ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 18/4/2017 ..سَبَع صَنَايِع!

الثلاثاء 18/أبريل/2017 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 18/4/2017 ..سَبَع صَنَايِع!
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 18/4/2017
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الثّالث ، القمرفى الجدى.
**فلكياً/هندياً: القمرفى القوس.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من 20 مارس - 19 أبريل.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من  14 أبريل - 14 مايو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة فَرْغْ المُقدّمْ من 3 أبريل - 15 أبريل.

*اليوم 10 برمودة قبطى، 18 نيسان رُومى، 21 رَجَب ، ميمُون للغاية.
قال الحكيم المصرى:(طالبين البيانات دى)-الدولاب التانى عاليمين،الدرج الخامس ، حتلائى ملف أحمر جنب رمادى ،تانى صفحة حتلائى البيانات دِيّة، من تحت. (عبدالمنعم مدبولى من فيلم العيال الطيبين-1976)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الجدى يعنى
عودة للعمل بكل جد واجتهاد لبؤرة الضوء من جديد حتى لو لم يكن المردود لهذا العمل مُجزياً أو فورياً ،أداء الواجبات الأسرية والإجتماعية والعمليّة دون تفكير فى التملّص منها،الحرص للتأكد من متانة الأرض قبل أن يطأها الجدى تُؤمّن له خطواته تجاه قمة الجبل الذى يتسلقه بمهارة العفاريت،هذا الحرص يتسبب فى بطء زحل أبطأ الكواكب الذى يحكم الجدى لكنه يُوفّرالأمان والراحة للجدى المُتسلق من عواقب سقطة مُميتة،لاتستخفّ بموظّف يتمسّك بالرّوتين وقوانين زحل وتظنه يعمل على تعطيلك فهو يحمى نفسه ويحميك من سقطة مُميتة،تعطيلك عن الحركة السريعة يجعلك تتأكّد من متانة الأرض تحت قدمك لتأمن شرّالأخطاء، ورُبّما صادفت فرصة لمكسب فى طريقك كما يحدث للجدى الذى يجد الأعشاب النادرة فى طريقه لقمّة الجبل تحقيقاً للمَثَل كل تأخيرة وفيها خِيرَة،على قَدّ فلوسهم عبارة لا يعترف بها الجدى الذى إعتاد نحت الصّخر بأظافره حُبّاً فى تذوّق طعم العمل وإثبات نفسه فمبدؤه الإيد البطّالة نجسة، كما أنها فُرصة مناسِبَة للبحث عن علاجات الطبّ البديل من الأعشاب خصوصاً تلك التى تُعالج أمراض الرّبو وأمراض التنفّس.

*من أسرار
مواليد الجدى تميّزهم بمتانة العظام وأعمالهم يتقدمون فيها ببطء لكن نتيجتها متينة صلبة ، لايتحدّون السلطة الأبويّة ويحترمون التسلسل الهرمى والوظيفى فى العمل والأسرة لكنهم يتحدّون المخاطر دون أى شعور بالرّهبة فالمهارة والحَذَق والشّطارة وقبول المهمّات التى يجبن الآخرون عن قبولها هى علامة لعفريت يتمتّع بالقوّة والأمانة لنقلك من سَبَأ للقدس ، رغم ذلك فالمُتحصّل قليل لكنه يوافق عليه بكل رضا وسرور ، أنثى الجدى زوجة قويّة الشخصيّة تُأمّن ظهرزوجها وتربى أطفاله مهما كان غائباً أومشغولاً عنها ، مهارة فى تنظيم المنزل ووضع قوانينه ومواعيده بنظام صارم وطباخة شاطرة ،عند حدوث مواجهة مع زوجها لن تؤذيه لكنّها تتمسّك بقوانين زحل حاكم برج الجدى لتنال مُستحقاتها لنفسها وأطفالها حتى آخر قرش.

*بالصورة المُرفقة عبد المنعم مدبولى مواليد 28 ديسمبر والنجمة الهندية فيديا بالان مولودة 1 يناير.

*إلى الطّوالع اليوميّة...

برج الحمل: إنتبه لألفاظك وعباراتك التى قد تكون خشنة مع من لايستحقون تلك العبارات، قد تخسر علاقة ثمينة بكلمة سخيفة يُصبح معها ترميم تلك العلاقة عسيراً.
 
برج الثور: مُعالجة المشكلة فى بدايتها مع ثقلها على قلبك أفضل لك من تركها لتتعقّد وتُصبح أكثر ثقلاً ، الهرب من المشاكل العائلية أو العمليّة ليس من شِيَمِكْ.

برج الجوزاء: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لايُترك كله.

برج السّرطان: إستعدّ لحفلة زفاف أو عيد ميلاد ، أو على أقل تقدير زيارة عائليّة من وإلى منزلك ، إحرص على تلفونك المحمول ومفاتيحك إن كنت خارج منزلك. 

برج الأسد: مكافآت ومكتسبات تتحصّل عليها بمشيئة الله تَعَالى تُشعرك بصدق المثل القائل من جَدّ وَجَد ، بادر بالتصدّق على فقير مُحتاج.

برج العذراء: تمسّك ببرود أعصابك أمام الدّهماء والسّوقة ، مُقابلة الحمقى واردة لكن ليس وارداً أن تتعامل بغضب مع كل مُستفزّ.

برج الميزان: فيما يخص تهدئة الخواطر الغاضبة فأنت الأشهر بين الأبراج،قد تُتاح لك الفرصة للفضّ بين زميليْن أو قريبيْن متخاصميْن فاستعمل مهاراتك الكلاميّة.

برج العقرب: الكتمان صفة ليست مذمومة خاصةً إن كانت لتفادى الأذى أو إبعاد الضرر والمنافسين، هذا يعنى التكتم على مشاريعك الخاصة أثناء زيارات الأقارب.

برج القوس: قد تقوم بفتح علب الشوكلاتة للضيوف والأقارب بسبب نجاح أو حفلة ميلاد أو خطوبة، جولة تسوّق واردة إحرص فيها على أن تشترى ما تحتاجه فقط.

برج الجدى: رغبتك فى رعاية من حولك تنسحب على الفقراء والأيتام ، الحيوانات والطيور،لاتنسَ تلك الرعاية لشيوخ عائلتك أو أقاربك فالأقربون أولى بالمعروف.

برج الدّلو: قد تُتاح لك الفرصة للتواصل مع مديرك أو مع شخص خدوم ، حاول إنتقاء ألفاظك جيّداً فى حديثك مع الآخرين.

برج الحُوت: إبتعد عن الثرثرة الزّائدة فقد يستمسك أحدهم عليك خطأ كلامى أو أن تكشف عن أحد أسرارك بزلّة لسان ، خير الكلام ما قَلّ و دَلّ.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

هل تؤيد تغليظ عقوبة المتورطين فى الإتجار بالأغذية الفاسدة؟
كأس القارات 2017
البرتغال
0
x
20:00
3
تشيلي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18.05 ج.م

  • يورو

    20.6085 ج.م

  • ر.س

    4.8135 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.5808 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:10 ص

  • ظهر

    11:58 ص

  • عصر

    3:34 م

  • مغرب

    7:00 م

  • عشاء

    8:34 م

الطقس