ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ads
menuالرئيسية

البريطاني بالمر: لم أترك بصمة واضحة.. والقادم أفضل

السبت 18/مارس/2017 - 12:23 م
البريطاني بالمر: لم أترك بصمة واضحة.. والقادم أفضل
متابعات
 

لم يترك البريطاني جوليون بالمر، باعترافه الشخصي، بصمة واضحة في الموسم الماضي لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، لكنه يأمل في ترك تأثير قوي في موسمه الثاني.

وقال سائق رينو عن رصيده من النقاط في موسم 2016 بعد 21 سباقا "نقطة واحدة. لم أترك بصمة واضحة. أثق أن هذا الموسم سيكون أفضل كثيرا. لا أشك في ذلك".

وبعد إعلان لوتس انضمامه في موسم 2016 قبل أن تستحوذ رينو على الفريق الذي كان يعاني أزمة مالية، واجه بالمر خطر استبعاده بعد انضمام الألماني نيكو هالكنبرج في 2017.

لكن الدنماركي كيفن ماجنوسن هو من رحل إلى هاس وبقي بالمر، وهو الأمر الجيد لأنه لم يكن يملك خطة بديلة.



وقال بالمر خلال فترة التجارب الشتوية "أشعر باختلاف كبير في الظروف الآن. أعتقد أنك تتعلم الكثير في الأوقات الصعبة. كانت هناك بعض الأوقات في الموسم الماضي جاهدت فيها لاستجماع قواي".

وأضاف "العام بدأ بشكل صعب، وكان عليّ التأقلم والتركيز على ما أفعله لبقية العام. وبعد المرور بكل ذلك أجلس هنا الآن بخبرة لا يملكها الكثير من السائقين الآخرين".

وتابع "كنت في موقف صعب وأكافح للبقاء. نجحت في تخطي ذلك وأتمنى أن تكون الأمور أفضل كثيرا هذا العام، وأعلم أنني أستطيع تقديم أفضل ما لدي عندما أكون تحت الضغط، وأن أتألق".

ويسعى رينو لاحتلال المركز الخامس في بطولة الصانعين، وهي خطوة كبيرة عن المركز التاسع في الموسم الماضي، لكن بالمر ما زال في موقف مختلف عن هاميلتون.

وليس هناك سلاسل ذهبية أو سجادة حمراء أو طائرات خاصة في حياة واحد من سائقي فورمولا 1 القلائل الحاصلين على شهادة جامعية.

وقال بالمر، الذي يعيش في منزل شقيقته في لندن عندما لا يكون مسافرا، "هل تعلم أعتقد أن الطريق ما زال طويلا، لو حدث ذلك فأعتقد أنني بحاجة لشخص يعيدني إلى الواقع".

وأضاف "لا أستطيع تخيل نفسي وأنا أعيش في موناكو لكن ربما فجأة بعد عام واحد سيكون هناك تغيير ونيكو يقنعني (هالكنبرج) بأنها مكان جيد ويجب أن انتقل إليها".


وبعد فوزه ببطولة العالم لسباقات جي.بي2 في المحاولة الرابعة في 2014، والتي فاز بها هاميلتون من المحاولة الأولى، حظي بالمر بسمعة تعكس تطوره المستمر وظهر ذلك أيضا في العام الماضي.

لكن عليه التحسن في مواجهة هالكنبرج الفائز بسباق لومان والذي اكتسب خبرة من وليامز وفورس إنديا، ومن المتوقع أن يكون القائد في رينو، لكن بالمر أشار إلى أنه يشعر براحة أكبر.

وقال "أعلم ما أتوقعه. أعلم كيف تسير الأمور ولدي علاقة جيدة مع الإدارة. أشعر أننا على استعداد للمستقبل كفريق".

وواصل "العام الماضي كان الأول لرينو بعد العودة، ولم يعلم أي شخص ما يمكن توقعه والضغط كان كبيرا على السائقين الاثنين. العام الحالي نشعر براحة أكبر".

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل تؤيد حظر "بي إن سبورتس" في مصر بعد قطع العلاقات مع قطر؟
الدوري المصري الممتاز
الأهلي
-
x
22:00
-
إنبي
الإنتاج الحربي
-
x
22:00
-
سموحة
كأس القارات 2017
المكسيك
-
x
17:00
-
روسيا
نيو زيلندا
-
x
20:00
-
البرتغال



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18.05 ج.م

  • يورو

    20.296 ج.م

  • ر.س

    4.8129 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.5317 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:09 ص

  • ظهر

    11:58 ص

  • عصر

    3:33 م

  • مغرب

    7:00 م

  • عشاء

    8:33 م

الطقس