ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأحد 10/9/2017..مَخَاوِفْ مَشْرُوعَة!

الأحد 10/سبتمبر/2017 - 09:31 ص
الطالع الفلكى الأحد 10/9/2017..مَخَاوِفْ مَشْرُوعَة!
الطالع الفلكى الأحد 10/9/2017..مَخَاوِفْ مَشْرُوعَة!
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الثّالث، القمر فى الثّور.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 16 سبتمبر.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الجَبْهَة من 6 سبتمبر - 19 سبتمبر.

*اليوم 5 نَسِيئ قبطى، 10 أيلول رُومى، 19 ذُوالحِجّة ،ميمُون للغاية،يوم مُكرّس فى ثقافة قدماء المصريين للدّعاء لله تَعَالى لحماية الأطفال الصّغار.

قال الحكيم المصرى: -كل لحظة سعادة بتعشيها معايا أومع نَفْسِكْ جوّاها خط رمادى عمله الخوف والتفكير فِنْهَاية العمر.(محمود ياسين من فيلم أين عقلى-1974)

*القمر فى الثّور "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

 *(قلق مشروع ، من فَرَاسَة الكفّ)

كلٍ منا يُوجد لديه نقصٌ ما يُعانى منه وهذا طبيعى لأننا بشر والحياة ليست مثالية ، وتختلف منطقة القلق من شخص لآخر بحسب النقص الذى يُعانى منه فمن لديه طفل وحيد أو يعانى صعوبات إنجابية تكون بؤرة مخاوفه على وحيده ، وهذا من أسباب إزدهار قراءة علوم البخت (أمّال الناس متعلّأة بالتخاريف من قديم الأزل ليه؟ عشان يسيطرو بيها على الخوف والألأ من بكرة المعشّش جوّاهم/صح، كلنا خايفين من بُكرة-من فيلم البيضة والحجر) ماهى العلامات من فراسة الكف التى تعرّفنا إن كُنّا نعانى من مُشكلة ؟ وما هى نوعها ؟

(1)جزيرة على خط الرّأس تحت تل المُشترى ، صاحب الكفّ يُعانى من خوف أو قلق وتوتّر بشأن مركز إجتماعى أو وظيفة رسميّة راقية يرغب بتحصيلها ، كما أنها (قد) تُعبّر عن خوف الشخص من ضياع زوجته/زوجها ما قد يتسبب فى حالة من الغيرة الشديدة أو الإستحواذ والتسلّط ليس رغبةً فى التسلط ذاته لكن خوفاً من ضياع الشريك.

(2)جزيرة على خط الرّأس تحت تل زُحل ، صاحب الكفّ يُعانى من قلق يتعلّق بالمُمتلكات الماديّة الملموسة ورغبة فى تكويم الثروة باستمرار والخوف كلما أضطر لإنفاق قروش لشراء شيئٍ ما لدرجة إتهامه بالبخل ، إن لم تكن الثروة والمُمتلكات نقطة التوتر فقد تكون تعبيرعن فترة من الكآبة والإحباط وفقدان الثقة بالنفس بسبب ظروف إجتماعية تعرض لها فى تلك الفترة ، وقد تُسبب له شعور بالهوان والضعف والجبن عن مواجهة المُجتمع.

(3)جزيرة على خط الرّأس تحت تل الشمس ، صاحب الكفّ قد تكون بؤرة توتره تتعلق بدائرة علاقاته الإجتماعيّة والعائليّة كخوفه الشديد على هيبته أو شعوره بالقوّة أو خوفه أن يظل فى الظل ، تصرفاته قد تكون ضد أعراف المُجتمع للفت الأنظار.

(4)جزيرة على خط الرّأس تحت تل عطارد ، صاحب الكفّ قد يُعانى قلق شديد بسبب التفكير الزائد فى العمل أو التفكير الزائد فى المذاكرة التعليم والدراسة الأكاديميّة والخوف من الرّسوب فى الإمتحانات.

*الجزيرة لها بداية ونهاية وهذا منطقيّاً يعنى عدم إستمرار فترة القلق ، حجم الجزيرة أو وضوحها يتفاوت فى تقييم حجم القلق المُتوقع ، وجود خطوط ميمُونة كخط الشمس (5) علامة الحظ السعيد والثروة والشهرة يُخفض من الأثر السلبى لتلك الجُزر إن وُجِدَتْ.

*إن لم توجد جُزُر على خط الرأس فهى علامة طيبة أن الشخص يتعامل مع نقائصه فى الحياة باتزان ويضعها تحت السيطرة ولاتؤثر على إتزانه المنطقى أو الشعورى.


