ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأربِعَاء 17/5/2017 ..زَعِيم البَسْمَة!

الأربعاء 17/مايو/2017 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 17/5/2017 ..زَعِيم البَسْمَة!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 17/5/2017
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الثّالث ، القمرفى الدّلو.
**فلكياً/هندياً: القمرفى الجدى.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من 19 أبريل - 20 مايو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من  14 مايو - 14 يونيه.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الشّرطين من 12 مايو - 24 مايو.

*اليوم 9 بَشْنَسْ قبطى، 17 أيّار رُومى، 20 شَعبَان ،ميمُون للغاية. 
قال الحكيم المصرى: -دَنْتَا اللى بِتْوَزّع الأمل الحلوعلى النّاس كل يوم الصّبح. (رأفت راجى من فيلم البيضة والحجر-1990)

*القمر فى الدّلو "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الدّلو يعنى 
الخيال اللازم لإنتاج الأفلام السينمائيّة أو اللوحات الزيتية أو الألحان المُوسيقيّة أو حتى إبتكار عطر جديد ، كل ماسبق غير ملموس لأن الدّلو هوائى ، زحل كوكب القوانين يحكم الجدى والدّلو يُجبرك على التقيّد بقوانين النوتة المُوسيقية ، قوانين الألوان وقياسات تمثالك المنحوت وقوانين نِسَبْ الزيوت اللازمة لإنتاج عطرك، بدون قوانين زحل تُصبح مُوسيقاك نشاز ورسمتك مُجرّد شخبطة.

أنشطة الزيارات الإجتماعيّة وصِلَة الرّحِمْ والتضحية بوقتك لزيارة و إسعاد كبار عائلتك وصغارها، زيارة محلات التسوّق العملاقة والمكتبات ، أعمال فنيّة جديدة إن كُنتَ مُمتَهِناً لأحد المهن الفنيّة كلها أنشطة مُعضّدَة بوجود القمر فى برج الدّلو ، الجاذبيّة/الكاريزما المغناطيسيّة وهى الهالة الأثيريّة غيرالمرئيّة حول أجسادنا تنشط وترتفع بحلول القمرفى الدّلو برج المغناطيسيّة الغامضة وهذا مفيد لترتفع فرصتك لتعثرعلى عروسك/عريسك من بين المجاميع الغفيرة،حل مشاكلك العاطفيّة الزوجيّة والتى أساسها المشاعروالأحاسيس الفوضويّة غيرالملموسة لكنها تؤرّق منامك وهذه الـ 55 ساعة مُنَاسِبَة لكمش تلك العواطف والهواجس وتسليط الضوء عليها مع الزوجة لتفنيدها وإيجاد حل لها بمشيئة الله تَعَالى، مع التنبيه بعدم إعطاء غريب مهما كان جذّاباً معلومات عن نفسك من أول لقاء.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
يوافق ذكرى ميلاد النّجم المحبُوب عادل إمام فكل عام وهو بألف خير، بإمكانك قراءة تحليل لهئيته الفلكية بمقال 17/5/2014 ، هذه هى الأسماء المُسَاوِيَة للقِيَم الحسابيّة لإسم عادل إمام وعادل محمّد إمام ، مع التنبيه أن تلك الأسماء لاتُعبّرعن صفات تتواجد فى نجمنا المحبُوب بالضرورة لكنّها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
 
(شخص مُختار)،(أنا أجلب الأضواء)،(زعيم المشاغبين)،(وردة وحيدة فى الصحراء)،(بَرَكَة)،(وطنى/مُخلص للوطن)،(والت ديزنى)،(نجم/ستار)،(عَرَبى)، (حُرّ)،(سيجار)،(محبوب)،(الأوبرا)،(زئير الأسد)، (زُمرّد)، (أسنان)،(يبتسم) ، (مُشتّت الأحزان).

