ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 17/10/2017..النّتِيجَة المَرغُوبَة!

الثلاثاء 17/أكتوبر/2017 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 17/10/2017..النّتِيجَة المَرغُوبَة!
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 17/10/2017
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الرّابع ، القمر فى العذراء ، ويدخل الميزان فى السّابعة و35 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الأسد ، ويدخل العذراء فى الثّامنة و46 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من 22 سبتمبر - 23 أكتوبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة العَوّا من 16 أكتوبر - 28 أكتوبر.

*اليوم 7 بَابَة قبطى، 17 تشرين أوّل رُومى، 26 مُحَرّم،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (لو كُتّ راجل صحيح مِدّ إيدك عَليّا)-كِدَه ؟ طبْ تَعَالِى.(أحمد رمزى من فيلم إبن حميدو-1957)
*القمر فى العذراء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

**(عطارد ينتقل لبرج العقرب - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
اليوم بمشيئة الله تَعَالى يُغادرعطارد برج الميزان ليدخل برج العقرب فى العاشرة صباحاً ، وسوف يبقى فيه ليُغادره لبرج القوس فى التاسعة و19 دقيقة مساء يوم 5 نوفمبر ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى الميزان.(تنتقل للعقرب فى 23 أكتوبر)
(عطارد) ----- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 5 نوفمبر)
(الزّهرة) ----- فى الميزان. (تنتقل للعقرب فى 7 نوفمبر)
(القمر) ------ فى العذراء.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى العذراء.(ينتقل للميزان فى 22 أكتوبر)
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 20 ديسمبر)
(المُشترى) ---- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 8 نوفمبر 2018)

التواصل تحت سطح البحر صعب وعليه فعطارد يلجأ لنوع مُختلف من التواصل لتوصيل رسائله بأسلوب خفى مُستَتِرْ آى كونتاكت/الإتصال البصرى- لغة العيون، إرتداء ملابس معيّنة لتوصيل رسالة للزوج/الزوجة،إستعمال النكتة ، لغة الجسد-لغة الإشارة للتواصل مع زميلك تحت البحر،وسائل لها قيمتها المُعتبرة لتفادى الإحراج أوعندما تفتقر للتركيز الذهنى لإختيار كلمات مُناسبة ،عليك ملاحظة وتحليل لغة الجسد لمديرك أو زميلك أو قريبك، قراءتك/عطارد لتواصل بصرى مع زميلك أو حركة عصبيّة لا إرادية من مديرك (العقرب تحت سطح البحر) قد تُسعفك بمعرفة نوايا من حولك مُسَبّقاً ، إن أخطأت فى الكلام أثناء وجود ضيوف (أزمة/لن تتمكن من الكلام) فوالدتك تقوم بزَغْرِةْ عِين/عطارد تحت سطح البحرلتنتبه فوراً لخطئك، زوجتك بملابسها أوحركة جسدها أو تعابير وجهها قد ترغب بتوصيل رسالة لك (توفيئ إئفلّى الكُبْشَة-سعاد حسنى من فيلم أين عقلى1974 ، دَا بَسّ الفستان مِدَايئنى فى السّواءَة - بُوسى من فيلم قطّة على نار1977)عندها عليك قراءة ما بين السطور تحت سطح البحر لتلبية الرغبة الحقيقيّة وليست السطحيّة.

العقرب يحكمه المرّيخ وعطارد يحكم المهارات الكلاميّة ، هذا مفيد إن كنت تعمل بالمُحاماة وترغب أن تكون قدراتك الكلاميّة هجوميّة، تعمل بالتسويق وترغب فى تسويق منتوجك بانتقادك لمنتجات مُنافِسَة تفتقر لمزاياك ولو بشكل مُستتر/العقرب تحت سطح البحر.

العقرب يرمز لعلاقة زوجيّة (سائل من جسد لجسد) لكن بأسلوب قد يكون عنيفاً لأن المريخ يحكم العقرب ، هذا يعنى ميول من الزوجة لإستعمال ألفاظاً خشنة مع الزوج والتى قد تكون مثيرة بعض الأوقات ولايُمكن تحمّلها فى كل الأوقات وغالباً ماتكون نتيجتها أداء الواجبات الزوجية بأسلوب المرّيخ الخشن والذى قد يكون مرغوباً بهذا الشكل ولاعيب طالما بالحلال ، (لزومو إيه المنديل اللى فجيب الجاكتّة دَه بالشكل دَه؟ من فيلم للمأذون مرتين) سؤال منطقى وجّهته ميرفت أمين لنورالشريف لتفسّر رسالة قرأتها بين السطور، فالمنديل يُعبّر عن رغبة فى إبرازالأناقة كرسالة للجنس الآخَر، العقرب غيورولأن المرأة تعشق أسلوب القطّة فى الإستقصاء والتحرّى فأنت مُطالب بعدم إثارة شكوك وغيرة زوجتك الفطريّة بداخل كل إمرأة والتى تتعاظم بوجود عطارد ببرج العقرب ، وتوسعة صدرك لأسلوب النّساء فى التحاور.