*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: المواقف الصعبة غالباً ما يكون لها جانبها المشرق، يكفى أن تعرف الصّديق وقت الضيق ، وألا تكرّر نفس الخطأ.

برج الثور: إستعمل الألقاب والألفاظ لوضع مسافات بينك وبين الآخرين لتضمن أنّهم لن يقومو برفع حواجز الكلفة ، من كَثُرَ مُزَاحُه قَلّت هَيْبَتُه.

برج الجوزاء: تمسّك بالنظام والروتين وابتعد عن طريق الفهلوة فقد تؤدى لخسارة الوقت أو المال، علاقتك بالآخرين جيّدة طالما إبتعدت عن التدخل فيما لايعنيك.

برج السّرطان: عصبيّة الحبيب لايجب أن تواجهها بعصبيّة فى مُقابلها ، إنتظر حتى تهدأ النفوس ثم صَفّ الخلاف بهدوء دون تدخل أطراف أخرى.

برج الأسد: ضع مشاعرك تحت السّيطرة وعامل الآخرين بصبر فليس الجميع على نفس المستوى من القدرة الذهنيّة أو التعليم ، أفسح مكاناً بقلبك للضعفاء.

برج العذراء: فى مُقابلات العمل أو زيارات اليوم الإجتماعيّة فالكتمان فضيلة للحفاظ على أسرارك الشخصيّة ، خير الكلام ما قَلّ ودَلّ.

برج الميزان: زيارة الأطباء وأكثر من معمل تحاليل واحد مفيد لجلب النوم المريح بعيداً عن الوساوس ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج العقرب: توفيرك وظيفة لمُحتاج يعنى لقمة عيش شريفة لأحدهم بكرامة ، إتصالاتك الهاتفية ومقابلاتك نتائجها إيجابيّة بمشيئة الله تَعَالى.

 برج القوس:  توضيح مشاعرك أولاً بأول سواءً بالرضا أو الرفض لكن بلطف يضمن سيرعلاقة العمل أوالعاطفة بسلاسَة خاليةً من الضغائن بمشيئة الله تعَالى.

برج الجدى: لاتورّط نفسك فى مواجهة الدّهماء والرعاع وحاول الإبتعاد بنفسك عن الأماكن التى لاتليق بمستواك الإجتماعى ،صَنف من البشر البُعد عنهم غنيمة.

برج الدّلو: إبتعد عن الشطط فى الحب الزّائد أو التحكّم الزّائد،الإعتدال مطلوب فى مشاعر الغيرة والتى تبدو كالملح، القليل منها مطلوب والكثير منها مؤذٍ للغاية.

برج الحُوت: الشخص الأكثر عبوساً فى وجهك قد تفاجأ بأنه حليفك المُخلص ، ما محبّة إلا بعد عداوة مَثَلْ قابل للتحقق اليوم ، لكن لايعنى أن تُعطى سرّك لغيرك.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الأسيوطي سبورت
x
14:45
المصري البورسعيدي
النصر
x
17:00
الانتاج الحربي
المقاولون العرب
x
19:30
إنبي
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
الفتح الرباطي
x
21:00
الرجاء الرياضي
الدوري الأوروبي
إف سي أستانا - كازاخستان
x
18:00
فياريال - أسبانيا
قونيا سبور - تركيا
x
20:00
مارسيليا - فرنسا
روزنبورغ - النرويج
x
20:00
ريال سوسييداد - أسبانيا
لاتسيو - إيطاليا
x
20:00
فيتيسه أرنهيم - هولندا
أتلتيك بيلباو - أسبانيا
x
20:00
هيرتا برلين - ألمانيا
كولن - ألمانيا
x
20:00
آرسنال - إنجلترا
ميلان - إيطاليا
x
22:05
اوستريا فيينا - النمسا
سبورتينغ براغا - البرتغال
x
22:05
هوفنهايم - ألمانيا
إيفرتون - إنجلترا
x
22:05
أتلانتا - إيطاليا
ليون - فرنسا
x
22:05
ابولون ليماسول - قبرص
الدوري السعودي للمحترفين
الفيحاء
x
16:45
الشباب
الرائد
x
16:50
أحد
النصر
x
18:40
الاتحاد
دوري الخليج العربي الاماراتي
دبا الفجيرة
x
14:40
العين
الوصل
x
14:45
عجمان
الوحدة
x
17:45
الشارقة



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/23/2017 9:15:19 AM