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: إن كنت تعانى ضعف التركيز وتشتت الإنتباه فأدّ الأعمال الرّوتينيّة التى لاتحتاج لتركيز ذهنى، تناول الفيتامينات مع طعام متوازن مفيد لعلاج الحالة.

برج الثور: تفكيرك فى النقاط الإيجابيّة والسلبيّة معاً فى الحبيبة/الحبيب تجعل قراءتك للموقف العاطفى أكثروضوحاً وإتزاناً بعيداً عن مراية الحبيب.

برج الجوزاء: إبتعد عن المناقشات العقيمة التى ليس لها أى داعى سوى تكوين المشاحنات والضغائن، لتقل خيراً أو لتسكت.

برج السّرطان: كلمة طيبة بإمكانها تليين أعند القلوب ، تذكر ذلك عندما تقوم بالوساطة لإصلاح متخاصميْن أوتهدئة الخواطر لشخص يهمّك.، الكلمة الزّين.

برج الأسد: النّظام والرّوتين،البطء والتروّى عناصر مفيدة  لفحص التوافه الصغيرة الماكرة حتى لاتسمع العبارة المُستفزّة ، القانون لايحمى المغفلين.

برج العذراء: مشكلتك قد تجد طريقها للحلّ إن قرّرت الإستماع لنُصح النّاصحين، ثقل الظل لأحدهم على قلبك لايعنى أن تهمل كلامه الثمين.

برج الميزان: الإسراع بمعالجة سوء الفهم على الجبهة العاطفيّة وإزالة التشويش ضرورى لتفادى ضرر عاطفى كبير، مُعظم النّار من مُستصْغَرْ الشّرَرْ.

برج العقرب: قد يحدث أن يُخطئ أقرب المقربين من الأصدقاء والأقارب لأنهم بشر ، إن كان بدون قصد فالسماح من شِيَم الكِرَام ، وإن كان بقصد فتجنّبه بلطف.

برج القوس: الرحلة من الهزيمة للنجاح تبدأ بالتفاؤل ، هذا يعنى إزاحة العبوس عن وجهك كخطوة أولى ووضع إبتسامة لطيفة بدلاً عنه ، والتشمير عن ذراعيْك للعمل.

برج الجدى: عليك إعتماد أكثر الطرق أماناً مهما بدا طويلاً وهو الخط المستقيم والإبتعاد عن الفهلوة والطرق المُختصرة ،إمشىِ عِدِلْ يِحْتَار عَدوّكْ فِيك.

برج الدّلو: تركيزك مرتفع فى العمل وهذا يعنى تقدّم ملموس بمشيئة الله تَعَالى، إحترس عند التعامل مع أنصاف المتعلمين فقد يحاول واحدٍ منهم خداعك.

برج الحُوت: قم بتحديد أولوياتك وابدأ بتنفيذها بالترتيب أولاً بأولّ لكن إحرص ألا تضع الأولويّات بترتيبٍ خاطئ، حتى لا تَتَفَاجأ بالفشل أو التعطيل.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل ستنجح الدولة في إعادة الأراضي المنهوبة؟
كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
كوستاريكا
-
x
10:00
-
زامبيا
البرتغال
-
x
10:00
-
إيران
أوروجواي
-
x
13:00
-
جنوب أفريقيا
اليابان
-
x
13:00
-
إيطاليا
كأس الإتحاد الإنجليزي
آرسنال
-
x
18:30
-
تشيلسي
كأس ملك إسبانيا
برشلونة
-
x
21:30
-
ديبورتيفو ألافيس
كأس ألمانيا
آينتراخت فرانكفورت
-
x
20:00
-
بوروسيا دورتموند
كأس فرنسا
أنجيه
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان
الدوري الإيطالي
بولونيا
-
x
18:00
-
يوفنتوس



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18 ج.م

  • يورو

    20.1977 ج.م

  • ر.س

    4.8004 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.4256 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:13 ص

  • ظهر

    11:52 ص

  • عصر

    3:29 م

  • مغرب

    6:49 م

  • عشاء

    8:20 م

الطقس