ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الخَمِيس 10/8/2017..مَهَارَات عَطارد!

الخميس 10/أغسطس/2017 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الخَمِيس 10/8/2017..مَهَارَات عَطارد!
الطالع الفلكى الخَمِيس 10/8/2017
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الثّالث ،القمر فى الحُوت ، ويدخل الحَمَلْ فى السابعة و22 دقيقة من صباح غدٍ الجمعه بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو ، ويدخل الحُوت فى الثامنة و38 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 22 يوليو - 22 أغسطس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  16 يوليو - 16 أغسطس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الذّراع من 29 يوليو – 10 أغسطس.

*اليوم 4 مِسْرِى قبطى، 10 آب رُومى، 18 ذُوالقِعدَة ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - إنتى مش عَزّة اللى أنا أعرفها ، اللى إتأفل علينا باب واحد ومعرفتش أطول منها حاجة.(عادل إمام من فيلم غاوى مشاكل-1980)

*القمر فى الحُوت "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد فى العذراء يُسدّس الزّهرة فى السّرطان -غربيّاً-تُروبيكال سِيسْتِمْ)

عطارد فى العذراء يقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينه وبين الزّهرة فى السّرطان وهو إتصال ميمون العاقبة رغم أنه أقل تاثيراً من إتصال التثليث (120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تعالى فى الحادية عشرة و3 دقائق ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

عطارد والزّهرة كوكبان حليفان فهما من الكواكب الداخلية الأقرب للشمس ، أحدهما يرمز لمهارات التواصل والآخَر للعاطفة وأنت تحتاج لمزايا كلٍ منهما لتعثر على نصفك الحلو ، مع هذا الإتصال الميمُون فأنت على موعد بمشيئة الله تَعَالى بظروف مواتية تساعدك على التواصل مع عروس/عريس الأحلام ، إن كنت تفتقر لتلك المهارات كنموذج نور الشريف بفيلم شيئ من الحب أو محمود ياسين بفيلم مين يجنن مين  فربما ظهر لك هذا الشخص الطيب حلال العقد كعادل إمام وحسين فهمى من الفيلمين السابقيْن ليساعدك فى حل مشكلتك وعمل التواصل المطلوب.

ليس الجميع محظوظين بنزاهة الهدهد الأمين والذى له مهارة تزويج ملك من القدس بملكة من سبأ ، فنقل المعلومات بشكل ناقص مشوّه أو مشوّش بقصد أو بدون قصد وارد ، ولسانك لايشتكى من شيئ ، وإلا ربما كنت نموذج عن عبدالمنعم إبراهيم من فيلم ثلاث قصص ، مع هذا التثليث ربما وجدت التساهيل للتعرف على عروسك/ عريسِكْ دون تعب أو مجهود مع إحتفاظك بأناقتك ومظهرك الراقى وتقبلك للتقاليد والقِيَم والتى إن كانت تبدو عراقيل لكنها تضمن الكرامة والحقوق للطرفيْن ، إن كنت متزوّجاً فهذا الإتصال يوفر البيئة الهادئة لأداء واجباتك الزوجيّة دون تنغيص ولاعيب طالما بالحلال ، كما أن إتصال التسديس مفيد لطلب علاوة من مديرك أو سلفة من والدك دون إراقة ماء الوجه ، بمشيئة الله تَعَالى.

*إخترت لك من قَنَاة يُوتيُوب
باقة من أغانى المطربة الأمريكية ويتنى هيوستن والتى حلّت ذكرى ميلادها بالأمس وتوفّت فى فبراير 2012 بعمر 48 سنة غرقاً فى البانيو بغرفتها بالفندق بسبب تعاطى المخدرات ، لها إبنة واحدة هى بوبى كريستينا والتى توفّت فى يوليو 2015 بعمر 22 سنة غرقاً بعد سقوط رأسها فى حوض المياه بسبب المخدرات ودُفنت بجوار والدتها.
1-Whitney Houston - I Will Always Love You
2-Whitney Houston - I Have Nothing (Official Video
3-Whitney Houston - One Moment In Time
4-Whitney Houston - Step By Step

*إلى الطّوالع اليوميّة....
 
