ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

لعشاق المصارعة.. نتائج عرض الرو اليوم الثلاثاء 8 – 8 – 2017

الثلاثاء 08/أغسطس/2017 - 08:07 ص
لعشاق المصارعة.. نتائج عرض الرو اليوم الثلاثاء 8 – 8 – 2017
نيا جاكس
متابعات
 

نستعرض نتائج وأحداث عرض الرو الأخير اليوم الثلاثاء 8-8-2017:

 

شـيـمـس -يهزم- سيث رولينز

 

تمكن المحارب السلتي شيمس من حسم المواجهة لمصلحته بفضل شريكه سيزارو الذي نجح بتشتيت انتباه سيث رولينز، غضب الأخير من خسارته بتلك الطريقة وهاجم أبطال الزوجي لكنّهما تمكنا من السيطرة عليه، وتوقع شيمس وسيزارو ظهور دين أمبروز بعد هتافات الجماهير له، لكنّ ذلك لم يحدث وتمكن كلاهما من الإطاحة برولينز بسهولة تامة.

 

ظهر سيث رولينز بعد ذلك يسير منهكا خلف الكواليس قبل أن يقابل دين أمبروز الذي لم يعجبه أمر المواجهة التي خاضها والهجوم الذي شنّه بعد ذلك على شيمس وسيزارو، وقال إن ذلك الأمر أظهره كالأحمق، غضب رولينز وأخذ يتحدث عن مرور ثلاث سنوات على تلك الحادثة بينهما وأنه فعل كل ما بوسعه لإثبات حسن نيته، لكن أمبروز لم يكترث وقال إنه سيذهب وحده لمطاردة شيمس وسيزارو.

 

دخل النجم جايسون جوردان إلى الحلبة قبل أن يظهر والده كيرت انجل يطمئن على صحة كيرتس اكسل ويسأل أحد المسعفين إن كان سيقدر على خوض المواجهة المقررّة له أمام جوردان، لكنّ الإجابة كانت سلبية مما دفع انجل للبحث عن خصم بديل قبل أن يجد أحد المصارعين المغمورين خلف الكواليس، وطلب منه التوجه للحلبة واستغلال الفرصة الثمينة.

 

جايسون جوردان -يهزم- مصارع مغمور

 

استضافت المذيعة تشارلي بطلة السيدات السابقة بايلي للحديث عن الإصابة التي تعرّضت لها الأسبوع الماضي وسألتها عن شعورها، وقالت إنها شعرت بغضب كبير عندما أحست بحدوث شيء لكتفها كما شاهد الجمهور على الشاشة الكبيرة، وأضافت أن إصرارها على متابعة المواجهة والفوز على نيا جاكس أضر بها كثيرا.

 

وأضافت بايلي أن انسحابها من النزال كان سيعطي انطباعا بأنها لن تشكل خطرا على أليكسا بليس في سمر سلام، وعبّرت بايلي عن شكرها للجماهير التي دعمتها خلال الأسبوع الماضي، ووعد بالعودة أقوى من أي وقت سابق، ورشحت بايلي صديقتها ساشا بانكس أن تكون البديلة المناسبة لها في نزال لقب سيدات الرو في عرض سمر سلام بعد تعذّر مشاركتها بسبب الإصابة، ثم غادرت الحلبة بعد وصول بانكس التي بادلتها التحية أمام الجماهير.

 

ساشا بانكس -نهزم- إيما وأليشا فوكس

 

قابلت المذيعة رينيه يونغ الوحش برون سترومان خلف الكواليس وسألته عن مواجهة آخر من يصمد واقفا التي سيخوضها ضد النجم رومان رينز في هذا العرض، وقال سترومان إنه يستمتع كثيرا بضرب رينز والاستماع لصوت عظامه وهي تتحطم واحدة تلو الأخرى، وأضاف أنه سيكون الوحش الذي يصمد في المواجهة وسيكون بطل WWE العالمي القادم في عرض سمر سلام 2017.

 

دخل النجم إنزو أموري إلى الحلبة بطريقته المعتادة قبل أن ينضم له العملاق بيغ شو الذي تحدث له عن المواجهات مع بيج كاس وإطاحته به، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر كارل أندرسون ولوك غالوز اللذان أقدما على تحدي شو وأموري، ولم يفوّت الأخير فرصة السخرية منهما واتهامهما بوضع مساحيق التجميل، وهو ما أغضبهما كثيرا قبل انطلاق النزال.

 

فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق بيج شو وإنزو وأموري

 

ساهم النجم بيغ كاس بفوز كارل أندرسون ولوك غالوز بالمواجهة بمساعدة من النجم بيغ كاس الذي شتت انتباه بيغ شو ودفعه لعدم التركيز مع شريكه الذي تعرّض للتثبيت، ونجح كاس بالإطاحة بالعملاق قبل أن يطيح بشريكه وصديقه السابق إنزو أموري الذي حاول الهجوم عليه، لكنّه وجد نفسه يتعرّض للكمة من بيغ شو أفقدته وعيه في نهاية المطاف.

 

دخل النجم الإيرلندي فين بالور إلى الحلبة بعد إعادة مشاهد من الظهور المفاجئ له أمام براي وايت وهجومه عليه في عرض الرو الماضي، وتحدث بالور عن ذلك الموقف بعد عن ترحيبه بجماهير مدينة تورينتو الكندية التي قال إنها مقرّ “نادي بالور”، وتفاخر فين بما فعله لوايت وأنه وقف بوجه الخوف وركله أمام الجميع، وأنه مستعد لإنهاء ما بدأ بينهما في هذا العرض أو في سمر سلام.

