ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

لعشاق المصارعة.. نتائج عرض الرو اليوم الثلاثاء 12 – 9 – 2017

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 07:46 ص
لعشاق المصارعة.. نتائج عرض الرو اليوم الثلاثاء 12 – 9 – 2017
رومان رينز
متابعات
 

اللقاء الأول

صافح رومان رينز خصمه جايسون جوردان تعبيرا لها عن إعجابه بأدائه واحترامه له، وظهر بعد ذلك النجم الكبير جون سينا خلف الكواليس عقب مشاهدته للمواجهة، وحاولت المذيعة تشارلي مقابلته لسؤاله رأيه بها، وقال بعد أن أبدى إعجابه بأن سيدخل للصالة لأن لديه بعض الكلمات لغريمه رينز التي سيقولها لها وجها لوجه.

 

دخل جون سينا إلى الحلبة وعلّق على ما قاله رينز له الأسبوع الماضي عندما سخر من الخسارة الوشيكة التي كاد أن يتعرّض لها أمام مبتدئ هو جايسون جوردان، وذكّره بأنه أيضا كاد أن يخسر أمام ذلك المبتدئ نفسه، وعندما طلب سينا من خصمه التعليق على ذلك أكد رينز أنه استمتع بالمواجهة وأنّه خاض مواجهات قوية في السنوات الأخيرة أكثر مما فعل جون بتاريخه كاملا.

 

وأخذ سينا بعد ذلك يتحدث عن نفسه وعن تكريس نفسه للعمل فوق الحلبات والتضحيات التي قدّمها طوال مسيرته وحتى الآن، وأنه كلّما يدخل الحلبة يعمل جاهدا على أن يظهر بطريقة أفضل من المرّة التي سبقتها وأنه حافظ على تواضعه، وذلك على عكس رومان رينز الذي ظنّ نفسه قد وصل للقمّة، وحذّره جون من ذلك لأنها ستكون بداية النهاية بالنسبة له,

 

وأضاف جون سينا أن ذلك الأمر سيدفع بالنتيجة لمصلحته في عرض نو ميرسي 2017، وجاء رد رينز قويا عندما اتهم سينا بكراهيته لأنه كان الشخص الذي أثبت حاجة WWE له على الإطلاق، وأنه كان السبب في بيع الكثير من التذاكر بينما كان هو غائبا يبحث النجاح في عالم التمثيل في هوليوود، وأن ذلك هو سبب كراهيته له، لكنّ سينا لم يتأثر كثيرا وأكد أنه لن يتمكن من التفوّق عليه في العرض الكبير.

 

اللقاء الثاني

حسمت النجمة ساشا بانكس المواجهة لمصلحتها بحركة إخضاع لم تقوى إيما على تحمّلها وأعلنت استسلامها، ثم أعيد مشاهد من المواجهة النارية داخل الحديدي بين الوحش برون سترومان وغريمه العملاق بيغ شو الذي تعرّض لإصابة عقب الهجوم العنيف من خصمه، الذي دفعه بقوّة كبيرة وحطّم به جانب الققص.

 

دخل بطل WWE العالمي بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدي أعماله الأسطوري بول هيمان الذي تحدث عن دفاع موكله عن حزامه في عرض نو ميري 2017، وأخذ يؤكد أن برون سترومان لن يشكل عائقا أمامه الذي سيخرج حاملا معه الحزام، وأن سترومان لم يواجه خصما في قوّته على الإطلاق وهذا ما سيتم إثباته حينها.

 

واستمر هيمان في حديثه المعتاد وإرسال التهديدات المتعاقبة لبرون سترومان ووعده بزيارة مدينة السوبلكس في عرض نو ميرسي القادم، ولم يكد ينهي حديثه حتى ظهر الوحش سترومات وتقدم إلى الحلبة مواجها بروك ليسنر الذي حاول مباغته، لكنّ سترومان أنهى المشهد بتفوقه رغم حصوله على ضربة سوبلكس، حيث أطاح ببروك ليسنر ورفع الحزام عاليا بعد ذلك وقام بوضع قدمه فوق صدره متعمدا إغاظته وإهانته أمام الجميع.

