ADVERTISEMENT
ads
ADVERTISEMENT
ads
menuالرئيسية

وانتصرت كلمة الحق: سعاد الخولى ترس فى عجلة فساد ابحثوا عن الموظفين الآخرين

الجمعة 01/سبتمبر/2017 - 10:33 ص
وانتصرت كلمة الحق: سعاد الخولى ترس فى عجلة فساد ابحثوا عن الموظفين الآخرين
سعاد الخولى
شهيرة النجار
 
■ كيف استفادت من علاقات زوجها لتصل لمنصب نائب محافظ عروس البحر المتوسط؟ 

■ الملف الأسود لنائبة المحافظ «المتهمة» سعاد الخولى

■ تتعامل مع غالبية رجال الأعمال الذين لهم مشاكل مع المحافظة

■ من هو المسئول الأسبق الذى تقول له يا مجننى عشان خدوده حمرا!

تقيم القوات المسلحة كل عام مشروعا لنجدة الأهداف الحيوية بمحافظة الإسكندرية، عبارة عن تجربة حريق وسيول وكوارث طبيعية، وصباح الأحد 27/8 حضر المؤتمر التحضيري لهذه التجربة اللواء خالد توفيق، قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى، والمحافظ محمد سلطان ونائب المحافظ سعاد الخولى ومدير الأمن اللواء مصطفى النمر، بوجود جميع وكلاء مديريات المحافظة والمستشار العسكرى بالمحافظة، دخلت الرقابة الإدارية بقيادة الأسد عمرو بك الشبكشى وسلموا على جميع الحضور بالمنصة، وقالوا لسعاد الخولى نستأذنك دقيقة بره، فأخذوها وتوكلوا على الله.

منذ تولت سعاد الخولى الدكتورة البيطرية القادمة من مجازر القاهرة وظيفتها وهى تثبت يوميا جبروتها، تلك المرأة التى نكلت بالكثيرين واعتمدت على يوسف والى ليحميها أيام الحزب الوطنى، بل كانت تقف فى وجه عبد العظيم وزير محافظ القاهرة الأسبق محمية فى والى، وحضرت للإسكندرية كواحدة من ثلاث سيدات تم تصعيدهن كنواب محافظين، ومنذ حضورها للثغروأنا أنشر أن تلك السيدة احتلت الإسكندرية، وأن عادل لبيب عندما كان وزيرا للتنمية أتى بها نائبا للإسكندرية لمجرد أن صداقة وزمالة جمعت بين زوج سعاد الخولى وبين عادل لبيب.

عادل لبيب كان السبب وراء ظهور نواب محافظين ووزراء وآخرين، هم الآن حولهم الكثير من التساؤلات، وأشعر الآن، أن ما كنت أنشره بالوثائق والمستندات عن السيدة سعاد الخولى لم يضيع هباء، شكرا رجال الرقابة الإدارية الأكفاء، شكرا عمرو بك الشبكشى رئيس جهاز الرقابة الإدارية بالإسكندرية، الذى سبق وألقى القبض منذ شهر على رئيس محكمة الرمل وهو يتقاضى رشوة فى كافيتيريا سلطنة استنالى صوت وصورة، حماكم الله للوطن.

سعاد الخولى التى نشرت عنها سلسلة حلقات متتابعة تحت عنوان «من أين لك ولطاقم موظفيك؟»، هذا شاليه اشترتيه بكام مليون جنيه بالساحل الشمالى العام الماضى، من راتب المحافظة أم من فلوس اللجان؟، وسيارات المحافظة التى تنقل ابنتها وحفيد ابنتها بصحبة موظفى مكتبها وعلى رأسهم (شيماء وعماد)، سيارات المحافظة المخصصة لها قيادة وبيزنس.

وتساءلت من أين لطاقم موظفيها بتغيير سيارات حديثة وشراء شقق عند منطقة جرين بلازا بمليون و200 ألف قبل ارتفاع أسعار الدولار، يعنى الثمن يساوى الآن ثلاثة ملايين، سعاد الخولى التى تربطها صداقة بموظفة عملت مناضلة أيام هانى المسيرى وادعت أنه نقلها لأنها رفضت تحديد أرض، تلك السيدة تتردد على استراحة سعاد الخولى وتقوم بالوساطة فى أمور كثيرة.

سعاد الخولى تربطها بغالبية رجال الإسكندرية علاقات متينة، مع محمد البندارى مثلا الذى كان سكرتير محافظة الإسكندرية السابق، والذى ترقى أمين عام وزارة التنمية ثم عزله وزير التنمية هشام الشريف، وهما معا مهندسا صفقة ضياع (70) مليار جنيه على الدولة فى الصفقة الغريبة للحديقة الدولية، ذلك الملف الذى أضعت عمرى عليه.