 

وما إن أنهى فين بالور حديثه حتى خيّم الظلام على الصالة بشكل تام ودوّت موسيقى براي وايت الذي ظهر وسط الحلبة بشكل مفاجئ، لكنّ بالور كان متيقظا له وتفادى الاشتباك معه في البداية عندما ظهر جالسا فوق زواية الحلبة، وتمكن فين من التصدي للهجوم وايت مرّة أخرى، وهو ما دفع الأخير للانسحاب وسط الظلام مرّة أخرى والظهور بعد ذلك على الشاشة الكبير موجها النصيحة لخصمه بالهروب في المرّة القادمة.

 

دين أمبروز -يهزم ســيزارو

 

غضب شيمس كثيرا بعد أن تمكن دين أمبروز من خطف الفوز من شريكه سيزارو، ودخل إلى الحلبة مسرعا للهجوم عليه، لكن ظهور النجم سيث رولينز أنقذ الموقع بعد أن تمكن من الإطاحة بسيزارو وشيمس واحدا تلو الآخر، وحدّق رولينز كثيرا بشريكه السابق الذي وقف بصعوبة بالغة ومدّ يده لمصافحته وسط ترحيب كبير من الجماهير التي ترغب بعودة فريق الدرع، لكنّ سيث رفض يد أمبروز الممتدة أمامه وعاد إلى الكواليس دون مصافحته أو لمس يده.

 

أعيدت مشاهد من المواجهة التي فاز بها النجم الياباني أكيرا توزاوا على خصمه أريا ديفار في عرض 205 الأسبوع الماضي، ثم ظهر توزاوا إلى جانب مدير أعماله تايتوس أونيل وصديقه أبولو كروز وكان الجميع سعداء بذلك الفوز قبل ظهور بطل الكروزرويت نيفيل الذي شكك بمقدرة توزاوا على مواجهته في سمر سلام وقال إن عليه إثبات ذلك من خلال مواجهة أخرى.

 

أكيرا توزاوا -يهزم- أريا ديفاري

 

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم رومان رينز خلف الكواليس وسألته عن رأيه بظهور الوحش البشري بروك ليسنر المفاجئ في برنامج “ميز تي في”، وقال إن ذلك لم ولن يخيفه على الإطلاق، وإنه يعلم أمرا واحدا فقط، وهو أنه سيخرج حاملا لقب WWE العالمي في عرض سمر سلام، وعن مواجهته القادمة أمام برون سترومان أكد رينز أنه سيكون آخر من يقف ليوجّه رسالة لجميع خصومه.

 

نيا جاكس -تهزم- ميكي جيمس ودانا بروك

 

نجحت النجمة العنيفة نيا جاكس بحسم المواجهة والتأهل للنزال الفاصل أمام ساشا بانكس الأسبوع المقبل لتحديد المرشّحة الأولى لمنافسة أليكسا بليس على لقب سيدات الرو في عرض سمر سلام 2017، وأعربت جاكس عن سعادتها عندما أخذت تبتسم بوجه بليس التي شاهدت المواجهة من طاولة المعلقين، وأخذت تشير لها بأنها من سيحصل على الحزام لاحقا.

 

ظهر النجم المخضرم جولدست من خلال فيديو جديد ضمن سيناريو شركة الإنتاج الفني الخاصة به وتحدث عن غريمه ار تروث وتحداه لمواجهة في سمر سلام، ثم ظهر بيغ كاس يطالب كيرت انجل بمواجهة أمام بيغ شو في العرض ذاته، وبعد حوار دار بينهما توصلا لاتفاق بمنحه تلك المواجهة التي سيتم عزل إنزو أموري أثناءها من خلال تعليقه بقفص أسماك القرش فوق الحلبة.

 

برون سترومان -يهزم- رومان رينز

 

أهدى المدّمر ساموا جو الفوز للوحش برون سترومان الذي كان على بعد عدّ واحد من الخسارة قبل ظهوره، حيث نجح رومان رينز بتنفيذ ضربة سبير أطاحت بخصمه الذي عجز عن الوقوف حتى العد الثامن، لكن ظهور جو وهجومه على رينز أوقف العد عليه، وعقب تنفيذ ضربته القاضية لم يتمكن الأخير من الوقوف بينما كان سترومان يقظا وتجنب هجوما آخر من ساموا عندما نهض من الأرض عند العد الثامن.

 

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

برأيك هل يستمر عماد متعب في صفوف الأهلي بعد أزمته الأخيرة ؟
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
-
x
18:55
-
الباطن
الأهلي
-
x
18:55
-
الاتحاد
الدوري الإنجليزي الممتاز
تشيلسي
4
x
13:30
2
واتفورد
مانشستر سيتي
-
x
16:00
-
بيرنلي
ستوك سيتي
-
x
16:00
-
بورنموث
هيديرسفيلد تاون
-
x
16:00
-
مانشستر يونايتد
سوانزي سيتي
-
x
16:00
-
ليستر سيتي
ساوثهامتون
-
x
18:30
-
وست بروميتش ألبيون
الدوري الألماني الدرجة الأولى
آينتراخت فرانكفورت
-
x
15:30
-
بوروسيا دورتموند
هامبورج
-
x
18:30
-
بايرن ميونيخ
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
موناكو
-
x
17:00
-
كان
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
فالنسيا
-
x
18:30
-
إشبيلية
برشلونة
-
x
20:45
-
مالاجا
الدوري الإيطالي
نابولي
-
x
20:45
-
انتر ميلان
الدوري السويسري الممتاز
بازل
-
x
19:00
-
ثون
دوري أبطال إفريقيا
الوداد الرياضي - المغرب
-
x
21:00
-
إتحاد الجزائر - الجزائر
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2017
الفتح الرباطي - المغرب
-
x
22:30
-
مازيمبي - جمهورية الكونجو



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
10/21/2017 3:58:21 PM