ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

محمد مسعود يكتب: بورصة رمضان

الجمعة 16/يونيو/2017 - 02:50 م
 

■ لماذا لم يحقق مسلسل «الحساب يجمع» للنجمة الكبيرة يسرا نجاحا يماثل نجاحها فى العام الماضى عندما قدمت مسلسل «فوق مستوى الشبهات»؟، رغم أن هانى خليفة أخرج المسلسلين، وأشرف على كتابتهما الدكتور مدحت العدل، ورغم أن الشركة المنتجة واحدة وبالتالى لم تبخل على مسلسل العام الحالى، مثلما فعلت فى مسلسل العام الماضى.

هل لأن الدكتور مدحت العدل كان متفرغا فى العام الماضى، بينما كان منشغلا فى العام الحالى بمسلسله «لأعلى سعر» الذى قدمته نيللى كريم، وبالتالى لم يستطع توفير الوقت الكافى للإشراف على كتابة مسلسل يسرا؟..

هل لأن المؤلف عبد الله حسن الذى وافته المنية قبل أشهر معدودات كان الأكثر موهبة، وبرحيله «تأثرت» ورشة الكتابة؟..

أيا كانت الإجابات.. يسرا لديها تاريخ كبير، حافل بالنجاحات، لن ينتقص منها عدم تحقيق المسلسل الجديد للنجاح الكافى، يكفيها أن تقدم كعهدها دائما فنا راقيا.

■ ياسر جلال «نجح يا رجالة»، انتصر الفن لممثل موهوب، من حق ياسر أن يفرح ببطولته الأولى فى مسلسل «ظل الرئيس»، لكن الفرحة الكبرى يجب أن تكون لمن راهن على موهبته.. ولم يرتعش أو يخش على أمواله فى إنتاج مسلسل بطله ياسر جلال.

فى السنوات الأخيرة كان ياسر مجرد «ظل»، فى الوقت الذى حقق شقيقه رامز نجاحات مدوية، وعملا بأن الله عز وجل يداول الأيام بين الناس، أصبح الجميع يحتفى بياسر.. ويحقق رامز الفشل ببرنامجه «المضروب».

■ محمود حميدة يخلع بنطلونه فى حلقة «رامز تحت الأرض» ووائل كافورى ينقذ الفتاة ويخرج كالبطل، وشاروخان ينبذ رامز ويخرج كالكبار.. ملعون أبوالفلوس التى تذل النجم المصرى.

■ حاز مسلسل «30 يوم» لآسر ياسين وباسل خياط، على إشادة المتابعين، لا لشيء إلا لأنه مسلسل جديد فى الطرح.. بذل فيه السيناريست والمخرج وجهة الإنتاج جهدا كبيرا، وشغل الجمهور نفسه بما يفعله «توفيق» بـ»طارق»، لكن لم يفكر أحد إن كان المسلسل سيعود على المجتمع بالنفع أو الضرر.

اللجوء للطبيب النفسى فى مصر، من الأفعال التى يمارسها البعض فى سرية، خوفا من معرفة المحيطين، رغم ضرورة وأهمية العلاج النفسى.. لكن بما أن المسلسل الذى حظى بنسبة مشاهدة عالية طرح البطل الرئيسى الطبيب النفسى «آسر ياسين» مدمنا وخائنا، فحتما سيؤدى ذلك إلى فقدان الثقة فى الطب النفسى.. مجرد ملاحظة.

■ سيد رجب فى مسلسل «رمضان كريم» يستحق جائزة أفضل ممثل فى رمضان الحالى بلا منازع أو شريك، ولو تقاسمها معه شريك.. سيكون صبرى فواز فى دور «خميس» فى المسلسل نفسه.

■ محمد رمضان وقع رسميا مع المنتج جمال العدل، لتقديم مسلسل من إنتاجه فى رمضان 2018.. بعد أن تولى المنتج نفسه عودة الأسطورة شريهان الفنية، لذا يمكن أن تطلق على جمال العدل بأنه «صائد الديناصورات»، مسلسل «زين» الذى يقدمه رمضان العام المقبل يتولى كتابته الدكتور مدحت العدل.. ويخرجه الموهوب محمد العدل.. مسلسل «زملكاوى بحت»!

■ نبيل الحلفاوى، قدير جدا، فى مسلسل «لأعلى سعر»، وكذلك نيللى كريم.

■ رمضان بدون يحيى الفخرانى ومحمود عبد العزيز «بلا طعم»، أما عادل إمام فعليه أن «يغير العتبة».

■ افتقدنا هذا العام دراما بتوقيع «عبد الرحيم كمال.. ومحمد أمين راضى».

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل تتوقع إقالة وزير النقل على خلفية حادث قطارى الإسكندرية؟
كأس السوبر الإسباني
ريال مدريد
2
x
23:00
0
برشلونة
الدوري الأوروبي
هافنارفجوردور - أيسلندا
x
19:45
سبورتينغ براغا - البرتغال
ميلان - إيطاليا
x
20:45
سكنديا - مقدونيا
دوري جميل السعودي للمحترفين
الأهلي
x
19:50
الفتح



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
8/17/2017 11:43:03 AM