أنشر أن القوى الجرئ محمد عبد الظاهر المحافظ الأسبق للإسكندرية هو الذى وضع يده داخل عش الدبابير، وسعاد الخولى التى كانت تبدو أنها مع المحافظ هى من سهلت ويسرت لرجال أعمال الحديقة الدولية -الذين تحولوا لتايكونات ومليونيرات- أن يصبحوا هكذا، سعاد الخولى هى من أضاعت على الدولة تلك المليارات، وأكرر أن صفقة لا جون مشبوهة، وبها فساد «للركب».

وانفرد الآن بأن ملف الحديقة الدولية الذى تم ضبط سعاد الخولى بسبب وجود أحد رجال الأعمال المؤجرين تم ضبطه من بين القضايا المتهمة فيها على مكتب صاحب القرار، وتم إعطاء التعليمات بإيقاف مذكرة التفاهم المبدئية التى وقعها المحافظ محمد سلطان مع صاحب المنتجع محمد حمبوطة، الذى استحضر كحول ليكون رئيس مجلس الإدارة، وهو رئيس حى وسط الأسبق أيام مشاكلهم الأولى، ليكون فى الصدارة.

وكان قد سهل كثيرا لأصحاب منتجع لا جون فى أثناء توليه المنصب، ومكافآته أن تولى مدير المنتجع ثم الآن رئيس مجلس الإدارة، والغريب أن أصحاب منتجع لا جون يصارعون عقارب الساعة حتى يقوموا بالبناء فى المساحات الخضراء وبناء محلات وفندق آخر داخل المنطقة الخضراء، حتى يضعوا الدولة فى مأزق عندما ستوقف رسميا توقيع مذكرة التفاهم، افتحوا ملف لا جون الذى من المفترض رسميا وبعد المجاملة يفترض دفع (245) مليون جنيه فى العام وأصبح (23) مليون جنيه فى العام.

يا مسئولى البلد حاكمونى لو أنا مخطئة، سعاد الخولى ليست إلا ترس فى عجلة كبيرة من فساد رجال الأعمال الذين نشرت عنهم، واتبعوا طرقا أخرى ملتوية للرد عليا بالسب والقذف عبر أكونتات وهمية بالفيس بوك، وبرجاء مراقبة موظفى محافظة الإسكندرية وانظروا مثلا لموظف عنده شقة تتعدى (7) ملايين جنيه على شارع أبو قير أمام نادى اسبورتينج، من أين له هذا؟ ومسئول كبير داخل ديوان المحافظة يتقاضى الأموال ويحولها لسبائك خشية وضعها فى بنك.

موظفى مكتب سعاد الخولى، موظفى مكتب المحافظ الذى نشرت عنهم وعن هداياهم الأسبوعين الأخيرين والراتب الذى تتقاضاه سكرتيرة المحافظ السيدة حنان من مكتبة الإسكندرية؛ لأنها منتدبة وتجدد الانتداب عن طريق المحافظ، الذى هو عضو مجلس أمناء المكتبة بصفته، بخلاف بدل اللجان وخلافه من المحافظة.

■ حتى الدراى كلين على حساب المحافظة يا سعاد!

نشرت هنا أن سعاد الخولى تتقاضى بدل لجان اللوحات الإعلانية، وبدل شهرى من إدارة مرور الإسكندرية، وتركب القطار للقاهرة بتذكرة على حساب المحافظة، حتى الدراى كلين على حساب المحافظة، وأكلها وشربها، كتبت كل هذا.. حرام والله العظيم حرام، وأسوة بسعاد بعض الموظفين الأكابر وبعض طاقم العاملين الذين تحولوا لمليونيرات، إبحثوا وفتشوا.. اتقوا الله فى البلد، شوفوا كام عمارة طلعت من أيام سعاد الخولى مخالفة، وكام عمارة لم يتم هدمها، وكام قطعة أرض تم الاستيلاء عليها وهى تغض الطرف، وكام وكام؟.

1- من هى سكرتيرة المحجوب التى تم القبض عليها؟

أيام اللواء عبد السلام المحجوب، تم القبض على عفاف محارم، سكرتيرة محافظ الإسكندرية الأسبق، بتهمة رشوة من رئيس شركة، كان يورد وقتها أعمدة إنارة للمحافظة، وتبين بعدها وجود شقق فاخرة لها فى المنتزه والعجمى وأموال سائلة وخلافه، لم يحدث منذ القبض على محارم أى قضية إلا قضية سعاد الخولى الآن، التى كانت تستعد فى ذات اليوم للسفر لأداء مناسك الحج.

بالمناسبة الحج ده كان جاى لها هدية، مثل العمرة التى طلعتها فى أبريل (2016)، أيام المهندس محمد عبد الظاهر ببلاش، وكتبت لها إن العمرة دى هدية من مقاول فلم ترد، ما حدث مع سعاد الخولى قطرة فى بحر فساد محافظة الإسكندرية الذى هو للركب، سعاد الخولى حوت ضغير، يا ريت نفتح ملف رجال عادل لبيب، الذى بلى بهم الدولة، وملف الأحياء والحديقة الدولية والعمائر، ورئيس مجلس محلى أسبق صديق لسعاد الخولى، والذى ليس له كلمة لا ترد عندها.