برج الحمل: أسلوب تأمين بسيط قد ينقذك من ورطة كبيرة، توقع المشكلة والعمل على تجنّبها يُخفّض من الأضرار،إستبن سيارتك أومال،لذلك إسمه القرش الأبيض.

برج الثور: إن واجهت ضائقة ماليّة طارئة فلامانع من طلب المساعدة من كبار رجال العائلة أوأخذ جزء من إحتياطى الطوارئ،المهم إبتعادك عن القروض تماماً.

برج الجوزاء: إن كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب،تذكر تلك الحكمة قبل أن تفتح فمك فى موقف لايحتاج لتدخلك من الأساس،مُعظم النّار من مُستصغر الشّرر.

برج السّرطان: نصيحة بعدم تفويت أى فرصة لمُقابلة رسميّة لتعارف بغرض الزواج للعزّاب ، أو تلاشى لسحابة صيف عابرة بين زوجين ، بمشيئة الله تعالى.

برج الأسد: إحذر التغريد أثناء الطريق مع المرافق أوزميلك فى مكان العمل بأسرارك الشخصية ،أسرار المنزل تظل داخل المنزل.
 
برج العذراء: رُبما تحدثت اليوم مع زوجة المستقبل فانتَقِ ألفاظك بعناية، إن كنت مُتزوّجاً فجهّز نفسك بالهدايا المُنَاسِبَة إستعداداً لواجب العسل بمشيئة الله تَعَالى.

برج الميزان: لاتلتفت لتعليقات وانتقادات الآخرين وركّز على عملك مهما كان تقدّمك متواضعاً ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج العقرب: لاتُجبر نفسك على الدخول لمكان أو موقف لاترتاح له لمجرّد إرضاء الآخرين، لاتخجل من رفض مُستند أو سلعة فخجلك قد يكلف خسارة لا تتحملها.

برج القوس: قد تكون صارماً بعيداً عن اللطف فى تعاملك مع أحد المراهقين المقصّرين، غلّف نصائحك بورقة ناعمة لتجد الصّدى المرغوب.

برج الجدى: يوم أبرك من عشرة، مقولة تتذكرها بسبب قدر كبير من النشاط والتنقلات والحركة وعليك إنهاء أكبر عدد ممكن من مصالحك قدرالإمكان.

برج الدّلو: ترى عيوب الآخرين بنظارة مُكبّرة لكنك فى ظلام حالك فيما يخص أخطاءك الشخصية،مبدأ غيرمشجع،حاذر من الإنتقادات اللاذعة أوعلى الملأ.

برج الحُوت: قم بالتعبيرعن إعتراضك إن وُجِدْ بوضع النقاط على الحروف بأسلوب حضارى مهذب ، دون حاجة للصوت المُرتفع ولا للألفاظ الجارحة.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل تتوقع رد حاسم من وزارة الداخلية على خلية الواحات الإرهابية؟
الدوري الإيطالي
انتر ميلان
-
x
20:45
-
سامبدوريا
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
سوانزي سيتي
-
x
20:45
-
مانشستر يونايتد
آرسنال
-
x
20:45
-
نوريتش سيتي
ليستر سيتي
-
x
20:45
-
ليدز يونايتد
مانشستر سيتي
-
x
21:00
-
وولفرهامبتون
كأس ملك إسبانيا
ريال سرقسطة
-
x
20:30
-
فالنسيا
ريال مورسيا
-
x
21:30
-
برشلونة
كأس ألمانيا
ماجديبورج
-
x
20:45
-
بوروسيا دورتموند
كأس الرابطة الفرنسية
جانجون
-
x
21:05
-
مونبلييه
كأس تركيا
قاسم باشا
-
x
16:00
-
نيجدي بيليدي سبور



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
10/24/2017 7:52:12 AM