أزرق لامع.

كذلك يمكن تركيب حاسوب VivoMini UN65U  خلف أي شاشة لابتكار حاسوب متكامل لأي محطة عمل بفضل دعمه لـ VESA ووزنه الخفيف الذي يصل الى 700 غرام. هذا التصميم المتنوع الشامل مثالي لمناطق البيع، أكشاك الحوسبة العامة، منصات الحوسبة لمكتبة صغيرة أو كحاسوب مسرح منزلي. إنه متوفر أيضا كحل مجرد كامل للتخصيص أي يمكن للمستخدمين تخصيص نظام التشغيل، بطاقة Wi-Fi  أو خيارات التخزين لتلبي الاحتياجات التي يريدونها.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل توافق على زيادة سعر تذكرة المترو؟
مباريات دولية ودية
مصر - ب
-
x
19:00
-
بنين - أساسي
موريتانيا - أساسي
-
x
17:00
-
الكونجو - أساسي
السنغال - أساسي
-
x
20:00
-
ساحل العاج - أساسي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18.01 ج.م

  • يورو

    0 ج.م

  • ر.س

    0 ج.م

  • د.ا

    0 ج.م

  • د.ك

    0 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    4:23 ص

  • ظهر

    12:00 م

  • عصر

    3:30 م

  • مغرب

    6:11 م

  • عشاء

    7:29 م

الطقس