ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأحد 19/3/2017 ..الشَّهِيَّة الصِّحّيّة!

الأحد 19/مارس/2017 - 09:00 ص
الطالع الفلكى الأحد 19/3/2017 ..الشَّهِيَّة الصِّحّيّة!
الطالع الفلكى الأحد 19/3/2017 ..الشَّهِيَّة الصِّحّيّة!
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الثّالث،القمر فى القوس.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العقرب.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 18 فبراير- 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من  14 مارس - 14 أبريل.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد السّعُود من 8 مارس - 20 مارس.
 
*اليوم 10 برمهات قبطى، 19 آذَار رُومى، 20 جُمَادَى الثّانِى،ميمُون للغاية،مُساعدة الإناث على التحصيل الدّرَاسِى منصوحٌ به اليوم فى ثقافة قدماء المصريين.
 
قال الحكيم المصرى:(ياه ، مكنتش أعرف إنّك عنيف كده)-أمّال ،دَنَا أعجِبِكْ أوى. (محمّد عوض من فيلم مجانين بالوراثة-1975)
 
*القمر فى القوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.
 
*بالتوازى مع تفتّح الزّهور وإطلالة الرّبيع 
فاليوم إحتفال بأزهار المُجتمع/الأطفال فى ثقافة الهندوس يُسَمّى شيتلا سَابْتَامِى ويكون سابع يوم بالنّصف المُظلم من الشهرالقمرى شيترا وهومكرّس فى ثقافتهم للروح شيتلا دايفي المسئولة عن حراسة الأطفال وحمايتهم من مختلف الأخطار والعمل على تغذيتهم وتعليمهم وحمايتهم من الأمراض خاصةً الجُدَرِى المائى، إحتفالية مُهمّة فى ثقافتهم لكل من له أطفال أو أقارب من الأطفال حيث يقوم الجميع بزيارة المعابد والدّعاء لله تَعَالى بحفظ الأطفال وأن ينالوأقصى رعاية ودلال، يترافق مع تلك الزّيارة قيام البعض بحلق رؤوسهم تماماً،وآخرون يلتهمون الطّعام البايت الذى تم طبخه بالأمس ويمتنعون عن إلتهام أى طعام حديث الطبخ أو ساخن.
 
*(شهيّة للإنجاب ، من فَرَاسَة الكَفّ)
اليوم يوافق ذكرى ميلاد النجمة أرسولا أندريس،تتذكرها بأول أفلام جيمس بوند الدكتورلا-1962،طولها الفارع وجسدها الرّياضى يُذكّرك بأهميّة إختيارعروسة/ عريس يتمتّع بقسط من الصحّة ، فكلٌ مِنّا يُولد وعنده إستعداد جينى لأنواع مُعيّنة من الأمراض وكلما كان العريس/العروس له تاريخ أو مظهرصحّى مُشجّع كان هذا من مزاياه ، ماهى العلامات من فراسة الكف والتى قد تعرّفنا لإحتمالية مُعيّنة من الأمراض،مع التنبيه أن لكلٍ مِنّا نصيب من الأمراض ، كما أن العلامات تتلاشى وتظهر كل فترة 90 يوم.
 
*خط الكبد أو البداهة أو الصحّة من الخطوط الثانويّة وليس الرّئيسيّة ويرمز لحالة الشخص الصحيّة ، إن كان هذا الخط غيرموجود فى كفّك فهى إشارة طيبة على أنّك مُعتدل الصحّة بشكلٍ عام.
 
(1)خط قصير أو خطوط قصيرة تقطع خط الصحّة ، أو علامة × على خط الصحّة هى إشارة لحادث للجسد قد يتراوح بين خدوش طفيفة تتعرض لها من أثاث منزلك أو تمزّق الأربطة ، وإنتهاءً بحوادث كسور العظام.
 
(2)جزيرة على خط الكبد تعنى إحتمالية لأمراض الكبد أو المرارة، وظائف الكليتين ليست بالمستوى الجيّد ، أمراض الجهاز التنفسى،إن كانت الجزيرة كبيرة على الخط فى كفّ سيدة فهى إشارة لإحتمالية مرض تورّم الغدد الثديية.
 
(3)نجمة على خط الكبد قد تعنى عدم تحصّل الشخص على دعم أومُساندة من أسرته، للرجل وللمرأة قد تعنى مشاكل أوتأخّر فى التحصّل على الذريّة ، لايُشترط أن يكون السبب عضوياً لكن قد يكون بسبب إنخفاض فى الشهيّة/الرغبة الجنسيّة.
 
(4)مُربّع على خط الكبد قد يعنى عملية جراحيّة خصوصاً للقلب لكنها بمشيئة الله تكون ناجحة ورعاية قلبه تحت حماية مُرتفعة.
 
