ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الجُمْعَه 21/4/2017 ..بَصْمَة الزّهْرَة!

الخميس 20/أبريل/2017 - 11:57 م
الطالع الفلكى الجُمْعَه 21/4/2017 ..بَصْمَة الزّهْرَة!
الطالع الفلكى الجمعه 21/4/2017
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الرّابع ، القمرفى الدّلو ، ويدخل الحُوت فى التاسعة و42 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمرفى الجدى ، ويدخل الدّلو فى العاشرة و49 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من 19 أبريل - 20 مايو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من  14 أبريل - 14 مايو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة فَرْغْ المُؤخّر من 16 أبريل - 28 أبريل.

*اليوم 13 برمودة قبطى، 21 نيسان رُومى، 24 رَجَب ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (إيه اللّفَنْدِى المَخَلّع دَه؟)-مَتَخديش فِبَالك.(فريد الأطرش من فيلم آخر كدبة-1950)

*القمر فى الدّلو "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(المرّيخ ينتقل للجَوْزَاء - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
اليوم بمشيئة الله تَعَالى يُغادر المرّيخ برج الثّور ليدخل برج الجَوْزَاء فى الثانية عشرة و 32 دقيقة ظهراً ، وسوف يبقى فيه ليُغادره للسّرطان فى السادسة و 16 دقيقة مساء يوم 4 يونيه ، بتوقيت القاهرة ،  ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى الثّور.(تنتقل للجَوْزَاء فى 20 مايو)
(عطارد) ----- فى الثّور.(ينتقل للجَوْزَاء فى 7 يونيه)
(الزّهرة) ----- فى الحَمَلْ. (تنتقل للثّور فى 6 يونيه)
(القمر) ------ فى الدّلو.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الجَوْزَاء.(ينتقل للسّرطان فى 4 يونيه)
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 20 ديسمبر)
(المُشترى) ---- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 10 أكتوبر)

المرّيخ يقوم بتوفير النشاط والطاقة اللازميْن للأنشطة التى يشتهر بها بُرج الجَوْزَاء ، مجالات الإعلام والإعلان والتسويق ومهارات السمسرة وتوصيل بائع بمُشترى باستعمال المهارات الكلاميّة ،المذاكرة وحصد أكبرجُزء من المنهج الدراسى بأفضل تركيزوأقوى ذاكرة مُمكنة ، العمليّات الجراحيّة المُعقّدة والتحاليل الطبيّة بأفضل نسبة نجاح وأقل نسبة فشل ، بمشيئة الله تَعَالى.

الجوزاء يعنى ثقافتين أو لغتين أو مهارتين وهذا يعنى تعضيد لدراسة لغة أجنبيّة أو وظيفة إضافيّة،عطارد سيّد الجوزاء لايزال بالثور الذى تحكمه الزّهرة والزهرة بالحمل الذى يحكمه المرّيخ ،هذا مُغرٍ بإدخال البهجة لحياتك الزوجيّة بتغيير فى نمط أداء واجباتك الزوجيّة لتكون الخشونة-المرّيخ أسلوباً لزوجة ترغب فى تجربة أسلوبين/الجوزاء فى أداء الواجبات الزوجيّة ولاعيب فى ذلك طالما بالحلال (راجع مقال21/5/2015 هوت بليند)مع الإنتباه لخدوش الأظافرأو آثارالأسنان وهى بصمة الزهرة عند تجربتها لدورين/أسلوبيْن فى الجوزاء ، لذا وَجَب الحَذَر.

*عيد الكوبرا الفرعونيّة وَادْجِيتْ 
اليوم 21 أبريل و فى ثقافة قدماء المصريين يحل عيد فرعونى للإحتفال بوادجيت الكوبرا الملكيّة، هناك ثلاث تواريخ للإحتفال بها ،25 ديسمبر،21 أبريل، وعند الإنقلاب الصّيْفِى 21 يونيو، كما يتم الإحتفال بها شهريّاً فى السّاعة الخامسة لليوم الخامس لمولد القمر-الهلال الجديد من كل شهر قمرى عربى.

 وَادْجْ إسم الثّعبان والذى يعنى حرفيّاً اللون الأخضر وحرف التَاء هى تاء التأنيث للدلالة على أنّها ثعبان أنثى، فإضافة التّاء فى الفرعونيّة تعنى التأنيث للأسماء تماماً كالعربيّة،والمعنى أنّها أفعى خضراء مثل لون نبات البردى الذى تعيش بين أغصانه ،(بِرْ-وادْجِتْ) أو بيت وادجيت فى بوتو أومدينة دُسُوق هو موطن أفعى الكوبرا و هى ترمزللوجه البَحَرى مصرالسّفلى بينما العُقاب يرمزللوجه القِبْلِى مصر العُليا- وعلى التّاج الفرعونى فوق رأس الفرعون يحمل كلا الرّمزين ،الإحتفال يشمل الإهتمام بالمرأة المصريّة فوادجيت تمّ إلحاقها مع القطّة بَاسِتْ وأنثى الأسد سِخ إم - سخمت(القوة العظيمة) كثلاث شخصيات قُمن بحماية إيزيس بعد مقتل إوزريس، هى مسئولة عن حماية المرأة المصرية وتسهيل الولادة للمُتعسّرة ، فى ثقافة قدماء المصريين ينبغى تقديم الإحترام والهدايا لإناث أسرتك والإبتعادعن كل ما يُغضبهُنّ، إغضاب الإناث على أرض مصراليوم يُعرّضك لغضب وادجيت فى ثقافة قدماء المصريين.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
تحل ذكرى ميلاد المُوسيقار فريد الأطرش رَحْمَه الله ، هذه هى الأسماء المُسَاوية لإسم فريد الأطرش مرّة وفريد فهد فرحان إسماعيل الأطرش مرّة ،مع التنبيه أن تلك الأسماء لا تمثّل صفاتاً تتواجد فى نجمنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(مَلِكْ على القلوب)،(صاحب الفخامة)،(أرجل على شكل اللوتس)،(لسان حلو)،(فم واسع)،(سَخِىّ فى الطعام)،(مقاييس ذهبيّة)،(أوراق التاروت)،(الحب أعمى)،(أغنية تقتحم فراشك)،(أنا صديق وفىّ حتى النهاية)،(البَمْبَه هو لون الحُب).


