ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

ننفرد بالتفاصيل.. محمد صلاح طالب برحيل كوبر بعد الخسارة من أوغندا .. والأرجنتيني وصفه باللاعب العادي

الأحد 15/أكتوبر/2017 - 08:23 م
ننفرد بالتفاصيل.. محمد صلاح طالب برحيل كوبر بعد الخسارة من أوغندا .. والأرجنتيني وصفه باللاعب العادي
محمود الشيخ
 

 

فى مفاجأة من العيال الثقيل علم "الفجر الرياضى" من مصادره الخاصة داخل أروقة اتحاد الكرة أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى، تحفظ على تواجد الأرجنتيني هيكتور كوبر مديرا فنياً للمنتخب الوطني، خاصة بعد الخسارة من أوغندا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

وتحدث محمد صلاح مع بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأكد لهم أن كوبر لايمتلك أى فكر خططى، ويعتمد على تحفيظ اللاعبين واجباتهم الدفاعية فقط، ويعتمد بشكل كبير على الخطط الدفاعية وتوظيف كل اللاعبين دفاعياً، وأن هذا الأمر يرهقه هجومياً، ولايجد المساندة الكافية، وأن هذه الطريقة لاتليق بمنتخب كبير مثل المنتخب الوطني.

 

المفاجأة الكبرى، أن أحد أعضاء اتحاد الكرة  قال لصلاح نحن لانريد كوبر وغير مقتنعين بإمكانياته ولكن لايمكن لنا إقالته قبل الجولات الحاسمة من تصفيات المونديال، ولو فعلنا هذا ولم تتأهل مصر لكأس العالم، سنتعرض لانتقادات وهجوم عنيف، وطلب هذا المسؤل المؤثر داخل الجبلاية من صلاح مهاجمة كوبر فى الإعلام، كما فعل شيكابالا مع محمد حلمى المدير الفنى السابق للزمالك، وقال المسؤل الكبير بالاتحاد لصلاح بالنص" أنت الوحيد فى مصر اللى تقدر تخلص على كوبر لو طلعت واتكلمت عنه فى الإعلام" إلا أن صلاح رفض طلب المسؤل وأكد له أنه لايمكن أن يقوم بمهاجمة مدربه فى الإعلام حتى وإن كان غير مقتنع بقدراته.

 

وكان "كوبر" قد انتقد محمد صلاح أثناء أحد الجلسات مع جهازه المعاون، وأكد لهم أن صلاح لاعب عادى وأنه يضطر للاعتماد عليه فى تشكيل منتخب مصر لأنه أفضل اللاعبين المصريين فى الوقت الحالى ولايوجد أفضل منه، لكن تقيمه له أنه لاعب عادى جدا بالنسبة للاعب الأوربى وليس باللاعب الخارق، وهذا الكلام أغضب محمد صلاح بشدة عندما علم به.

 

يذكر أن المنتخب الوطنى تأهل لكأس العالم 2018 بعد غياب 27 عاما ًعن المونديال، بعد فوزه على الكونغو فى الجولة الخامسة، وقبل نهاية التصفيات بجولة.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

من ترشح للفوز برئاسة نادي الزمالك ؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إيبار
-
x
22:00
-
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
هيلاس فيرونا
-
x
21:45
-
بولونيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
-
x
22:00
-
ستوك سيتي
الدوري المصري
الأهلي
-
x
19:00
-
الإسماعيلي
الدوري التركي
قاسم باشا
x
19:00
كارابوك



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/20/2017 7:09:09 PM