(5)مُثلث على خط الكبد يعنى مشاكل نفسية تشمل الإكتئاب أو عُقد نفسيّة ، قم بفحص خط الرأس إن كان خفيفاً أو قصيراً أو به سلاسل وجزر كثيرة مع وجود هذا المثلث على خط الكبد زادت إحتمالية إصابة الشخص بمشاكل نفسية.
 
(6)نقطة داكنة أو حمراء واضحة على خط الكبد قد تعنى إشارة لمرض عابر خصوصاً الحُمّى وغالباً تظهر النقاط وتختفى بظهور واختفاء المرض.
 
*تَتَفاوت قوّة تلك الأمراض أوإحتمالية حدوثها حسب عُمق ووضوح وحجم العلامة ، فالمربع الخافت غير الواضح وصغيرالحجم على خط الكبد قد يعنى مُجرّد ضيق التنفس وليس مرضاً بالقلب يستلزم عملية جراحية.
 
*إلى الطّوالع اليوميّة....
 
برج الحمل: رباط حذائك مربوط بشكلٍ جيّد وساعتك التى تعشقها حول معصمك، هذا ما تحتاجه لإنهاء أثقل المهمّات والسّعى على لقمة عيشك، أنفض عنك الكسل.
 
برج الثور: تشعربالثقة لتمكنك من الإنفاق على الضروريات وتوفيرما يُمكن توفيره، هكذا ينظر إليك باقى الأبراج، نَاصِحْ ومُدبّر.
 
برج الجوزاء: الجواب بيبان من عنوانه، عبارة قد تشعر بها عندما يتم تقديم شخص مُستند أو مشروع مشكوك فى صحّته ، درهم وقاية.
 
برج السّرطان: يُختبرمعدن الذّهب بالنّار ويُختبر معدن الرّجال بالشدّة ، الجَزَع عند أول مطبّ فى العمل ليس من شِيَمِك كما أنك مررْتَ بالماضى بما هو أسوأ.
 
برج الأسد: لا ألم لامكسب، مقولة مفادها أنّ الفحم بعد الضغط والحرارة الشديدة يتحول إلى ماس ثمين،لاتنزعج من مشاكل العمل إن حدثت فهى تراكم لخبراتك.
 
 
برج العذراء: خذ وقتك الكافى لفحص أيّة أوراق قبل توقيعك عليها ، التأجيل أفضل من التسرع فى أمور ليست مستعجلة إلا من وجهة نظر المُستفيد فقط.
 
برج الميزان: الحظ يعنى مُساندة وقت الحاجة أو فرصة على طبق من فضّة، عليك عدم التأخيرعند ظهور فرصة لوظيفة إضافيّة فى الأفق.
 
برج العقرب: إستثنائيّاً حاول ألا تقوم بعمل الآخرين بدلاً عنهم فلن تكون متواجداً لمساعدتهم طوال العمر،أطلب مساعدتهم لك اليوم كنوع من التغييرعلى الضرس.
 
برج القوس: توقّع أن تجد نفسك بؤرة إهتمام أو محطّ أنظار الآخرين،إحرص على أن تكون قدوة طيبة سواءً فى العمل أو المنزل.
 
برج الجدى: مُنغمس فى الإنتهاء من عملك وعليك وضع لافتة ممنوع الإقتراب أو الإزعاج على باب مكتبك ،هذا أفضل لتأمن مُنغّصَات هاتفك النقّال بعد إنتهاء العمل.
 
برج الدّلو: عملك بإمكانه الإنتظار أما حالتك الصحية إن أهملتها فقد تتسبب لك فى تدهور فى عملك بالإضافة لصحتك، عالج الأمور فى بدايتها ، درهم وقاية.
 
برج الحُوت: لاتستخف بشخص مُتواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، ربّما قام بمساعدتك يوماً ما فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.
 
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل توافق على زيادة سعر تذكرة المترو؟
مباريات دولية ودية
تونس
-
x
20:00
-
الكاميرون
المغرب
-
x
21:00
-
بوركينا فاسو
تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018
تايلاند
0
x
14:00
3
السعودية
سوريا
1
x
14:00
0
أوزبكستان
العراق
1
x
14:00
1
أستراليا
الإمارات
0
x
17:30
2
اليابان
قطر
0
x
18:00
1
إيران
تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية
باراجواي
2
x
01:00
1
الإكوادور
أوروجواي
1
x
01:00
4
البرازيل
الأرجنتين
1
x
01:30
0
تشيلي
فنزويلا
2
x
01:30
2
بيرو
تصفيات كأس العالم 2018: أوروبا
كرواتيا
-
x
21:45
-
أوكرانيا
النمسا
-
x
21:45
-
مولدوفا
إيرلندا
-
x
21:45
-
ويلز
إيطاليا
-
x
21:45
-
ألبانيا
أسبانيا
-
x
21:45
-
الكيان الصهيوني



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18.05 ج.م

  • يورو

    19.6264 ج.م

  • ر.س

    4.8135 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.3165 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    4:27 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:30 م

  • مغرب

    6:09 م

  • عشاء

    7:27 م

الطقس