*إلى الطّوالع اليوميّة...

برج الحمل: لاتترك أيّة فرصة لإحتفال أو تجمّع كبير تفلت من يدك دون أن تحضرها، الحفلات تزيد من فرصتك لبناء علاقات جديدة وتقوية القديمة.

برج الثور: حافظ على مُمتلكاتك الثمينة ولا تُظهرها أمام الغرباء،هذا يشمل زوجتك وأطفالك، السّماح لكل من هبّ ودبّ بمعرفة أسرار منزلك عواقبه وخيمة.

برج الجوزاء: فرص لوظائف إضافية لزيادة دخلك بالحلال بمشيئة الله تَعَالى، إشترِ هديّة مناسبة للخطيبة-الزوجة وتصدّق على فقير.

برج السّرطان: أفراد الأسرة يختبرون صبرك، يقوم الآخرون باستفزاز شخصٍ ما عن عمد فقط إن كانو يحبّونه للغاية فلا تكسر خواطرهم بلفظ خشن أو وجهٍ عابس.

برج الأسد: تقدر على قول كلمة لا عندما تشعر بضرورة قولها لأحدهم، خصوصاً أمام المشتروات الباهظة أو التنزّه بأماكن غير لائقة بك أو بأسرتك.

برج العذراء: قد تجد صعوبة فى مُواجهة الآخرين بأخطائهم ، حاول وضع كلماتك فى ورقة سوليفان رقيقة وعرض وجهة نظرك بأسلوب لطيف وعقلاني. 

برج الميزان: الإستماع لنصائح كبار العائلة والتفكيرفي كلامهم مفيد لك، حاول تسوية نزاعاتك القضائية بصورة ودّيّة إن وُجدت والوقت مُناسب بمشيئة الله تَعَالى.

برج العقرب: قد تقع عينك على إعلان لكورس تعليمى يرفع من مهاراتك العلمية أو فرصة لتوظيف هوايتك التى تجيدها لحصد مكاسب بالحلال.

برج القوس: تبدو مُتفرّغاً لأداء الأنشطة الإجتماعية وزيارتك التى لاتحمل سوى الحب وَصِلَة الرّحِمْ،لاتنْسَ التواصل مع شخص خارج قائمة الأقارب،ولو هاتفياً.

برج الجدى: حمام مُنعش،إرتداء ملابس نظيفة ،أداء فروضك الدّينيّة ، التسوق وشراءالجديد،أنشطة من شأنها إشعارك بأنك وُلدت من جديد بمشيئة الله تَعَالى.

برج الدّلو: ربما قمت بالتبرع لإحدى الجمعيات الخيرية اليوم للشعور بالرضا عن نفسك، الإحسان على فقير أو محتاج ليس له توقيت محدّد فسارع بفعل الخير.

برج الحُوت: زيارت العائلة والأصهار لاتعنى أن تورّط نفسك فى مظاهر بذخ وإسراف لالزوم لها، قرش توفّره قرش تكسبه.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الإسماعيلي
-
x
17:00
-
سموحة
الأهلي
-
x
20:00
-
الداخلية
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
حسنية أكادير
-
x
20:00
-
أولمبيك آسفي
الدوري السعودي للمحترفين
الأهلي
-
x
18:40
-
القادسية
دوري الخليج العربي الاماراتي
الجزيرة
-
x
14:50
-
الإمارات
الظفرة
-
x
14:55
-
حتا
النصر
-
x
17:45
-
شباب الأهلي دبي
دوري نجوم قطر
الخور
-
x
15:00
-
السيلية
المرخية
-
x
15:00
-
العربي
السد
-
x
17:10
-
الدحيل
كوبا سود اميريكانا
فلامينجو - البرازيل
-
x
01:45
-
اتليتيكو جونيور - كولومبيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
-
x
22:00
-
ليستر سيتي
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
سيلتا فيجو
-
x
22:00
-
ليجانيس
الدوري الألماني الدرجة الأولى
هانوفر
-
x
21:30
-
شتوتجارت
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
سانت إيتيان
-
x
21:45
-
ستراسبورج



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/24/2017 2:12:14 AM