ADVERTISEMENT
ads
ADVERTISEMENT
ads
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 12/9/2017..مَصْدَر الثّروَة!

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 09:19 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 12/9/2017..مَصْدَر الثّروَة!
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 12/9/2017..مَصْدَر الثّروَة!
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الثّالث، القمر فى الجَوْزَاء.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الثور.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 16 سبتمبر.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الجَبْهَة من 6 سبتمبر - 19 سبتمبر.

*اليوم 2 تُوت قبطى، 12 أيلول رُومى، 21 ذُوالحِجّة ،ميمُون للغاية. 

قال الحكيم المصرى: - سُطُوح مين ؟ دِلْوَأتْ بأه فيه رُوف جَاردِن.(نجيب الريحانى من فيلم لعبة السّتّ-1946)

*القمر فى الجَوْزَاء "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(المُشترى ينتقل لبرج الميزان - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)

ينتقل بمشيئة الله تَعَالى وعلى الطريقة الهنديّة التى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبَان المُشترى من برج العذراء لبرج الميزان فى الثالثة و 5 دقائق من فجر اليوم الثلاثاء ، وسوف يبقى فيه ليُغادره لينتقل لبرج العقرب فى الثالثة و45 دقيقة من عصر يوم 11 أكتوبر 2018 ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

 هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة

(الشمس) ----- فى الأسد.(تنتقل للعذراء فى 16 سبتمبر)

(عطارد) ----- فى الأسد.(ينتقل للعذراء 26 سبتمبر)

(الزّهرة) ----- فى السّرطان.(تنتقل للأسد فى 15 سبتمبر)

(القمر) ------ فى الثور.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)

(المرّيخ) ----- فى الأسد.(ينتقل للعذراء فى 28 سبتمبر)

(زُحل) ------- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 25 أكتوبر)

(المُشترى)--- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 11 أكتوبر 2018)

المُشترى يرمز للثروة والحظوظ السعيدة والمكانة الإجتماعية الراقية/البريستيج وأيضاً القِيَم الأخلاقية الراقية والإلتزام بالتعاليم الرّوحيّة ، يقوم المُشترى بزيارة كل برج مرّة واحدة كل عام فيمكث فى كل برج سنة واحدة فقط (لهذا السبب فى التنجيم الصينى فالحظ يبتسم لكل شخص على الأقل مرّة كل 12 سنة) ورُبما شعر مواليد الأبراج الترابية الثوروالجدى بالإضافة لبرج العذراء فى العام الماضى بتغيّر أو نموّ أسرى أو وظيفى أو على أقل تقدير حماية من حوادث وخسائر كانت مُحتملة بشدّة ، لكن وبسبب إتصال المُشترى بزحل رُبما لم تكن الحظوظ ميمُونة بما فيه الكفاية.

خلال زيارة المُشترى لبرج الميزان هذا العام علينا أن نتوقّع نجدة ماليّة على المستوى الشخصى لتعتدل كفتىْ الميزان ، تحرّر من دائرة مُفرغة لأقساط أو ديون ثقيلة تورّط فيها البعض، وظيفة مُحترمة أو مكسب فجائى من خلال عمولة عارضة أو سمسرة ، أرض تملكها تدخل كردون المدينة ، غرض قديم تملكه كلوحة أو كتاب يتهافت الناس على شرائه منك والنتيجة إعتدال أحوالك بعد طول عذاب (العين بصيرة والإيد أصيرة)مقولة تنتهى بدخول كوكب الثروة المُشترى للميزان خصوصاً للأبراج الهوائيّة (الجوزاء،الميزان،الدّلو) شرط أن تكون الثروة من حلال وإنفاقها فى حلال ، بمشيئة الله تَعَالى.

على المستوى العام فالمشاريع الخيريّة الدّاعِمَة للفقراء من تأمينات صحيّة أودُور الأيتام وتزويج اليتيمات تنتعش بإمدادات ثقيلة من أصحاب الثروة/ المشترى ، المُشترى أو الثروة فى طريقها لمن ينتظرونها لتوظيفها بالطرق الأخلاقية الصحيحة (المُشترى كوكب القِيَم الأخلاقيّة) وإلا زالت النعمة ليصدق المثل القائل ، مايأتِ سريعاً يذهب سريعاً.

