ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

روايات المصريين عن كذبة أبريل: "وقعت قلبنا"

السبت 01/أبريل/2017 - 08:40 م
روايات المصريين عن كذبة أبريل: وقعت قلبنا
كذبة أبريل
محمد العطار
 
"وقعت قلبنا"، هكذا عبر عدد من المصريين عن رواياتهم مع "كذبة أبريل"، مؤكدين أنها دائمًا كانت تتسبب في إثارة غضبهم، خاصة وأنها كانت تمس أشياء هامة في حياتهم الشخصية، لذلك كانت تلك الكذبات بمثابة الصدمة لهم وأثرت على أعصابهم.

السقوط في الامتحانات
في البداية تقول داليا شاهين: "كان عندنا مدرس علوم الله يرحمه كنت جايبة 20/20 في العلوم امتحان شهر وقال داليا جابت 4.. قعدت أعيط وأقوله والله انا ماغلطتش عاوزة أراجع الورقة ووالده كان ناظر المدرسة نزلتله قلتله ابنك قالي اني جبت كذا ف العلوم.. أنا عاوزة اراجع الورقة وهو مش موافق فبعتله وقاله أنا مزاجي كدة.. قعدت أعيط طول اليوم وآخر اليوم قال داليا الدرجة النهائية على فكرة اتنططت من الفرحة وقالي دي كذبة أبريل يافاشلة".

بركات يتعاقد مع الزمالك
وروى محمود علي، مشجع أهلاوي، إن من أكثر الكذبات التي كادت أن تصيبه بالحزن الشديد هو نبأ إنتقال اللاعب محمد بركات إلى نادي الزمالك في 2013، إلا أن  سيد عبدالحفظ خرج في تصريحات صحفية وأنقذه وقال مازحا إن تسريب أنباء عن توقيع محمد بركات لاعب الفريق للزمالك "كذبة إبريل" , موضحا أن الأمر لا يعدو كونه مجرد مداعبة فى إطار انتشار الشائعات خلال هذا الشهر من العام .

وقال عبدالحفيظ إن هناك جلسة مفاوضات جديدة سوف تجرى بينه وبين بركات عقب مباراة المقاصة للحديث مجددا فى مسألة تجديد عقد بركات مع الأهلى .

خطف أخو أميرة العايدي
وبالإنتقال إلى عالم مشاهير الفن، حكت الفنانة أميرة العايدي أن ابنتها تسببت ذات مرة في فزعها؛ حيث قالت لها في التليفون أن أخوها خطف، فوقعت علي الأرض مغشيًا عليها، فنادتها ابنتها بأنها تمزح معها ورددت "دي كذبة أبريل".

تعايش منى زكي مع "حلمي"
ومن المعروف أن الفنان أحمد حلمي محترف في تدبير المقالب وكذبة أبريل، وأكدت ذلك زوجته الفنانة منى زكي قائلة: "للأسف أصبح الكذب يحيط بنا من كل الجوانب، لدرجة أننا أصبحنا نتعايش مع الكذابين بشكل طبيعي دون أدنى مشكلة، وأنا شخصيا أتسامح في الكثير من الأحيان مع من أجدهم يكذبون كذبة بيضاء لا ضرر منها، فقد يلجأ صاحب هذه الكذبة إلى التصرف مضطرا تفاديا للوقوع في مشكلة أو مصيبة أكبر، أما الكذبة السوداء أو بمعنى أصح القاتلة فلن أغفر لصاحبها أبداً".

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إيبار
-
x
22:00
-
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
هيلاس فيرونا
-
x
21:45
-
بولونيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
-
x
22:00
-
ستوك سيتي
الدوري المصري
الأهلي
-
x
19:00
-
الإسماعيلي
الدوري التركي
قاسم باشا
x
19:00
كارابوك



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/20/2017 7:05:10 PM