*(الشمس تنتقل لبرج الميزان - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ) 
تنتقل بمشيئة الله تَعَالى وعلى الطريقة الهنديّة التى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبَان الشمس من برج العذراء لبرج الميزان فى التاسعة و 5 دقائق صباحاً دقيقة ، وسوف تبقى فيه لتُغادره لتنتقل لبرج العقرب فى الثامنة و50 دقيقة من صباح 16 نوفمبر ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة
(الشمس) ----- فى الميزان.(تنتقل للعقرب فى 16 نوفمبر)
(عطارد) ----- فى الميزان.(ينتقل للعقرب 1 نوفمبر)
(الزّهرة) ----- فى العذراء.(تنتقل للميزان فى 2 نوفمبر)
(القمر) ------ فى السّرطان.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى العذراء.(ينتقل للميزان فى 30 نوفمبر)
(زُحل) ------- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 25 أكتوبر)
(المُشترى)--- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 11 أكتوبر 2018)

الميزان بُرج ضعف الشمس/الأنا لأنّ حرّيتنا تَتَقَلّص فى مواجهة مصالح الكفّة الأخرى/مصلحة الغير،الشمس وعطارد والمُشترى كوكب الحظوظ بالميزان بينما حاكم الميزان الزّهرة فى العذراء (يحكمها عطارد ضيف فى الميزان) يعنى طاقة مُرتفعة ومُكثّفة للإناث خاصةً المتزوّجات ، الثروة وتوافر المكاسب وأجهزة الترفيه المنزليّة والكماليّات ، الودائع المالية بالبنوك لمصلحة الزوجة ، شراء المشغولات الذهبيّة التى تحتفظ بقيمتها بمرور الزمن ولاتتقادم مثل بقيّة السلع ، كلها مزايا وفوائد واردة بشدّة طوال إقامة الشمس ببرج الميزان لمصلحة كفّة الإناث ، على حساب مصلحة كفّة الوالد أو الزوج والتى تتقلص ثروتهم للحفاظ على مصلحة كفّة الجنس الناعم ، بمشيئة الله تَعَالى.

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: فى مُقابلات العمل أو زيارات اليوم الإجتماعيّة فالكتمان فضيلة للحفاظ على أسرارك الشخصيّة ، خير الكلام ما قَلّ ودَلّ.

برج الثور: عصبيّة الحبيب لايجب أن تواجهها بعصبيّة فى مُقابلها ، إنتظر حتى تهدأ النفوس ثم صَفّ الخلاف بهدوء دون تدخل أطراف أخرى.

برج الجوزاء: بعد إنهاء عملك قم بفحص ماتم إنجازه من عمل، دبل تشيك إفحص مرتين كل عمل تنتهى منه لتتأكد من خلوه من عيوب السرعة أو الغفلة.

برج السّرطان: لاتُجبر نفسك على الدخول لمكان أو موقف لاترتاح له لمجرّد إرضاء الآخرين، خصوصاً إن أنطوى على شبهة ، درهم وقاية.

برج الأسد: تمسّك بأعمالك الرّوتينيّة إن حاول أحدهم جرّك لعمل لا تبرع فيه ، إبْتعِد عن الفهلوة ، الطرق المُختصَرَة أو التبرّع بإنجازعمل لا تُعرفه.

برج العذراء: بريستيجك مُهم لك للغاية ، هذا يعنى المزيد من الجديّة فى عملك و الإقلال من مُمازحة الآخرين ، من كَثُرَ مزاحُه قَلّت هَيْبَتُه.

برج الميزان: إستمع لنصيحة زوجتك أو والدتك بخصوص العمل، أوعلى أقل تقدير ضَعْ النصيحة فى حسبانك بعيْن الإعتبار.
 
برج العقرب: أسلوبك الفصيح فى التواصل مع الآخرين يمكنك من الفوز بعلاوة أو التحصّل على ربح تجارى، أو على أقل تقدير إنهاء نزاع ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: قد تنقلب فجأة لمُدقّق حسابات،الحرص لايعنى البُخل فوازن بين التوفير ومُتعة الشّراء لتوفير فرحة لقلوب أفراد أسرتك.

برج الجدى: قد يأتى الضرر من أصحاب النوايا الطيبة، لذا لاتقم باتباع نصائح الآخرين بشكلٍ أعمى دون فحصها والتأكد من ملاءمتها لك.

برج الدّلو: قم بإتمام عمل واحد حتى نهايته بدلاً عن توزيع جهدك على جبهات مختلفة دون إتمام أىٍ منها ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الحُوت: الشخص الأكثر عبوساً فى وجهك قد تفاجأ بأنه حليفك المُخلص ، ما محبّة إلا بعد عداوة مَثَلْ قابل للتحقق اليوم ، لكن لايعنى أن تُعطى سرّك لغيرك.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الإسماعيلي
-
x
17:00
-
سموحة
الأهلي
-
x
20:00
-
الداخلية
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
حسنية أكادير
-
x
20:00
-
أولمبيك آسفي
الدوري السعودي للمحترفين
الأهلي
-
x
18:40
-
القادسية
دوري الخليج العربي الاماراتي
الجزيرة
-
x
14:50
-
الإمارات
الظفرة
-
x
14:55
-
حتا
النصر
-
x
17:45
-
شباب الأهلي دبي
دوري نجوم قطر
الخور
-
x
15:00
-
السيلية
المرخية
-
x
15:00
-
العربي
السد
-
x
17:10
-
الدحيل
كوبا سود اميريكانا
فلامينجو - البرازيل
2
x
01:45
1
اتليتيكو جونيور - كولومبيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
-
x
22:00
-
ليستر سيتي
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
سيلتا فيجو
-
x
22:00
-
ليجانيس
الدوري الألماني الدرجة الأولى
هانوفر
-
x
21:30
-
شتوتجارت
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
سانت إيتيان
-
x
21:45
-
ستراسبورج



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/24/2017 1:18:12 PM