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: رغبتك فى الغناء مُرتفعة حتى إن لم تكن تستحم، هذا يعنى بحثك عن نصفك الحلو باجتهاد إن كنت عازباً ، وتأدية واجباتك الزوجيّة إن كنت متزوّجاً.

برج الثور: مكافآت ومكتسبات تتحصّل عليها بمشيئة الله تَعَالى تُشعرك بصدق المثل القائل من جَدّ وَجَد ، بادر بالتصدّق على فقير مُحتاج.

برج الجوزاء: إبتعد عن الثرثرة الزّائدة فقد يستمسك أحدهم عليك خطأ كلامى أو أن تكشف عن أحد أسرارك بزلّة لسان ، خير الكلام ما قَلّ و دَلّ.

برج السّرطان: إنغمس فى عملك بجدٍ وإجتهاد بعيداً عن مشاكل الآخرين ، هى لقمة عيشك وأنت لا تحتاج لتذكيرك بأهميتها لتأمين نفقات أسرتك.

برج الأسد: قد تُتاح لك الفرصة للتواصل مع مديرك أو مع شخص خدوم لتستفيد منه ، حاول إنتقاء ألفاظك جيّداً فى حديثك مع الآخرين.

برج العذراء: البكاء على جروح الماضى العاطفية أوخسائرك المالية ليست من صفاتك، لست من النوع الضعيف فلا تتقمّص دورالضحيّة المغلوب على أمرها.

برج الميزان: أنت مدعوّ لتأمين نفسك من حماقات الآخرين بعدم تفويضهم بأداء عملك والتى قد تورطك فى مشاكل وظيفيّة ، ماحكّ جلدك مثل ظفرك.

برج العقرب: مُستغرق فى مُساعدة الغير وعلى حساب صحتك ، فعل الخير مطلوب لكن بالتوازى مع التفكير فى نفسك وأسرتك، فاقد الشيئ لايُعطيه.

برج القوس:  التوترات النفسية قد تسبب تساقط الشعر، بفضل الله تَعَالى فاليوم قد تتمكن من إنهاء مشكلة نَغّصت عيشك بحصولك على الحل النهائى دون ذيول.

برج الجدى: أحد المعارف قد يرفض مساعدتك، إذاً هى فرصة لشحذ همّتك ومعرفة معدن الناس وقت الشدّة وهذا فى حدّ ذاته مكسب ، ماحَكّ  جلدك مثل ظفرك.

برج الدّلو: مهما كان العمل الذى تقوم بأدائه فاحرص على فحصه مرتيْن بنفسك ، ربّما وجدت عيباً عند فحصك للمرة الثالثة، درهم وقاية.
 
برج الحُوت: الغيرة شعور إنسانى لكن الحسد شعور مَرَضِى،لا تقم باستشارة صديق فى إختيار شرائك لسيّارة بينما هو لايمتلك درّاجة، الإحساس نعمة.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل ستستبدل شريحتك بشريحة الشبكة الرابعة للمحمول؟
ads
الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018
الباطن
-
x
17:35
-
الأهلي
النصر
-
x
19:20
-
الفيحاء
الدوري المصري الممتاز ( عبور لاند )
طنطا‏
-
x
15:00
-
وادي دجلة
المقاولون العرب
-
x
17:30
-
الاتحاد السكندري
المصري البورسعيدي
-
x
20:15
-
الزمالك
كأس الكونفيدرالية الأفريقية
النادي الصفاقسي - تونس
-
x
20:00
-
الفتح الرباطي - المغرب
الدوري الألماني
بايرن ميونيخ
-
x
20:30
-
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
نيس
-
x
19:00
-
أنجيه
ليل
-
x
20:45
-
موناكو



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
9/22/2017 10:14:20 AM