ADVERTISEMENT
ads
ADVERTISEMENT
ads
menuالرئيسية

طلاق تامر مرسى وعادل إمام طلقة بائنة

الجمعة 16/يونيو/2017 - 03:10 م
طلاق تامر مرسى وعادل إمام طلقة بائنة
الفنان عادل إمام
شهيرة النجار
 

منذ عودة عادل إمام للشاشة الصغيرة بـ«فرقة ناجى عطا الله»، التى شارك فى إنتاجها “تايكون” سوق الدراما تامر مرسى مع منتجين آخرين، تم عقد اتفاق سرى بين تامر مرسى وعادل إمام بموجبه أن ما يطلبه الزعيم أمر واجب النفاذ، هات الكاتب يوسف معاطى يكتب.. ماشى، أجرى كذا.. عيونى، المخرج فلان.. تؤمر، البطلة فلانة عشان بستريح فى الشغل معاها.. طلباتك أوامر، تعالى نظبط كاستنج الممثلين وهات فلان وفلان لأنهم بيرحونى فى الشغل وبتفاءل بيهم تميمة حظ.. يا نجم تؤمر.

السنة دى.. هات محمد ابنى يشيل مسلسل، خلاص يا نجم، محمد عادل إمام فى دراما 2017 «لمعى القط» واسمه لوحده وبعده يأتى طابور من الفنانين، وسنكتب أيضا محمد عادل إمام، تمام زى غادة عبد الرازق الآن وهى تكتب فى تتر العمل بعد ثمانى سنوات مسلسلات، غادة عبد الرازق وبعدها طابور نجوم ونجمات، وبعد كل هذا قرر عادل إمام أن يكون هذا العمل «عفاريت عدلى علام» الأخير، ويقرر أن يكون هو المنتج، نعم هو المنتج، لكن ليس بالشكل المباشر، بل فى اسم ابنه المخرج رامى إمام، الولد هيخرج وينتج لوالده، تماما مثلما كان يفعل عادل إمام وينتج ويجعل شقيقه المنتج على التترات للمسرحيات هو المنتج عصام إمام.

عادل إمام قرر ينتج لنفسه ليكون خيره لنفسه وأولاده، وقرر يغير يوسف معاطى الكاتب الأكثر حظا فى كتابة أعمال الزعيم بعد وحيد حامد، عمل لعادل كل اللى هو عايزه، فصل لمحمد الابن بطولة لوحده ودعاية تملأ شوارع مصر، وعلى نفس المحطة التى تذيع مسلسل الأب، نجح أو رسب، وإن كان لم يحقق المشاهدة المطلوبة لكن جعل محمد بطل لمسلسل رمضان واحتماليات الفشل حملها تامر مرسى وحده، بعد أن وافق تامر كما أظن على إنتاج عمل كامل لمحمد من أجل عيون ونيل رضا الزعيم الذى ما زال يحظى بنسب مشاهدة عالية رغم أنه لا جديد عنده.

لكن يبدو أن العلاقة العميقة التى بين عادل امام وبين المشاهد خلقت هذه المساندة لأى شيء يقدمه عادل إمام، وفجأة تم الطلاق فقد اعتدنا فى منتصف كل رمضان خلال آخر ثلاث سنوات أن نرى عقد الاتفاق الجديد يغزو الإعلام بين عادل إمام وتامر مرسى على المسلسل الرمضانى القادم، والناس «تمصمص» شفاهها قائلة: «هو لسه عرض المسلسل ده خلص، ويا هنا من يعيش»، تعيش وتأخد غيرها يا تامر دى «العادة العادلية».

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل توافق على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية ؟
دوري أبطال أفريقيا
إتحاد الجزائر - الجزائر
2
x
00:00
0
الزمالك - مصر
كأس القارات 2017
الكاميرون
-
x
17:00
-
أستراليا
ألمانيا
-
x
20:00
-
تشيلي
الدوري المصري الممتاز
طلائع الجيش
-
x
22:00
-
مصر المقاصة
أسوان
-
x
22:00
-
الإسماعيلي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    18.07 ج.م

  • يورو

    20.2351 ج.م

  • ر.س

    4.8183 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    59.5976 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:08 ص

  • ظهر

    11:57 ص

  • عصر

    3:33 م

  • مغرب

    7:00 م

  • عشاء

    8:33 م

الطقس