ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى السّبت 15/7/2017..حُبِّى الوَحِيد!

السبت 15/يوليه/2017 - 08:51 ص
الطالع الفلكى السّبت 15/7/2017..حُبِّى الوَحِيد!
الطالع الفلكى السبت 15/7/2017
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الحَمَلْ.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت. 

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيه - 22 يوليو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من  15 يونيه - 16 يوليو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَقْعَة من 3 يوليو - 15 يوليو.

*اليوم 8 أبيب قبطى، 15 تَمّوز رُومى، 20 شَوّال ،ميمُون للغاية.
قال الحكيم المصرى: -الإنسان مَبِيْحِبّشْ غير مَرّة واحدة فَحَيَاتُه ، وبالنّسْبَالى المَرّة دِى كانت حضرِتِكْ.(نُور الشريف من فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين-1978)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(كالا آشْتِمِى، صيام المُدمّرين فى بلاد الهند)
اليوم الثّامن بعد إكتمال القمربدراً لهذا الشهرالقمرى العربى الهندى،كال أوكالا تعنى النهاية أوالإحتفال بتدمير المعاصى وترتبط بالنصف الأخير من الشهر القمرى حيث طاقة القمرفى الإحتراق،توظيف طاقة القمرالسلبية مفيد للتخلص من العادات الرّذيلة كالتدخين أوعادة غيرمرغوبٍ فيها بالتوازى مع إقتراب القمر من المحاق ، يتم فيه الصيام لله تَعَالى بالإمتناع عن الطعام والشراب والجنس من الفجر وحتى غروب الشمس ، مع قرار داخلى بالتوبة عن ذنب مُعيّن أوعن عادة لا لزوم لها.

*اليوم أيضاً لا تُوجد 
إصطفافات فلكيّة لاغربيّة ولاهنديّة ، لكنه يوافق ذكرى ميلاد الفنان الرّاحل سراج منير والذى كان زوجاً لحبّه الوحيد الفنانة ميمى شكيب والتى ظلت زوجته حتى وفاته ولم تتزوج بعده حتى وفاتها ، وشقيقاً للمُخرج فطين عبد الوهاب ،مُتمكّنا من قواعد النحو العربى ومُتكلماً بالألمانية التى أتقنها بطلاقة بسبب سفره لها وحصوله منها على دبلومة الفنون بالإضافة لكونه بطلاً للمُلاكمة،إن كنت من مُعجبى العصر الذهبى للسينما العربيّة فهذه هى الأسماء المُساوية لإسم سراج منير عبدالوهاب وإسم الشهرة سراج منير،مع التنبيه أن تلك الأسماء لا تُعبّر عن صفات تتواجد فى نجم اليوم بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لاأكثر.

(مدينة النّجوم)،(الإمبراطورة)،(ملكة القلوب)،(روح الدعابة)،(كوميدى كبير)،  (الأضواء الشمالية)،(مايك تايسون الحديدى)،(محطة قطار)،(عالم رياضيّات).


*إلى الطّوالع اليوميّة...
 
برج الحمل: لا تتأخر عن تكريس اليوم لزيارة الطبيب، الفرصة مناسبة لأداء فحوصك الطبيّة أو كشف حديث للعيون ، درهم وقاية خيرٌ من قنطارعلاج.

برج الثور: قد تتلقى خبراً مفرحاً عبر الهاتف بشأن مقابلة وظيفية كنت تنتظرها ، تبدو متلهفاً للتسوّق لكن إحذر من إنفاق نقودك على ما لا تحتاجه.

برج الجوزاء: مشاكل الهضم قد لا تترك تسعد بوجبتك،الطعام الدّسم السّكريات الزائدة، الأملاح الزائدة كلها مُؤذيَة ، الإتزان مطلوب مهما كانت شهيتك مرتفعة.

برج السّرطان: بإمكانك وضع الضوابط بلطف ولياقة دون إحراج الآخرين بخشونة، ربما كنت على موعد مع حفلات أو زفاف فى المساء فاستعد بالثياب المُميّزة.

برج الأسد: الصراحة لاتعنى الفظاظة مع الآخرين حتى إن كان ما تقوله صحيحاً ، العيوب واردة لأنّنا بشر ، عيوبى لا أراها وعيوب الناس أركض وراها.
 
برج العذراء: المظهر الصحى الرياضى له الأثر العميق على من حولك، والأهم إسترداد مظهرك الشبابى وبالتبعية ثقتك بنفسك ، العقل السليم فى الجسم السليم.

برج الميزان: تنشيط الذاكرة بألبوم الصور مفيد إن قمت بجذب الهاتف والإتصال بزميل الجامعة،يوم مناسب لإصلاح المعطوب من أجهزة المنزل أوزيارة الطبيب.

برج العقرب: الضحكات مع أسرتك كفيلة بجعل منزلك جنّة صغيرة على الأرض ، وصول واردلضيف غيرمتوقع يُضفى جَوّ من الإحتفالات والفرحة بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: الصبر فضيلة والعلاقات العاطفية تحتاج وقتاً لتنضج فلا تتعجّل ، العاطفة كفيلة بتعميتك عن صفات الحبيب السيئة، وقتها قد يكون التراجع صعباً.

برج الجدى: مُشاحنات منزليّة واردة بسبب كلمات تافهة ، فوّت الفرصة على من يعانون الفراغ ويرغبون التسلية على حسابك،شاهد فيلما وحيداً بغرفتك أفضل لك.

برج الدّلو: اليوم مناسب للبدء بجدول صارم يخص عاداتك الغذائية ومحاولة للقضاء على الكرش السيئ إن وُجِد ، أو البدء برياضة لتحسين القوام.

برج الحُوت: يوم مسعود ومُساند لمحاولتك رأب الصّدع وإصلاح أيّة أضرار على الجبهة العاطفيّة إن وُجِدَت أوإزالة سوء فهم بين أقارب أو أصدقاء بمشيئة الله تَعَالى.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل تؤيد تحرك الحكومة لإزالة التعديات على جزيرة الوراق؟
مباريات ودية
روما - إيطاليا
1 (3)
x
02:05
1 (5)
باريس سان جيرمان - فرنسا
بنفيكا
-
x
21:30
-
ريال بيتيس
بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية 2017
الولايات المتحدة الأمريكية
2
x
03:00
0
السلفادور



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
7/20/2017 4:38:23 PM