ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى السّبت 18/3/2017 ..الكَلِمَة الحُلوَة!

السبت 18/مارس/2017 - 08:18 ص
الطالع الفلكى السّبت 18/3/2017 ..الكَلِمَة الحُلوَة!
الطالع الفلكى السبت 18/3/2017
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الثّالث،القمر فى القوس.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العقرب.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 18 فبراير- 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من  14 مارس - 14 أبريل.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد السّعُود من 8 مارس - 20 مارس.

*اليوم 9 برمهات قبطى، 18 آذَار رُومى، 19 جُمَادَى الثّانِى،ميمُون للغاية.
قال الحكيم المصرى: - شُفت ؟ أهى بَدَلْ مَتِحْبِسْهَا زَيّنِتْ جِيدْها بِعُؤد.(حسن مُصطفى من مسرحية سيدتى الجميلة-1969)

*القمر فى القوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(عطارد فى الحَمَلْ إقتران الزّهرة فى الحَمَلْ - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)

كوكبان بينهما 8 درجات لا أكثر فى نفس البرج يُسمّى إقتران ، يكون هذا الإقتران بين عطارد والزهرة  بمشيئة الله تَعَالى فى أدق درجاته فى الثانية و27 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

قدراتك الكلاميّة/عطارد مصبوغة بالأناقة والفخامة/الزّهرة،مع هذا الإقتران الميمُون فقدراتك مُرتفعة على تهدئة الخواطر الساخنة وإجبار أكثرالأشخاص فظاظة على اللجوء للأدب والإبتعاد عن الألفاظ الخارجة، المظهر الأرستقراطى الرّاقى يمدّك به هذا الإتصال لذا مفيد لتتواصل مع كريمة المُجتمع أو للتحصّل على مكاسب أو حتى تأجيل إلتزامات،مفيد إن كنت مُمتهناً للتأليف أوالشعرأوالتلحين المُوسيقى ،مفيد للبيع والشراء فى مُنتجات التجميل والأزياء والعطور والمجوهرات والملابس و الإعلان عنها بأسلوب مُحبّب للناس،هذا الإتصال يُذكّرك بالحكمة المصرية الجميلة ، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن/الدّيُون ، بمشيئة الله تَعَالى.

من وجهة نظر سلبيّة ولأنّ الزهرة لاتزال فى مرحلة الرّجوع-بطء سرعتها عن معدّله الطبيعى-تستردّه فى 3 أبريل، فقد تُصَادِفْ رجلاً أو إمرأة  يقوم بادّعاء الأناقة وأنه من كريمة المُجتمع على شكل أحمد زكى وسماح أنور بفيلم الليلة الموعودة ، عادل أدهم وشويكار بفيلم النصابين ، أو شادية وأحمد مظهر بفيلم أضواء المدينة ، و ما أن يذوب الشمع عن معدنه الحقيقى تنكشف حقيقته لكن بعد أن يكون قد سلبك شيئاً ما، لذا وَجَبَ الحَذَر.


*** إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: ترغب فى شرب كوب من الماء لتفاجأ أنّه من الجاز، تأكد من طبيعة الأشياء والأشخاص قبل منحهم ثقتك،عادةً يكون الصفيح أكثرلمعاناً من الذهب.

برج الثور: قم بمراجعة رُوشتّة الصيدلى للتأكد أنه الدواء الصحيح ، إبتعد عن الإهمال فى مواعيد الدواء لنفسك أو لأحد أفراد أسرتك ، درهم وقاية.

برج الجوزاء: فرص واردة لتسوية نزاعات قضائية أوتصفية النفوس من مشاكسات عائلية قديمة بصورة نهائيّة فلا تضيعها بعناد.

برج السّرطان: نشاطاتك فى مجال الفن ،شراء أوبيع الملابس وكل مايتعلق بالجمال والأناقة والعطور والفنون يكون ناجحاً بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: إنْتَقِ صداقاتك ما يوافق بريستيجك ومكانتك أو كُن وحيداً بعيداً عن الشبهات  فالوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج العذراء: إيقاع الحياة ليس بطيئاً لتشتكى الملل وليس سريعاً لتطير من السعادة، مُشاهدة فيلم من الزمن الجميل يكسر الملل ويُعيد إبتسامتك بمشيئة الله تَعَالى.

برج الميزان: لسانك الحلو وعباراتك تشبه قطرات العسل تعمل المعجزات فى تنقية العلاقات المتوترة مع الآخرين ،الكلمة الزّين تقضى الدّيْن/الدّيون.

برج العقرب: قد تقوم بفتح علب الشوكلاتة للضيوف والأقارب بسبب نجاح أو حفلة ميلاد أو خطوبة، جولة تسوّق واردة إحرص فيها على شراء ما تحتاجه فقط.

برج القوس: ضع أموالك بين ضلوعك ولا تُبدِ أيّة إشارة لمركزك المالى خاصّةً أمام صيّادى الثروات ،أعداء النجاح والحسودين.

برج الجدى: إرضاء الناس غاية لاتُدرك وهى سُنّة الحياة لإختلاف الناس وطبائعهم، لكن الحلّ الوَسَط المُنَاسِب للجميع مُمكن إن توفرت النيّة الطيبة والمرونة.

برج الدّلو: أحد الأقارب أو الأصدقاء يبدو حسّاساً زيادةً عن اللزوم أو على الأقل فقط فى هذا التوقيت فحاول أن تكون لطيفاً قدر المستطاع.

برج الحُوت: أحد المُشاكسين قد يجدك ملعباً مُناسباً لسخافاته، وضعك لمسافة بين مُمازح مُستخف يوفّر عليك الإحراج أو تخفيض لبريستيجك وهيبتك.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل تتوقع طرح قضية تيران وصنافير على جدول أعمال الرئيس خلال زيارته للسعودية؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
فياريال
-
x
20:45
-
سبورتينج خيخون
الدوري الإيطالي
أتلانتا
-
x
20:45
-
يوفنتوس
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
-
x
20:30
-
شالكه
الدوري الفرنسي
أنجيه
-
x
20:45
-
ليون
الدوري المصري الممتاز
طنطا‏
-
x
16:00
-
الزمالك
الإسماعيلي
-
x
18:30
-
المصري البورسعيدي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18.05 ج.م

  • يورو

    19.6945 ج.م

  • ر.س

    4.8138 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.375 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:41 ص

  • ظهر

    11:53 ص

  • عصر

    3:29 م

  • مغرب

    6:31 م

  • عشاء

    7:54 م

الطقس
اغلاق X