ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الجُمعَه 6/10/2017..مِصْرِى وأفتَخِر!

الخميس 05/أكتوبر/2017 - 11:17 م
الطالع الفلكى الجُمعَه 6/10/2017..مِصْرِى وأفتَخِر!
الطالع الفلكى الجمعه 6/10/2017
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الثّالث، القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى الواحدة و56 دقيقة بعد مُنتصف ليلة اليوم-فجر غدٍ الجُمعه بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت ، ويدخل الحَمَلْ فى الرّابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من 22 سبتمبر - 23 أكتوبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من  16 سبتمبر - 17 أكتوبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الصّرفة من 3 أكتوبر - 15 أكتوبر.

*اليوم 26 تُوت قبطى، 6 تشرين أوّل رُومى، 15 مُحَرّم ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (الرّصاصة لسّة فِجِيبَكْ؟) - أيوه ، وحتفضل فِجِيبِى عشان لسّه خايف عليكى.(محمُود ياسين من فيلم الرصّاصة لاتزال فى جيبى-1974)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*السّادس من أكتوبر
يوم الفخر والفرحة بانتصار مصر على العدوّ وشعورنا بالعزّة والكرامة باسترجاعنا لكل شبر من أرض بلدنا الحبيب مصر ، لا تبخل بقراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار فهم لم يبخلو علينا بدمائهم لِنَنعم بما نحن عليه الآن من الأمن والأمان.

*القمر فى الحَمَل يعنى
مخلوق صغير السن مُفعَم بالتفاؤل والفرحة يرغب فى اللعب والتنطيط ، برج يُعبّر عن البدايات الجديدة وعدم الإلتفات للماضى فما فات فات وانتهى الأمر ، وقت للحركة واللحلحة والتنفيذ الملموس لأعمالك فالحمل يعنى طاقة الشباب وأنت قادر بمشيئة الله تَعَالى على بذل المجهود مهما بدا شاقاً تحت البرد القارس أو الشمس الحارقة ، وقت تستعيد فيه شبابك وترتدى ملابسك الجديدة وتظهر بنيولوك وكأنك وُلدت من جديد لتطوى صفحة الدورة القمريّة الفائتة بخيرها وشرّها ، حبّ فاشل أو وظيفة فقدتها لاتعنى نهاية الدّنيا لكنها تعنى بمشيئة الله تَعَالى وظيفة جديدة فى مكان أفضل ومع زملاء أطيب،حبيب/ة أجمل ومن أسرة أفضل،تعويض عن آلام الماضى واستعادة لمظهرالصحّة والشباب ونبذ لحالة الخنوع أو الشعوربالضعف،الثقة بالنفس والشعور بالحيويّة هى ما يُمطرك به القمر بحلوله  ببرج الحَمَل بمشيئة الله تَعَالى.


*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: رغبتك فى رعاية من حولك تنسحب على الفقراء والأيتام ، الحيوانات والطيور،لاتنسَ تلك الرعاية لشيوخ عائلتك أو أقاربك فالأقربون أولى بالمعروف.

برج الثور: الترفيه لايحاتج لإنفاق الأموال بالضرورة،بإمكانك قضاء المساء أمام فيلم سينمائى قديم، بعيداً عن مصاريف باهظة ومردود ترفيهى لايساوى مادفعته.
برج الجوزاء: الحياة مُتعددة الألوان وليست أبيض وأسود فقط ، لذا لا داعى لوضع الآخرين فى ركن ضيق والتعنّت ضد أنصاف الحلول.

برج السّرطان: إنتبه لألفاظك وعباراتك التى قد تكون خشنة مع من لايستحقون تلك العبارات، قد تخسر علاقة ثمينة بكلمة سخيفة يُصبح معها ترميم تلك العلاقة عسيراً.

برج الأسد: الكبرياء نقطة ضعفك، لذا لاتتمسّك بوجهة نظرك وتهمل وجهة نظر الآخرين المنطقيّة، خاصةً إن تعلّق الأمر بالمال.

برج العذراء: إحترس من الإفراط فى الطعام أو إلتهام أطعمة غير متناسبة فى توقيتٍ واحد، مشاكل الهضم واردة الحدوث بشدّة فانتبه.

برج الميزان: الإستماع لنصائح كبار العائلة والتفكيرفي كلامهم مفيد لك،حاول تسوية نزاعاتك القضائية بصورة ودّيّة إن وُجدت والوقت مُناسب بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج العقرب: قد تجد نفسك فى حركة مُستمرة منذ الصباح لقضاء مصالح الأسرة وخدمات الأقارب والأحباب ، الفرحة فى عيون أحبائك تبخر شعورك بالتعب.

برج القوس: لاتنجرف نحو عملية شراء ثقيلة لأرض أو عقار تحت مُسمّى القرش صيّاد فغالباً السرعة فى التعاملات النقديّة تشوبها عملية إستغفال واردة.

برج الجدى: تَحَاشَ الوقوع فى منازعات أو نقاشات على أشياء أو مواضيع تافهة لكنها كفيلة بصنع عداوات وضغائن ،مُعظم النّار من مُستَصغَر الشّرر.

برج الدّلو: الكتمان صفة ليست مذمومة خاصةً إن كانت لتفادى الأذى أو إبعاد الضرر ، هذا يعنى التكتم على مشاريعك الخاصة أثناء زيارات الأقارب.

برج الحُوت: فرحة غامرة بوصول وارد لمسافر أو زيارة غائب ظل لفترة طويلة بعيداً عنك ، يوم مناسب للإحتفال بتجمّع عائلى دافئ بمشيئة الله تَعَالى.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

هل تتوقع رد حاسم من وزارة الداخلية على خلية الواحات الإرهابية؟
الدوري الإيطالي
انتر ميلان
-
x
20:45
-
سامبدوريا
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
سوانزي سيتي
-
x
20:45
-
مانشستر يونايتد
آرسنال
-
x
20:45
-
نوريتش سيتي
ليستر سيتي
-
x
20:45
-
ليدز يونايتد
مانشستر سيتي
-
x
21:00
-
وولفرهامبتون
كأس ملك إسبانيا
ريال سرقسطة
-
x
20:30
-
فالنسيا
ريال مورسيا
-
x
21:30
-
برشلونة
كأس ألمانيا
ماجديبورج
-
x
20:45
-
بوروسيا دورتموند
كأس الرابطة الفرنسية
جانجون
-
x
21:05
-
مونبلييه
كأس تركيا
قاسم باشا
-
x
16:00
-
نيجدي بيليدي سبور



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
10/24/2017 6:10:05 AM