ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

لعشاق المصارعة.. نتائج عرض الرو هذا الأسبوع

الأربعاء 17/مايو/2017 - 06:13 ص
لعشاق المصارعة.. نتائج عرض الرو هذا الأسبوع
رومان رينز
متابعات
 

نستعرض نتائج عرض الرو هذا الأسبوع والذي أقيم أمس الثلاثاء 16 – 5 – 2017 .


النزال الأول

قدّم شيمس وجيف هاردي مواجهة رائعة وقوية للغاية في افتتاح مواجهات عرض الرو، وشهد النزال محاولات تدخل من سيزارو لمصلحة شريكه، لكنّ تدخل مات هاردي أنقذ الموقف ومكن شقيقه من الاستمرار في المنافسة وحسمها لمصلحته.

 

النزال الثاني

حسمت النجمة أليشا فوكس المواجهة لمصلحتها بطريقة نظيفة وانتزعت فوزا مهما لها بعد غياب طويل عن الحلبات، واحتفل صديقها نوام دار بفوزها بطريقة مجنونة عندما حملها فوق كتفه وأخذ يدور بها داخل الحلبة، ظهر بعد ذلك النجمين ذا ميز ودين أمبروز وهما في طريقهما إلى الحلبة استعدادا للمواجهة المرتقبة بينهما.

 

النزال الثالث: 

انتهى النزال لمصلحة ذا ميز بقرار من الحكم بعدم الأهلية من دين أمبروز الذي وجّه ركلة عنيفة بين أقدام خصمه الذي حاول فعل الأمر ذاته له عندما شتت ماريس انتباه الحكم في البداية، لكنّه تدراك الموقف وأمسك ذراع ميز الذي تألم كثيرا بعد ذلك وفاز بالمواجهة لكنّه لم يحصل على اللقب والحزام.

 

قابلت المذيعة تشارلي النجم فين بالور خلف الكواليس وسألته عن مواجهة خصمه رومان رينز في ساحته الخاصة بعد الإعلان عن النزال الخماسي الكبير في عرض اكستريم رولز 2017، وقال إنه لا يخشى مواجهة رينز على الإطلاق وإنه سيثبت له أحقيته في الحصول على تلك الفرصة للمنافسة على اللقب العالمي.

 

دخلت بطلة سيدات الرو أليكسا بليس وبدأت بالسخرية من جماهير مدينة نيوارك الأمريكية التي تحتضن العرض وتصفهم بالفاشلين الذين لا يعرفون معنى النجاح مثلها، وذكرّتهم بإنجازها الكبير عندما أصبحت أول سيدة تحصد اللقب الكبير في الرو وسماكداون وأنها نفذت جميع وعودها التي أطلقتها وانتزعت الحزام في أول محالوة لها.

 

قاطعت النجمة بايلي حديث أليكسا بليس وقالت إنها تحترم ما فعلته منذ ظهورها في الرو وتنفيذها لوعودها، لكنّها لا تكترث إلى لشيء واحد وهو استعادة حزام السيدات الذي كان ملكا لها، وطلبت مواجهة معها في عرض اكستريم رولز، لكن بليس بدأت بالسخرية منها وقالت إن مواجهة في ذلك العرض ستكون أكبر من قدرتها على الاحتمال.

 

وأضافت بليس أن مواجهات اكستريم رولز لا تمنحها الفرصة للبكاء والحصول على عناق يخفف عنها من أحد، استفز ذلك الحديث النجمة بايلي التي بدأت بالهجوم على البطلة، لكن أليكسا بليس تداركت الموقف وتمكنت من السيطرة عليها، وعادت إلى الحلبة حاملة بيدها عصا كيندو وجّهت به ضربة عنيفة لظهر بايلي التي تألمت كثيرا على أثرها.

 

ظهر المدير العام كيرت انجل يتحدث بالهاتف قبل ظهر ذا ميز غاضبا خلفه بسبب ما فعله دين أمبروز له، وطالبه باتخاذ موقف من ذلك التصرّف بعد ركله له بطريقة غير قانونية، اعترف انجل بفوز ميز واستحقاقه لفرصة أخرى وأعلن عن مواجهة جديدة بينهما في عرض اكستريم رولز 2017، لكن ذلك لم يكن كافيا بالنسبة لميز الذي طالب بتغيير في حال انتهت المواجهة بعدم الأهلية، وهو ما وافق عليه انجل الذي أخذ يتحاور مع ماريس باللغة الفرنسية عندما فاجأها باتقانها لها.

