ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الجُمعَه 13/10/2017..الفِئَة العُمْرِيّة!

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 11:39 م
الطالع الفلكى الجُمعَه 13/10/2017..الفِئَة العُمْرِيّة!
الطالع الفلكى الجمعه 13/10/2017
أحمد يسري
 
**القمرفى الرّبع الرّابع ، القمر فى السّرطان ، ويدخل الأسد فى الثامنة و41 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر دَخَلَ السّرطان فى العاشرة و32 دقيقة من ليلة أمس الخميس بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من 22 سبتمبر - 23 أكتوبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من  16 سبتمبر - 17 أكتوبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الصّرفة من 3 أكتوبر - 15 أكتوبر.

*اليوم 3 بَابَة قبطى، 13 تشرين أوّل رُومى، 22 مُحَرّم،ميمُون للغاية، ،إجراء العمليّات الجراحيّة ميمُون اليوم فى ثقافة قدماء المصريين بمشيئة الله تَعَالى.

قال الحكيم المصرى: (بعد ماعدّيت الأربعين سنة؟)- وماله ؟ دَنْتَا إبتديت تُسُوء العربيّة فِنَفس المَعَاد.(عبد المنعم إبراهيم من فيلم وكرالأشرار-1972)
*القمر فى الأسد "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(المريخ ينتقل للعذراء ، عطارد ينتقل للميزان - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)

إنتقالان مُزدوجان بمشيئة الله تَعَالى وعلى الطريقة الهنديّة التى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبَان لـ

-المريخ بانتقاله من برج الأسد لبرج العذراء فى الثانية عشرة و30 دقيقة  ظهراً ، وسوف يبقى فيه ليُغادره لينتقل لبرج الميزان فى الواحدة و50 دقيقة من فجر30 نوفمبر ، بتوقيت القاهرة.

-عطارد بانتقاله من برج العذراء لبرج الميزان فى الثامنة و20 دقيقة ليلاُ ، وسوف يبقى فيه ليُغادره لبرج العقرب فى التاسعة و15 دقيقة من مساء 1 نوفمبر ، بتوقيت القاهرة.


*ماذا يعنى هذا؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة
(الشمس) ----- فى العذراء.(تنتقل للميزان فى 17 أكتوبر)
(عطارد) ----- فى الميزان.(ينتقل للعقرب 1 نوفمبر)
(الزّهرة) ----- فى العذراء.(تنتقل للميزان فى 2 نوفمبر)
(القمر) ------ فى السّرطان.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى العذراء.(ينتقل للميزان فى 30 نوفمبر)
(زُحل) ------- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 25 أكتوبر)
(المُشترى)--- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 11 أكتوبر 2018)

الرجال من المرّيخ والنّساء من الزّهرة عنوان لكتاب ألّفه الكاتب جون غرين فى العام 1992 ويصف مستويات مختلفة من العلاقة بين الرجل والمرأة وهُما ضَيْفَيْن مُقترنيْن معاً فالمريخ يلحق بالزهرة فى برج العذراء المُختص بالإنتقاد وفحص الصغائر والتوافه فمنها تأتى المشاكل ، مُفيد لوضع النقاط على الحروف فى علاقة عاطفيّة رسميّة ترغب أن تكون خالية من الشوائب ، العذراء برج يصف رجل أو آنسة تقدّم بهما العمر دون زواج وعند إقتران الكوكبيْن معاً فالفرصة مُرتفعة لزفاف سعيد مُتكافئ عُمرياً على الأقل بين رجل وإمرأة ، بمشيئة الله تَعَالى.

بدخول عطارد للميزان يكون مقترناً مع المُشترى ، هى علاقة أشبه تلميذ/عطارد بأستاذه/المُشترى لنتوقّع بيئة مثاليّة للطلبة والدارسين،كما أن عطارد يرمز للمهارات الكلامية والقدرة على التوفيق بين كفتيْن/وجهتىْ نظر مُختلفتيْن لكن ليسا مُتعارضتيْن تربطهما مصلحة مُشتركة ، فالمُشترى يوفّر لعطارد القِيَم الأخلاقية والأمانة فى تقريبه بين بائع ومُشترٍ أو عريس وعروس دون إخفاء أو تشويه أو طمس أو تلميع لصفات قد تُغيّر من حقيقة الشيئ ، فرصة لعقد صلح بين إبن وأبيه أو زوج وزوجته لتتساوا كفّتَىْ الميزان دون جَوْرمن كفة على الأخرى ، بمشيئة الله تَعَالى.


***إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: فى تجمّع عائلى فوضعك لضوابط وحواجز على لسانك قبل التحدث يُنقذك من متاعب أنت فى غنىً عنها، لتقل خيرًا أو لتسكت.

برج الثور: قد تتحدّث بأسلوب لاتجد فيه أى خطأ لكنّه يحتوى على قدر كبير من العجرفة والغرور، إحترس من ألفاظك خاصّةً أمام من هم أقل منك فى الثروة.

برج الجوزاء: تبدو مُتفرّغاً لأداء الأنشطة الإجتماعية وزيارتك التى لاتحمل سوى الحب وصلة الرّحم،لاتنْسَ التواصل مع شخص خارج قائمة الأقارب، ولو هاتفياً.

برج السّرطان: إن لم تتوفّر النفقات اللازمة لنزهة خارج المنزل فمشاهدة فيلم كوميدى من سينما الزّمن الجميل بيْن أسرتك تفى بالغرض، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: مساعدتك لزوجتك أووالدتك فى أعمال المنزل مفيد لتحسين الروابط الأسريّة ، القليل من المُساعدة فى أعمال المنزل لن يُؤذيك.

برج العذراء: الأسوار المرتفعة تصنع جيراناً جيدين، طبق هذه الفكرة بكل لطف مع جيرانك وأقربائك ولا تسمح للطيبين بالتطفل على شئونك الخاصة.

برج الميزان: لا تنجرف نحوعملية شراء ثقيلة لأرض أو عقار تحت مُسمّى القرش صيّاد فغالباً السرعة فى التعاملات النقديّة تشوبها عملية إستغفال واردة.
 
برج العقرب: لاداعى لإذاعة نشرة مُفصّلة عن حالتك الماليّة لكل من قام بزيارتك، الرياضة والفنّ مواد ثريّة للحوار والنقاش بعيداً عن شئونك ، دَارِى على شمعتك.

برج القوس: شعورك بالنشاط وتمام العافية لا يعنى تخفيف ملابسك بهذا الشكل، حافظ على صحتك وإلا قضيت الـ72 ساعة القادمة بين الشاى والأسبرين.

برج الجدى: ترغب فى دخل إضافى مالى؟ إذاً عليك مُهاتفة هذا وذاك وتقليب دفتر تليفوناتك لطرق الأبواب ، من يقرع الباب يسمع الجواب ، إسْعَ ياعبد.

برج الدّلو: وقتك الثمين بإمكانك توظيفه فى أداء واجباتك الرّوحيّة ثمّ مُمَارسة هواية لطيفة،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الحُوت: رُبّما كان يومك محصوراً بين أداء فروضك الدّينيّة ومساعدة قريبك أو صديقك فى إجراءات الزفاف، إنتبه لمتعلّقاتك خاصّةً الهاتف النّقّال والمحفظة.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إيبار
-
x
22:00
-
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
هيلاس فيرونا
-
x
21:45
-
بولونيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
-
x
22:00
-
ستوك سيتي
الدوري المصري
الأهلي
-
x
19:00
-
الإسماعيلي
الدوري التركي
قاسم باشا
x
19:00
كارابوك



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/20/2017 7:04:09 PM