ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأربِعَاء 13/9/2017..عَصر السّرعَة!

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 09:56 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 13/9/2017..عَصر السّرعَة!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 13/9/2017..عَصر السّرعَة!
أحمد يسرى
 

**القمرفى الرّبع الثّالث، ويدخل الرّبع الرّابع فى الثامنة و24 دقيقة صباحاً ، القمر فى الجَوْزَاء ، ويدخل السّرطان فى الثانية عشرة و12 دقيقة ليلاً، بتوقيت القاهرة.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الثور ، ويدخل الجَوْزَاء فى الثانية و14 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 16 سبتمبر.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الجَبْهَة من 6 سبتمبر - 19 سبتمبر.

*اليوم 3 تُوت قبطى، 13 أيلول رُومى، 22 ذُوالحِجّة ،ميمُون للغاية،إحترس من أذى الحيوانات.

قال الحكيم المصرى: - إنتا سافرت من هنا وهُوب إتجوّزُو، وبعدها بسبع تُشْهُر هُوب خلّفو حماده ، عصرالسّرعة.(عدلى كاسب من فيلم نغم فى حياتى-1975)

*القمر فى الجَوْزَاء "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الرّبع الرّابِع:

الفصل الأخير من الشهر العربى القمرى، وقت تقفيل الحسابات ومُتابعة إنهاء آخر العمليّات والأعمال التى قمت بها، خلال الربع الأخير من الشهر القمرى عليك أن تكون قد تعلمت الدرس المُستفاد من التجارب التى مررت بها طوال الشهر، بإمكانك توظيف طاقة القمر الآخذ فى الإحتراق والمُناسبة للهدم فى إنهاء علاقات أزعجتك طوال الشهر، إنهاء عادة سيئة كالتدخين،إغلاق باب منزلك للتفرغ للتنسّك والعبادة خاصّةً أن القمر فى المحاق يتسبب فى شعور عام بالإحباط ، بالإمكان البدء ببعض التصورات لخطط الشهر القمرى الجديد التى قد ترغب فى تنفيذها بعد تخلصك من متاعب هذا الشهر ،تنظيف المنزل من الأغراض المعطوبة التى لم تعد نافعة وتشكّل عبئاً على المكان، التخلى عن هدف أو علاقة قمت مراراً وتكراراً بمحاولات كثيرة لإعادة الحياة لها دون جدوى، تقفيل أو تشميع الإتفاقات السابقة والعمل على إضفاء اللمسات الأخيرة عليها، والإستعداد للتخطيط للدورة القمريّة الجديدة مع ولادة القمر الجديد بمشيئة الله تَعَالى ،عليك أن تكون مُستعداً للإنفصال عن الماضى لتُفسح مكاناً ومجالا نظيفاً للخطط الوليدة الجديدة الخاصة بالقمرالجديد ، الآن مرحلة الإنغماس فى التنسّك والتفكير فى دروس الشهر المُنْصَرِم والإستفادة من الأخطاء لتفادى عدم تكرارها فى الشهر الجديد.

*(الزّهرة فى الأسد تُثلث زُحل فى القوس -غربيّاً - ترُوبيكال سِيسْتِمْ) 
الزّهرة فى الأسد تقوم باتصال تثليث (كوكبان بينهما 120 درجة) مع زُحل فى القوس،التثليث إتصال قوى ويعنى أن الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس (كوكبان بينهما 60 درجة)، يكون هذا التثليث فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثانية و49 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الزّهرة/العاطفة لن تنفصل عن العادات وقوانين المُجتمع/زُحل والتى تضمن كرامة الزّهرة وأمانها لأن زحل يكره المُجازفة مهما كانت وعود الحبيب تبدو جاّدة،حلقات زحل التى تُحيط به ترمز لِتَرَاكات ومَسَارَات القوانين التى يتوّجب إحترامها وكل حلقة/خط يرمُز لحاجز حماية (أبَوَيْن متيقّظيْن ، صديق شهم ،عقد رسمى،شقّة تمليك ،وديعة بنكيّة،مُؤخر مُحترم..إلخ) وكلها خطوط تعمل على حماية الزهرة من حبيب ولهان وبدون تلك الخطوط قد يكون من النوع المُدمّر كنموذج حسين فهمى بفيلم نغم فى حياتى،إن كانت علاقة عاطفيّة فى بدايتها فقد تتطوّرببطء/زحل لكنه بطء يضمن المتانة والصلابة لأطول فترة زمنيّة مُمكنة (الأبراج الشاهقة والجسورتعبّرعن زحل فتُبنى ببطء لكن تتمتع بالمتانة لأطول فترة زمنية مُمكنة وتُوفّر الأمان للناس).

