ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

البدري يعطي الضوء الأخضر للصفقات الجديدة.. وعمرو جمال يشكو التجاهل

الجمعة 21/أبريل/2017 - 11:38 ص
البدري يعطي الضوء الأخضر للصفقات الجديدة.. وعمرو جمال يشكو التجاهل
عمرو حسن وأحمد جمال
 

على الرغم من مواصلة النادى الأهلى للانتصارات خلال الفترة الماضية، ووصوله للفوز الثامن على التوالي ببطولة الدورى العام، إلا أن حسام البدري المدير الفنى للأهلى مازال يحاول تقديم أفضل وأقوى المباريات فى الفترة المقبلة.

وعلمت «الفجر» أن البدرى غاضب بشدة من تراجع مستوى عبد الله السعيد خلال الفترة الماضية مع النادى الأهلي، وقد عقد جلسة خاصة مع اللاعب فى الفترة الماضية ليحثه على بذل مجهود أكثر خلال المباريات، ويفكر البدرى فى تغيير مركز اللاعب داخل الملعب والاستفادة به كوسط ملعب لتعويض حسام غالى خاصة الاستفادة بورقة حمودى وجونيور أجاى مع وليد سليمان وميدو جابر فى الشق الهجومى.

وعبر السعيد عن استيائه من فكرة تغيير مركزه داخل الملعب وحاول عبد الحفيظ تهدئة الأمر مع اللاعب حتى تنتهى موجة ضغط المباريات القادمة وبعدها يناقش الأمر مع الجهاز الفنى.

فى الوقت نفسه ينوى حسام البدرى الاعتماد على معظم اللاعبين الذى لم يشاركوا مع الفريق الأحمر منذ بداية الموسم، وذلك عقب الاطمئنان على حسم لقب الدورى الذى بات قريبًا جدًا من القلعة الحمراء وذلك قبل الاستقرار على أسماء الراحلين من القلعة الحمراء فى نهاية الموسم الحالى، خاصة أن بعض اللاعبين لم يتم الوقوف على مستواهم، وعلى ما يمكن أن يقدموه للفريق حتى الآن.

واجتمع الجهاز الفنى مع مجموعة اللاعبين غير الأساسيين ليطالبهم ببذل المزيد من الجهد خلال التدريبات والمباريات الودية الذى يقيمها الجهاز الفنى للفريق كل فترة، والتأكيد لهم على الاعتماد عليهم قريبًا، مؤكدين لجميع اللاعبين أن الجهاز لم يتخذ أى قرار بشأن رحيل أى منهم بنهاية الموسم، بحيث لا يؤثر ذلك على تركيز أى منهم.

ويبتعد عن المشاركة بشكل كبير عن صفوف الفريق الأحمر عدد من اللاعبين، أبرزهم ثلاثى حراس المرمى أحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوى ومسعد عوض، بالإضافة للمدافع رامى ربيعة، بينما على مستوى لاعبى الوسط يأتى على رأسهم أكرم توفيق وصالح جمعة، بالإضافة إلى عمرو بركات وأحمد حمودى والناشئ معاذ الحناوى أجنحة الفريق، ويعتبر من أهم اللاعبين الذى يرغب فى المشاركة عماد متعب مهاجم الفريق.

ومن ناحية أخرى يحاول صالح جمعة لاعب وسط النادى الأهلى أن ينال ثقة حسام البدرى من جديد خلال الفترة القادمة، خاصة أن اللاعب خلال الفترة الماضية خرج من حسابات البدرى فى ظل عدم التزامه،

وعلمت «الفجر» أن اللاعب وعد البدرى بأنه سيعود لمستواه ويقوم اللاعب بتجهيز نفسه خلال الفترة الماضية لكى يثبت للبدرى أنه قادر على العودة من جديد ويقوم بالتدريب منفردا كل يوم حتى يكون جاهزًا فى أى وقت.

وفى سياق آخر عبر عمرو جمال عن استيائه الشديد من تجاهل الجهاز الفنى له عقب تألق كوليبالى مع النادى الأهلى فى المباريات الماضية وإحرازه 4 أهداف فى 4 مباريات،

وأكد جمال للمقربين منه أن الجهاز الفنى لم يصبر عليه لكى يعود من جديد للتهديف ما أدى الى عودته من جديد لدكة البدلاء فى المباريات الماضية، وهو ما ظهر عقب مباراة الاتحاد التى انتهت بهدف دون رد بركله لزجاجة المياه داخل غرفة خلع الملابس اعتراضاً على عدم حصوله على فرصة خلال اللقاء.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

من ترشح للفوز برئاسة نادي الزمالك ؟
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الإسماعيلي
-
x
17:00
-
سموحة
الأهلي
-
x
20:00
-
الداخلية
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
حسنية أكادير
-
x
20:00
-
أولمبيك آسفي
الدوري السعودي للمحترفين
الأهلي
-
x
18:40
-
القادسية
دوري الخليج العربي الاماراتي
الجزيرة
-
x
14:50
-
الإمارات
الظفرة
-
x
14:55
-
حتا
النصر
-
x
17:45
-
شباب الأهلي دبي
دوري نجوم قطر
الخور
-
x
15:00
-
السيلية
المرخية
-
x
15:00
-
العربي
السد
-
x
17:10
-
الدحيل
كوبا سود اميريكانا
فلامينجو - البرازيل
-
x
01:45
-
اتليتيكو جونيور - كولومبيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
-
x
22:00
-
ليستر سيتي
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
سيلتا فيجو
-
x
22:00
-
ليجانيس
الدوري الألماني الدرجة الأولى
هانوفر
-
x
21:30
-
شتوتجارت
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
سانت إيتيان
-
x
21:45
-
ستراسبورج



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/24/2017 2:12:14 AM