ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الخَمِيس 18/5/2017 ..فَتَاة جَمِيلَة!

الخميس 18/مايو/2017 - 09:31 ص
الطالع الفلكى الخَمِيس 18/5/2017 ..فَتَاة جَمِيلَة!
الطالع الفلكى الخَمِيس 18/5/2017 ..فَتَاة جَمِيلَة!
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الثّالث ،ويدخل الرّبع الرّابع فى الثانية و32 دقيقة بعد مُنتصف الليلة-فجرغدٍ الجُمعه ، القمرفى الدّلو ، ويدخل الحُوت فى الخامسة و52 دقيقة فجر غدٍ الجُمعه بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمرفى الجدى ، ويدخل الدّلو فى السّادسة و42 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من 19 أبريل - 20 مايو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من  14 مايو - 14 يونيه.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الشّرطين من 12 مايو - 24 مايو.

*اليوم 10 بَشْنَسْ قبطى، 18 أيّار رُومى، 21 شَعبَان ،ميمُون للغاية. 

قال الحكيم المصرى: -هُوّا شَبَهِى ، بَس بَرضُه مِشْ أنا.(محمود عبد العزيز من فيلم إعدام ميّت-1985)

*القمر فى الدّلو "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الرّبع الرّابِع:
الفصل الأخير من الشهر العربى القمرى، وقت تقفيل الحسابات ومُتابعة إنهاء آخر العمليّات والأعمال التى قمت بها، خلال الربع الأخير من الشهر القمرى عليك أن تكون قد تعلمت الدرس المُستفاد من التجارب التى مررت بها طوال الشهر، بإمكانك توظيف طاقة القمر الآخذ فى الإحتراق والمُناسبة للهدم فى إنهاء علاقات أزعجتك طوال الشهر، إنهاء عادة سيئة كالتدخين،إغلاق باب منزلك للتفرغ للتنسّك والعبادة خاصّةً أن القمر فى المحاق يتسبب فى شعور عام بالإحباط ، بالإمكان البدء ببعض التصورات لخطط الشهر القمرى الجديد التى قد ترغب فى تنفيذها بعد تخلصك من متاعب هذا الشهر ،تنظيف المنزل من الأغراض المعطوبة التى لم تعد نافعة وتشكّل عبئاً على المكان، التخلى عن هدف أو علاقة قمت مراراً وتكراراً بمحاولات كثيرة لإعادة الحياة لها دون جدوى، تقفيل أو تشميع الإتفاقات السابقة والعمل على إضفاء اللمسات الأخيرة عليها، والإستعداد للتخطيط للدورة القمريّة الجديدة مع ولادة القمر الجديد بمشيئة الله تَعَالى ،عليك أن تكون مُستعداً للإنفصال عن الماضى لتُفسح مكاناً ومجالا نظيفاً للخطط الوليدة الجديدة الخاصة بالقمرالجديد ، الآن مرحلة الإنغماس فى التنسّك والتفكير فى دروس الشهر المُنْصَرِم والإستفادة من الأخطاء لتفادى عدم تكرارها فى الشهر الجديد.

(كالا آشْتِمِى، صيام المُدمّرين فى بلاد الهند)
اليوم الثّامن بعد إكتمال القمربدراً لهذا الشهرالقمرى العربى الهندى،كال أوكالا تعنى النهاية أوالإحتفال بتدمير المعاصى وترتبط بالنصف الأخير من الشهر القمرى حيث طاقة القمرفى الإحتراق،توظيف طاقة القمرالسلبية مفيد للتخلص من العادات الرّذيلة كالتدخين أوعادة غيرمرغوبٍ فيها بالتوازى مع إقتراب القمر من المحاق ، يتم فيه الصيام لله تَعَالى بالإمتناع عن الطعام والشراب والجنس من الفجر وحتى غروب الشمس ، لكن مع قرار داخلى بالتوبة عن ذنب مُعيّن أوعن عادة لا لزوم لها.

*إختَرتُ لَكَ من قَنَاة يُوتُيوب
باقة من أغنيّات مولودة اليوم المطربة الألمانية ساندرا ، تعرفها إن كنت من متابعى برنامج العالم يغنّى بالتلفزيون المصرى بالثمانينيّات ، ساندرا إبنة لأب فرنسى وأمّ ألمانيّة ، بدأت رحلتها الفنيّة كعضوة بفرقة أرابيسك ثم غنّت بمفردها ، له إبنان توأم من زوجها الموسيقار مايل كريتو الذى إنفصلت عنه ، ولها شقيق مُقعَد يكبرها توفى 1995 وتعيش حالياً بإسبانيا، ولأنّ اليوم ذكرى ميلادها لِتَتِم 55 سنة فهذه هى الأسماء المُسَاوِيَة للقِيَم الحسابيّة لإسم ساندرا آن لاوير مع التنبيه أنها لا تُعبّرعن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنّها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
(فتاة جميلة)،(المثلث الذهبى)،(وادى السعادة)،(عِظَام جميلة)،(يَدَان جميلتان).