 

النزال الرابع

ظهرت النجمة بايلي تتلقى العلاج في غرفة المسعفين خلف الكواليس قبل أن يدخل عليها المدير العام للعرض كيرت انجل، وعبّرت له عن استيائها مما حدث وقالت إنها تريد فرصة لاستعادة لقبها بعد الإهانات التي تعرّضت لها من أليكسا بليس، وأعلن كيرت انجل عن مواجهة بينهم على طريقة عصي الكيندو في عرض اكستريم رولز 2017.

 

ثم ظهر المخضرمين ار تروث وجولدست في مشهد اخر وتحدث الأخير عن استايئه من مواجهة الأسبوع الماضي ورغبته وخسارتهما لفرصة المنافسة على الزوجي في عرض الرو، لكنّ جولدست طلب منه نسيان الأمر والخسارة لأنهما سيعوضان ذلك في هذا العرض.

 

النزال الخامس

قدّم فين بالور ورومان رينز مواجهة نارية وقوية أشعلت المدرجات في معظم لحظاتها. ظهر بعد ذلك الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة وقال إنه يشعر بوجود أرواح شريرة حول المكان هذه الليلة، وتناول مسألة المواجهة التي أعلنها كيرت انجل، وقال إنه الجميع يشاهدون الآن بطل WWE العالمي القادم الذي سيطيح بالوحش ليسنر، ونصح خصمه سيث رولينز بالهروب.

 

قابلت المذيعة تشارلي النجم سيث رولينز خلف الكواليس حول المواجهة التي سيخضوها في هذا العرض أمام الغامض براي وايت، وتحدث رولينز عن تهديدات براي وايت له وقلّل من أهميتها. دخل ار تروث وجولدست إلى الحلبة وقدّم الأول فاصلا غنائيا سريعا على طريقته الخاصة، لكنّه تعرّض للغدر من شريكه الذي هاجمه بشكل عنيف داخل وخارج الحلبة.

 

دخل النجم إنزو أموري برفقة شريكه بيغ كاس إلى الحلبة على طريقتهما الخاصة وحظيا بترحيب كبير من الجماهير، وما إن بدأ أموري بحديثه حتى قاطعه تايتوس أونيل بظهوره بملابسه الرسمية برفقة مصارعه أبولو كروز وسخر كثيرا من طريقة حديثه، وأخذ يتحدث عمّا سيفعله مصارعه كروز بخصمه إنزو وأخذ يروّج لعلامته التجارية، لكنّ كاس فاجأه قائلا إن المواجهة ستكون بينهما ولا علاقة لأبولو وشريكه بها.

 

النزال السادس

تمكن بيغ كاس من حسم المواجهة بعد مساعدة من إنزو أموري الذي شتت انتباه تايتوس أونيل وأتاح لشريكه فرصة توجيه ركلته القاضية لوجه خصمه الذي كان مسيطرا على الموقف، وحاول أموري التقاط صورة سيلفي لنفسه بالقرب من أونيل للسخرية منه، لكنّ ذلك لم يٌعجب أبولو كروز الذي ضربه بقوة على رأسه وطرده من الحلبة.

 

النزال السابع

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب تدخل المدمّر ساموا جو وهجومه المفاجئ على سيث رولينز في اللحظات الأخيرة للنزال عندما كان مسيطرا على الموقف، استمر جو بهجومه العنيف إلى أن استعاد براي وايت عافيته وعاد إلى الحلبة وتمكن من الإطاحة به بضربته القاضية سيستر أبيجال، وذلك قبل أن يكرّرها على خصمه رولينز ويجلس وسط الحلبة ويردد عبارته الشهيرة “اتبعوا الصقور” بعد ذلك.

 

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد انتهاء بطولة الدوري من هو المدرب الأفضل؟
مباريات ودية
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
19:30
-
إسبانيول - أسبانيا
تامورث - إنجلترا
-
x
20:30
-
أستون فيلا - إنجلترا
البطولة العربية للأندية
الوحدة - الإمارات
-
x
18:00
-
الفيصلي - الأردن
الأهلي - مصر
-
x
21:00
-
نصر حسين داي - الجزائر



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
7/28/2017 11:00:25 AM