ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى السّبت 14/10/2017..سِتّ الدّار!

السبت 14/أكتوبر/2017 - 12:00 ص
الطالع الفلكى السّبت 14/10/2017..سِتّ الدّار!
الطالع الفلكى السّبت 14/10/2017
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الرّابع ، القمر فى الأسد.
**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من 22 سبتمبر - 23 أكتوبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من  16 سبتمبر - 17 أكتوبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الصّرفة من 3 أكتوبر - 15 أكتوبر.

*اليوم 4 بَابَة قبطى، 14 تشرين أوّل رُومى، 23 مُحَرّم،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - أنا كلمتى لامُمكن تنزل الأرض أبداً.(عبدالفتاح القصرى من فيلم إبن حميدو-1957)
*القمر فى الأسد "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

**(الزّهرة تنتقل لبرج الميزان - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
 
اليوم بمشيئة الله تَعَالى تُغادرالزّهرة برج العذراء لتدخل برج الميزان فى الثانية عشرة و11 دقيقة ظهراً ، وسوف تبقى فيه لتُغادره لبرج العقرب فى الواحدة و36 دقيقة ظهيرة يوم 7 نوفمبر ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى الميزان.(تنتقل للعقرب فى 23 أكتوبر)
(عطارد) ----- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 17 أكتوبر)
(الزّهرة) ----- فى الميزان. (تنتقل للعقرب فى 7 نوفمبر)
(القمر) ------ فى الأسد.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى العذراء.(ينتقل للميزان فى 22 أكتوبر)
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 20 ديسمبر)
(المُشترى) ---- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 8 نوفمبر 2018)

الزّهرة تحكم بُرجين (الميزان ، الثور) وخلال تواجد الزّهرة فى بيتها/برجها بإمكاننا توقّع أن يكون بؤرة تفكيرنا المُتع الحسيّة من طعام وشراب وجنس وتسوّق ولاعيب طالما بالحلال،الزّهرة/المرأة أكثر حُبّاً لمُتعة التسوّق فتأمين المنزل من مؤونة الطعام والشراب مسئوليّة المرأة منذ الأزل فهى الأكثر دراية باحتياجات منزلها، أما تكاليف تلك المُؤونة فمسئولية الرجل،وفى التسوّق فالزّهرة/المرأة تتأرجح بين حالتان ، السّفه فى الإنفاق والإسراف بقصد التفاخروالإستمتاع بنظرة الحسد فى عيون الآخرين وهى آفة بُرج الميزان، أو التدبير والتوفير وإدارة القرش /الموارد المُتاحة لتوظيفها فى السلع الضرورية ولامانع من الفِصَال/التفاوض حتى إثارة غيظ البائع لآخرحدود صبره المُمكنة كنموذج نُورا بفيلم أربعة فى مهمّة رسميّة، لامانع من إعادة تدويرالأغراض القديمة لاستعمال جديد نافع ومُفيد بدلاً عن التخلص منها فى القمامة ،المنزل مملكة المرأة والنزول على رأيها ليس عيباً لكنه من شهامة الرّجال وهذا الأمر ينسحب على أسلوب الأداء للواجبات الزوجيّة والذى قد يكون مصبوغاً بطابع المَلَكِيّة والسيطرة منها ولو كنوع من التغيير ، ولاعيب فى ذلك طالما بالحلال ، بُرج الميزان مشهور بالحفلات والتجمّعات والتى غالباً ما تستلزم تواجد أشخاصاً كثيرين فى مكانٍ واحد وهذا بالتبعيّة قد يتسبب فى إحتكاكات قد تتطوّر لتلاسن أو تشاجر (نزهة/فُسحة قلبت بغم) عبارة شائعة نسمعها مفادها أن الهدف الترويح عن النفس لكن حدوث العكس وارد بسبب الزحام أو أن بؤرة تفكيرنا كانت المُتعة وليست تأمين وحماية من معنا من أشخاص وأموال ، لذا وَجَبَ الحذَر.

لاحظت أنّ الشّمس تتواجد مع الزّهرة فى برج الميزان ، برج الميزان برج ضعف وَوَهَن الشمس لأنّ عدد ساعات النهار تبدأ فى التناقص بدخول الشمس لبرج الميزان ، لأنّ الشمس/الأنا تتقلّص حرّيتنا/كفّتنا أمام مصالح الآخرين/الكفّة الأخرى ، بوجود الشمس/الأنا مع الزّهرة قويّة فى بيتها فالشعوربالضعف الإنسانى أمام الزّهرة/ الزوجة وارد للغاية على شكل مُجارَاة ومُوافقة مُستمرّة على طلباتها وهو من شهامة الرّجال ، شرط ألا تتسبب تلك الشهامة فى كسر للقوانين الأخلاقيّة أو جلب ضرر.

* 14 أكتوبر
يوافق ذكرى ميلاد النجم الراحل روجر مور بطل سلسلة أفلام جيمس بوند والذى توفّى 23 مايو العام الجارى،مور إبن لضابط شرطة إنجليزى وحاصل على لقب فارس و لقب سِيرْ(مثل لقب باشا) بسبب جهوده على جبهة الأعمال الخيرية لمدة عشرسنوات مُتصلة، كان يحمل رتبة سفيرالنوايا الحَسَنة لمُنظمة اليونسيف التابعة للأمم المُتحدة الخاصة بالأعمال الخيريّة وله إبنان وإبنة ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحِسَابيّة لإسم الشهرة روجر موروالإسم الثلاثى روجر جورج مورمع التنبيه أنها لا تعبّر عن صفات تتواجد بنجم اليوم بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
 
(مشحون بالسّحر)،(مشعوذ قديم)،(عفريت كريستالى)،(الأدميرال نيلسون/بموقعة أبى قير البحرية)،(أكواريوم/حوض السّمك)،(جالب الأضواء)،(جنس لا أخلاقى)، (الأعمال الإنسانيّة) ،(ضربات قلب بطيئة)،(حزام أوريون/مجموعة الجوزاء فوق الأهرامات الثلاثة)،(نجم سيريس/الشعرى اليمانيّة).