1-Arabesque - Midnight dancer
2-Arabesque - In for a Penny In for a Pound (HQ VIDEO
3-Arabesque Greatest Hits
4-Sandra - In The Heat Of The Night • TopPop
5-Sandra - Everlasting Love – HD


*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: مشاكل الصيف قد تبدأ بميْلك الشديد لإلتهام الأطعمة المُثلّجة أو المكشوفة خارج المنزل ، إبتعد عن المشاكل الصحيّة بالتمسّك بطعام المنزل فقط.

برج الثور: إبتعد عن الشطط فى الحب الزّائد أو التحكّم الزّائد،الإعتدال مطلوب خاصةً فى مشاعرالغيرة والتى تبدو كالملح ،القليل منها مطلوب والكثير منها مؤذٍ.

برج الجوزاء: الثقة فى شبابك ومظهرك الرياضى لاتعنى المُغامرة برفع الحواجز أو التلفظ بألفاظ لاتليق بك ، خصوصاً فى حضرة الجنس الآخَر. 

برج السّرطان: بعض الفرص والعلاقات لاينبغى الحسرة عليهم عند فقدانهم خصوصاً إن أنطوت تلك الفرصة أوالعلاقة على شُبهة أومفسدة ،لاتقرصينى يانحلة.

برج الأسد: إن لم تنجح فى إختيار مكان مناسب للتنزّه يليق بك وبأسرتك فالبديل المناسب هو زيارة أفراد العائلة وذَوى رَحِمِكْ.

برج العذراء: : أنت منصوح بالتعامل مع إناث أسرتك بكل حنان وتواضع ، يوم مناسب لتصفية خلافاتك مع والدتك أو زوجتك.

برج الميزان: تبنّى مبدأ القيمة بشكل شامل ، القيمة كمفهوم مادى ملموس للأموال والممتلكات المادّيّة ، والقيمة كمفهوم معنوى للتقاليد والأخلاق والتعاليم الرّوحيّة.

برج العقرب: لك قلبٌ من ذهب تُساعد المُحتاج وتُنجد الملهوف ، لكن إحرص أن تبدأ بالأقربين ، لأن الأقربون أولى بالمعروف.

برج القوس: السماء لاتُمطر ذهباً ولافضّة ، عليك البحث عن وظيفة إضافيّة لزيادة دخلك ولو قروش قليلة ، وتلك القروش مُرشّحَة للزيادة بعد فترة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجدى: أنت مُعرّض لكلمات خشنة من أحد أفراد الأسرة يتلفظ بها فى ساعة غضب ، أكتم ردّك حتى تهدأ النفوس ثم صَفّ الخلاف بتحضّر وكلمة طيبة.

برج الدّلو: أحد الخبثاء قد يرغب بتوريطك من خلال السربَعَة فى إنهاء العمل بحجّة نهاية الأسبوع ،خذ وقتك فى فحص التوافه الماكرة فمنها تأتى المشاكل.

برج الحُوت: عينك كالصّقر فى إلتقاط العيوب والشوائب فى العمل ، إن شعرت بخلل بمُستند ولاتعرف الإمساك به فلاتوقّع عليه ،صدّق إحساسك وخذ وقتك الكافى.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل ستنجح الدولة في إعادة الأراضي المنهوبة؟
كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
كوستاريكا
-
x
10:00
-
زامبيا
البرتغال
-
x
10:00
-
إيران
أوروجواي
-
x
13:00
-
جنوب أفريقيا
اليابان
-
x
13:00
-
إيطاليا
كأس الإتحاد الإنجليزي
آرسنال
-
x
18:30
-
تشيلسي
كأس ملك إسبانيا
برشلونة
-
x
21:30
-
ديبورتيفو ألافيس
كأس ألمانيا
آينتراخت فرانكفورت
-
x
20:00
-
بوروسيا دورتموند
كأس فرنسا
أنجيه
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان
الدوري الإيطالي
بولونيا
-
x
18:00
-
يوفنتوس



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18 ج.م

  • يورو

    20.1977 ج.م

  • ر.س

    4.8004 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.4256 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:13 ص

  • ظهر

    11:52 ص

  • عصر

    3:29 م

  • مغرب

    6:49 م

  • عشاء

    8:20 م

الطقس