ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

لعشاق المصارعة.. نتائج عرض سماكداون اليوم الأربعاء 17 – 5 – 2017

الأربعاء 17/مايو/2017 - 05:49 ص
لعشاق المصارعة.. نتائج عرض سماكداون اليوم الأربعاء 17 – 5 – 2017
راندي أورتن
متابعات
 


اللقاء الأول

تمكن جيندر مهال من حسم المواجهة لمصلحته بفضل تدخل مساعيده ذا سينغ بروذرز اللذان شتتا انتباه الحكم وأتاحا الفرصة أمام كيفين أوينز للهجوم على قدم أي جي ستايلز باستخدام حزام الولايات المتحدة عندما كان يجلس لطاولة المعلقين لمتابعة تلك المواجهة.


ظهر النجم فاندانجو في مقر شرطة الأزياء يتساءل عن اختفاء شريكه تايلر بريز الذي ظهر متنكرا بشارب أشقر بدى مظهره مثل الأسطورة هالك هوغان، ثم أخذ كلاهما يتحدثان عن “كوارث الأزياء” التي يرتديها مصارعين مثل باورون كوربين وسامي زين، وأكد كلاهما على أن التركيز سينصب على انتزاع اللقب في عرض باكلاش 2017.


قابلت المذيعة رينيه يونغ بطل WWE راندي أورتن خلف الكواليس وسألته عن رأيه بتصريحات خصمه الهندي جيندر مهال، وقال أورتن إنه يدعي تحيز الجميع والجماهير ضدّه بسبب مظهره وأصوله الهندية، لكنّ السبب بعيد عن العنصرية تماما، وأشار إلى أن الجماهير تهاجمه لأنه مجرّد شخص أحمق.


اللقاء الثاني

حقق فاندانجو وتايلر بريز فوزا مستحقا على الفريق الخصم لكنّ كلاهما فوجئ بظهزر أبطال زوجي سماكداون جيمي وجاي أوسو اللذان تحدثا عن المواجهة القادمة في عرض باكلاش 2017، وهدد كلاهما فريق بيرزانجو بأنهما سيتعرّضان لخسارة مذلة للغاية.


دخل النجم الكبير شين مكمان إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي بادلها بدوره التحية، وتحدث بعد ذلك عن مواجهات عرض باكلاش الأسبوع القادم ومواجهة السيدات السداسية التي قال إنها ستكون مهمة للغاية، وطلب من الجميع الترحيب بنتاليا وتامينا سنوكا وكارميلا في البداية قبل ترحيبه بتشارلوت وبيكي لينش والبطلة نايومي.


أتاح شين مكمان الفرصة أمام نتاليا للحديث في البداية قبل توقيع عقد المواجهة، وبدأت بالسخرية من منافساتها ووصفهن بالمثيرات للشفقة قبل أن توقع العقد هي وتامينا وكارميلا، بدورها تحدثت بيكي لينش عن محاولات نتاليا لضمها للفريق لكنّها سخرت منهن هي الأخرى، وقعت بيكي العقد وفعلت مثلها نايومي وتشارلوت التي أعلنت أنها ستطارد اللقب من جديد بعد انتهاء المواجهة بينهن.


أراد مكمان إعلان المواجهة بصورة رسمية بعد توقيع العقد لكن جيمس إلسورث قاطعه وأخذ يسخر من بيكي لينش ويتحدث عن انعدام الفرص أمامها للتفوق على صديقته كارميلا، وطالت سخريته كلّا من تشارلوت ونايومي التي هددها بأن كارميلا ستنتزع لقبها قريبا جدا، وهو ما دفعها للغضب والهجوم عليه قبل أن تتدخل صديقه وقاد لمواجهة بينهن بقرار من مكمان.


اللقاء الثالث:

شهدت المواجهة الكثير من الأحداث التي بدأت بطرد الحكم لجيمس إلسورث عندما حاول التدخل لمصلحة صديقه، واستفادت كارميلا من تشتت انتباه نايومي بعدما حدث عراك بين صديقاتها مع تامينا سنوكا ونتاليا عقب طردهن من قبل الحكم أيضا، وتمكن من تثبيتها بصورة مباغتة ولاذت بالفرار من الحلبة.


ظهر النجم دولف زيجلر يتحدث من خلف الكواليس حول ما جرى بينه وبين شينسكي نكامورا الأسبوع الماضي وما قاله عنه، وأشار إلى أنه سيعرض انجازات نكامورا للجماهير حتى تعرف الفرق بينهما، لكنّه قدّم فيديو لا يحتوي على أي مشاهد، وقال إن ذلك بالضبط ما فعله غريمه منذ ظهوره في WWE على عكسه هو، وعرض مشاهد لفوزه بالكثير من الألقاب، وأكمل تهديده له وأنه سيعمل على إنهاء مسيرته قبل أن تبدأ.


قابلت المذيعة داشا النتجم سامي زين خلف الكواليس وسألته عن التصريح الذي يرغب بالإدلاء به، وأخذ زين يتحدث عن مواجهته لغريمه الشاب بارون كوربين، وقال إنه سيعمل على تحطيم غروره في عرض باكلاش 2017، لكنّ زين فوجئ بهجوم من كوربين الذي أخذ يصرخ عليه قائلا إن عليه تعلّم إبقاء رأسه منخفضا عندما يواجه أشخاص مثله.


اللقاء الرابع:

حسم بطل WWE راندي أورتن المواجهة بطريقة مميز وبضربة RKO مباغتة أطاحت بخصمه العنيف بارون كوربين. ظهر بعد ذلك النجم جيندر مهال وأخذ يشتت انتباهه بالتهديدات بينما حاول مساعديه مباغتته من الخلف، سيطر أورتن على الموقف وأطاح بالجميع قبل أن يعود مهال لضربه عندما كان قريبا من تنفيذ ضربته الشهيرة لذا سينغ بروذرز من بين حبال الحلبة، والتقط جيندر الحزام وتبجّح به معلنا أنه بطل WWE القادم في باكلاش 2017.


 

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

من ترشح للفوز برئاسة نادي الزمالك ؟
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
بتروجت
2
x
17:00
0
طلائع الجيش
الزمالك
2
x
20:00
1
النصر
الدوري السعودي للمحترفين
الاتحاد
1
x
18:40
1
الشباب
الرائد
0
x
18:40
5
النصر
دوري الخليج العربي الاماراتي
حتا
1
x
14:40
5
النصر
عجمان
0
x
14:45
1
الشارقة
الوصل
0
x
17:45
0
الظفرة
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
المغرب التطواني
0
x
17:00
2
شباب الريف الحسيمي
أولمبيك آسفي
1
x
19:00
0
إتحاد طنجة
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
جيرونا
0
x
22:00
0
ريال سوسييداد
الدوري الألماني الدرجة الأولى
شتوتجارت
1
x
21:30
0
بوروسيا دورتموند
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
ليل
1
x
20:00
1
سانت إيتيان
أميان
0
x
21:45
0
موناكو
كأس السوبر العراقي
القوة الجوية
1
x
17:00
0
الزوراء



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/17/2017 11:21:17 PM