التسوّق أحد صفات الزّهرة الشهيرة وحبّ الشهرة أحد صفات برج الأسد ، لكن مع إتصالها الميمُون مع زُحل فالمفاوضات المُتعبة مع البائعين لتوفير قرش واحد أحمر هى أحد صفات زُحل ، كما أن السّلعة التى تبدو مُغرية لزُحل هى السلع المُعمّرة كالذّهب والمجوهرات والأراضى والعقارات والتى لاتتقادم بمرور الزمن لكن ترتفع قيمتها الإستثمارية.
 
بُرج الأسد مُحبّ للفنون ومظاهر الفخفخة والعظمة من ديكورات وقطع فنيّة تعشقها الزّهرة،وزُحل فنان لديه الخيال الخصب لتوفير تلك القطع الفنيّة خاصّةً المنحوتات ما يعنى غرض جديد يُزيّن صالون منزلك أو غرفة نومك ، بمشيئة الله تَعَالى.

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: بعض الأشخاص يمرضون إن ركنو للمكوث فى المنزل وأنت منهم ، وهذا مفيد لحمايتك من الأمراض والديون.

برج الثور: قم بالتعبيرعن إعتراضك إن وُجِد بوضع النقاط على الحروف بأسلوب حضارى مهذب ، دون حاجة للصوت المُرتفع ولا للألفاظ الجارحة.

برج الجوزاء: ترى عيوب الآخرين بنظارة مُكبّرة لكنك فى ظلام حالك فيما يخص أخطاءك الشخصية ،مبدأ غيرمشجع، إحترس من الإنتقادات اللاذعة أوعلى الملأ.

برج السّرطان: بإمكانك التخلى عن فكرة فريق العمل مُؤقّتاً والشّروع بمفردك فى الأعمال التى تبرع فيها وتفسد إن قام بها أكثر من شخص.

برج الأسد: على جبهة العاطفة عبّر عن نفسك بوضوحٍ تام ، إحذر من الإفراط فى ثقتك بنفسك أو بغيرك وإبتعد عن التسرّع فى ردودك ، ومشترياتك.

برج العذراء: التفكير فى عدّة مشاكل مجتمعة تشل تفكيرك،تخلّص من مشكلة واحدة على الأقل لترفع من معنوّياتك ، ركّز على حل مشكلة واحدة على الأقل دون تشتّت.

برج الميزان: ميْلك للتدقيق وفحص التفاصيل التافهة رغم إنزعاج المُحيطين يوفّر عليك الأخطاء ، على جبهتىْ العمل والعاطفة، بمشيئة الله تَعَالى.

برج العقرب: تعمل مثل النّحلة دون توقّف،ربما إنغمست فى مناقشات ومفاوضات تخص العمل تستلزم مهارة فائقة على تقفيل إتفاقيّات ،الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج القوس:  التوفير وليس البخل ، فضيلة ، هذا يعنى قرش على قرش قرشين، وتبدأ فى مشروع أحلامك أو وديعة بنكيّة لأولادك من بعدك بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجدى: النّظام والرّوتين مهما كان مزعجاً فقد تم صنعه لسبب وجيه، تعطيلك عن الحركة السريعة  لتأخذ المزيد من الحذر وتفحص التوافه الصغيرة الماكرة.

برج الدّلو: إن كنت خاطباً فلاتسمح بأى تجاوزات أو تراخٍ للخطوط الأخلاقيّة ، إن كنت مُتزوّجاً فأنت مُطالب بأداء أفضل مالديك لإنتاج درزينة من الأطفال.
 
برج الحُوت: لاتنظر وراءك ولاتحت قدميْك لكن ثبّت رأسك للأمام لترى المستقبل ، إبحث عن أرضيّة/وظيفة صلبة وابتعد عن مشاريع الإثراء السريع المشبوهة.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الإسماعيلي
-
x
17:00
-
سموحة
الأهلي
-
x
20:00
-
الداخلية
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
حسنية أكادير
-
x
20:00
-
أولمبيك آسفي
الدوري السعودي للمحترفين
الأهلي
-
x
18:40
-
القادسية
دوري الخليج العربي الاماراتي
الجزيرة
-
x
14:50
-
الإمارات
الظفرة
-
x
14:55
-
حتا
النصر
-
x
17:45
-
شباب الأهلي دبي
دوري نجوم قطر
الخور
-
x
15:00
-
السيلية
المرخية
-
x
15:00
-
العربي
السد
-
x
17:10
-
الدحيل
كوبا سود اميريكانا
فلامينجو - البرازيل
2
x
01:45
1
اتليتيكو جونيور - كولومبيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
-
x
22:00
-
ليستر سيتي
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
سيلتا فيجو
-
x
22:00
-
ليجانيس
الدوري الألماني الدرجة الأولى
هانوفر
-
x
21:30
-
شتوتجارت
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
سانت إيتيان
-
x
21:45
-
ستراسبورج



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/24/2017 7:37:11 AM