 

أبدت WWE تعاطفها مع ضحايا الإعاصير التي ضربت ولا زالت تضرب الولايات المتحدة، عرضت بعض الصور المؤثرة والدمار الهائل الذي خلّفه الإعصار. دخل المخضرم جولدست إلى الصالة قبل ظهور خصمه براي وايت على الشاشة الكبيرة لتهديده ونصحه بالهرب من والابتعاد عن طريقه.

 

اللقاء الثالث

لم يكتفي براي وايت بتحقيق الانتصار عىل خصمه جولدست وقام بمسح الطلاء الذهبي على وجهه واستمر إلى أن ظهر فين بالور وأجبره على الانسحاب. من جهة أخرى أجرت المذيعة مقابلة مع النجمين شيمس وسيزارو خلف الكواليس، وتحدثا عن علاقتهما بفريق ذا كلوب والمواجهة التي ستجمعهما بينهما، وأكد كلاهما أنهما سيتفوقان على سيث رولينز ودين أمبروز وأنهما سيستعيدان اللقب منهما.

 

دخل أبطال الزوجي سيث رولينز ودين أمبروز إلى الصالة لمشاهدة المواجهة التالية وجلسا لطاولة المعلقين، واشتبكا بعد ذلك مع شيمس وسيزارو فور دخولهما، ورجحت الكفّة للسويسري والإيرلندي بعد تعاون كارل أندرسون ولوك غالوز، ثم تحوّلت المعركة بين جميع الأطراف إلى أن ظهر عدد من المسؤولين للفصل بينهم.

 

احتج سيث رولينز ودين أمبروز للمدير العام كيرت انجل وطالباه بمواجهة من هاجموهما، وسألهم انجل عن هوية من يريدانه بالتحديد، وأكد أمبروز أنه يريد كلا الفريقين، لكنّ كيرت رفض ذلك ومنحهما فرصة إيجاد شركاء لهما للعب مواجهة ثمانية الأطراف، سخر دين وقال إنه سيحضر ميكي ماوس إلى جانبه.

 

أكدت WWE انضمام النجمة اليابانية المتألقة آسكا لعروض الرو من خلال فيديو ترويجي قصير كانت نيا جاكس تشاهده من خلف الكواليس قبل انضمام أليكسا بليس لها، وهي من عبّر عن انزعاجها بسبب قدوم آسكا لسرقة الأضواء من السيدات هناك، لكنّها فوجئت بجاكس تخبرها بحصولها على موافقة كيرت انجل على مواجهة تجمع بينهن الأسبوع القادم.

 

اللقاء الرابع

ألياس سامسون -يهزم- كاليـــستو

 

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

من ترشح للفوز برئاسة نادي الزمالك ؟
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الأسيوطي سبورت
x
14:45
المصري البورسعيدي
النصر
x
17:00
الانتاج الحربي
المقاولون العرب
x
19:30
إنبي
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
الفتح الرباطي
x
21:00
الرجاء الرياضي
الدوري الأوروبي
إف سي أستانا - كازاخستان
x
18:00
فياريال - أسبانيا
قونيا سبور - تركيا
x
20:00
مارسيليا - فرنسا
روزنبورغ - النرويج
x
20:00
ريال سوسييداد - أسبانيا
لاتسيو - إيطاليا
x
20:00
فيتيسه أرنهيم - هولندا
أتلتيك بيلباو - أسبانيا
x
20:00
هيرتا برلين - ألمانيا
كولن - ألمانيا
x
20:00
آرسنال - إنجلترا
ميلان - إيطاليا
x
22:05
اوستريا فيينا - النمسا
سبورتينغ براغا - البرتغال
x
22:05
هوفنهايم - ألمانيا
إيفرتون - إنجلترا
x
22:05
أتلانتا - إيطاليا
ليون - فرنسا
x
22:05
ابولون ليماسول - قبرص
الدوري السعودي للمحترفين
الفيحاء
x
16:45
الشباب
الرائد
x
16:50
أحد
النصر
x
18:40
الاتحاد
دوري الخليج العربي الاماراتي
دبا الفجيرة
x
14:40
العين
الوصل
x
14:45
عجمان
الوحدة
x
17:45
الشارقة



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/23/2017 9:06:18 AM