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: الزراعة/ الفلاحة وحتى طهى الطعام تحتاج الوقت لتنضج ،والعلاقات الشخصيّة والمشاريع الجديدة ليسا إستثناءً ، حتى تظهر النوايا، فى التأنّى السّلامة.

برج الثور: الأموال فى يدك تُغريك بالتسوّق لكنّك الناصح بين الأبراج فأنت تدّخر القرش الأبيض للطوارئ ، هذا لايعنى تجاهلك لطلبات منزلك الضروريّة.

برج الجوزاء: قد تفترض أن الطرف الآخَر يفهم قصدك بينما يفهم شيئاً آخر تماماً، كُن أكثر وضوحاً ووضّح عباراتك بعناية شديدة لتلافى سُوء الفهم.

برج السّرطان: حاول تسوية نزاعاتك القضائيّة أو خلافاتك الأسريّة بصورة ودّيّة ، شراء غرض للديكور أو تزيين المنزل وراد لكن تفاوض على السعر بشجاعة.

برج الأسد: إن شعرت بإحساس من الشك تجاه أمرٍ ما فلاتفعله مهما كان سليماً فى مظهره،على أقل تقدير قم بتأجيله عدّة أيام والأيام كفيلة بإثبات شعورك،من عدمه.

برج العذراء: الحركة بركة، مثل شائع يفيد أن المكوث فى مكانٍ واحد دون جدوى لن يفيد، هذا يعنى البحث عن فرصة لوظيفة إضافيّة لقروش زيادة بالحلال.

برج الميزان: قم باستشارة أكثر من طبيب وزيارة أكثر من معمل تحاليل،لامجال للتوفيرعندما يتعلق الأمر بالصحّة ، درهم وقاية.
 
برج العقرب: لاتتودّد مع الغرباء أو ترفع الحدود مع الأشخاص الجُدد ،الكلام فى شئون الفن والرياضة أفضل بعيداً عن معلوماتك الخاصّة.

برج القوس: حاول التوفيق بين أفراد أسرتك خاصةً إن كنت مسئولاً عن توزيع مكاسبك أو عواطفك ،لاتوغر الصّدور بالتفرقة بالإبتسامة لأحدهم والعبوس لآخَرْ.

برج الجدى: نشاطات خارج المنزل ،إن لم تحظ بها فلا يعنى أن تظل حبيس المنزل وأنت عابس ، إبحث عن فيلم كوميدى قديم ، أبرك من مائة نزهة.

برج الدّلو: إستعمل الحسّ الفكاهى ورُوح المرح لتلطيف الأجواء السّاخنة بين أفراد العائلة أوالأصدقاء ، بعيداً عن النميمة أوالإنتقاد اللاذع أو المفردات الخشنة.

برج الحُوت: تمسّك بهدوئك وثباتك الإنفعالى ،الغضب يزول سريعاً لكن كلماتك الغاضبة قد لاتزول بنفس السّرعة فتأكد من ضبط لسانك.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
إتحاد طنجة
-
x
17:00
-
شباب أطلس خنيفرة
نهضة بركان
-
x
17:00
-
المغرب التطواني
الدوري السعودي للمحترفين
الباطن
-
x
14:05
-
التعاون
الفتح
-
x
16:30
-
الفيصلي
دوري نجوم قطر
أم صلال
-
x
15:00
-
قطر
الخريطيات
-
x
15:00
-
الأهلي
الريان
-
x
17:10
-
الغرافة
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر يونايتد
-
x
17:00
-
برايتون
نيوكاسل يونايتد
-
x
17:00
-
واتفورد
توتنهام هوتسبير
-
x
17:00
-
وست بروميتش ألبيون
كريستال بالاس
-
x
17:00
-
ستوك سيتي
سوانزي سيتي
-
x
17:00
-
بورنموث
ليفربول
-
x
19:30
-
تشيلسي
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
ديبورتيفو ألافيس
-
x
14:00
-
إيبار
ريال مدريد
-
x
17:15
-
مالاجا
ريال بيتيس
-
x
19:30
-
جيرونا
ليفانتي
-
x
21:45
-
أتلتيكو مدريد
الدوري الألماني الدرجة الأولى
بوروسيا دورتموند
-
x
16:30
-
شالكه
آينتراخت فرانكفورت
-
x
16:30
-
باير ليفركوزن
لايبزيج
-
x
16:30
-
فيردر بريمن
بوروسيا مونشنجلادباخ
-
x
19:30
-
بايرن ميونيخ
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
مونبلييه
-
x
21:00
-
ليل
كان
-
x
21:00
-
بوردو
الدوري الإيطالي
بولونيا
-
x
16:00
-
سامبدوريا
كالياري
-
x
21:45
-
انتر ميلان
الدوري البرتغالي الممتاز
ديسبورتيفو أفيس
-
x
22:30
-
بورتو
دوري أبطال آسيا 2017
اوراوا ريد دياموندز - اليابان
-
x
12:15
-
الهلال - السعودية
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2017
سوبر سبورت يونايتد - جنوب أفريقيا
-
x
20:15
-
مازيمبي - جمهورية الكونجو



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/25/2017 3:54:22 AM