ذلك الرجل يقوم حاليا بجمع أعضاء المجلس المحلى الأسبق زمان، وعمل عزومات استعدادا أن ينزلوا المحليات القادمة، وهو صديق لعدد من رجال الأعمال الذين يدعونه لولائم فى رمضان مع السكرتير العام الحالى للمحافظة. وعلى فكرة التسويات تتم فى منتجع لا جون وهناك رجل اعمال قبضت عليه الاجهزة منذ ثلاثة اشهر ومنعته من السفر ودفع من تحت الحساب 170 مليون جنيه لتسوية جزء من الاموال الضائعة على الدولة وحاليا تم رفع الحظر السفر عنه،وعلاقة هذا الرجل بالسيدة سعاد الخولى عن طريق «شماشرجية»، وعلى رأسهم مع الأسف إعلاميين، وأحكى هنا واقعة حدثت الشتاء قبل الماضى، عندما أبلغت سعاد الخولى الأجهزة أن ولديها كانا قد تم إيقافهما عند وادى النطرون أثناء مجيئهما لها، وتمت سرقة سيارتهم وتجريدهما من ملابسهما، المهم تبين بعد فترة أن السيارة ذات المواصفات تم إيجادها فى أطراف محافظة الدقهلية، طب إيه اللى وداهم هناك؟

المهم بعد الضغط قبضوا على الجناة، وهى من جانبها جعلت البعض يعيد السيارة لسابق عهدها بعد التلفيات، ولن أزيد فى التفاصيل، الجناة اعترفوا بأن السيارة أخذوها من الجيزة وكان فيها حد معاه واحدة، نزلوه منها واستولوا على السيارة، وفعلا تبين صدق الواقعة وأن الأولاد لم تتم سرقة السيارة منهم وهم فى طريقهم لوالدتهم عند وادى النطرون، نقطة ومن أول السطر!

2- سعاد الخولى إمبراطورة داخل الإسكندرية

وأكرر سؤالى، كم إزالة تم إيقافها من أيام سعاد الخولى، وكم عمارة مخالفة صعدت لعنان السماء من أيام سعاد الخولى، وكم أرض تم الاستيلاء عليها من أيام سعاد الخولى؟، سنين وأنا أنشر.. أرجوكم افتحوا الملف، الست أكلة شاربة نايمة واخدة مكافآت وعلاوات ولها رجالها ومساعدوها، افاتحوا الملف بحق لا إله إلا الله.

وأخيرا وليس آخرا، الست كانت تشعر بأنها مظلومة، لأن نادية عبده التى تم تعيينها معها نائب محافظ أصبحت محافظًا للبحيرة وهى لا زالت نائب محافظ، كانت تشعر بالاضطهاد والظلم، يا كبدى، وأنا أقول حتى أيام حادثة القطار الأخيرة ظلت تبكى للمسئولين أنها هى التى فعلت كذا وكذا، ولازم تبقى محافظة كبيرة وأن محمد سلطان «لا بيهش ولا بينش»، هى الكل فى الكل، البركة فيكى سعاد الخولى، التى تآمرت على طارق المهدى وهانى المسيرى ومحمد عبد الظاهر.

سعاد الخولى امبراطورة داخل الإسكندرية، ونشرت أنها تحارب محمد عبد الظاهر، بسبب ملف الحديقة الدولية، هي صديقة مذيعة الإسكندرية الشهيرة بعلاقاتها بالمقاولين والبناء والهدم، وسوف أحكى لكم لاحقا بإذن الله كيف كانت تخطط الخولى لأحد رجال الأعمال ليأخذ مستشفى من بابها تابعة للدولة، حتى يتثنى له أخذ ترخيص كلية طب، لكن أطالب الجهات الرقابية بفتح ملف المؤسسة العلاجية التابعة مع الأسف للمحافظة، وليس لوزارة الصحة، وما يحدث فيه، والقوافل الطبية لمحافظات مجاورة تحت رعاية رجال أعمال وبمساعدة مذيعة محلية للتلميع.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل ستستبدل شريحتك بشريحة الشبكة الرابعة للمحمول؟
ads
الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018
الباطن
-
x
17:35
-
الأهلي
النصر
-
x
19:20
-
الفيحاء
الدوري المصري الممتاز ( عبور لاند )
طنطا‏
-
x
15:00
-
وادي دجلة
المقاولون العرب
-
x
17:30
-
الاتحاد السكندري
المصري البورسعيدي
-
x
20:15
-
الزمالك
كأس الكونفيدرالية الأفريقية
النادي الصفاقسي - تونس
-
x
20:00
-
الفتح الرباطي - المغرب
الدوري الألماني
بايرن ميونيخ
-
x
20:30
-
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
نيس
-
x
19:00
-
أنجيه
ليل
-
x
20:45
-
موناكو



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
9/22/2017 9:58:19 AM