ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأحد 22/10/2017..المَزِيج السّحْرِى!

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الأحد 22/10/2017..المَزِيج السّحْرِى!
الطالع الفلكى الأحد 22/10/2017
أحمد يسرى
 
**يالقمر فى الرّبع الأوّل ،القمر فى العقرب ، ويدخل القوس فى الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمرفى الميزان ، ويدخل العقرب فى الثانية و18 دقيقة فجراً-بعد مُنتصف ليلة أمس السبت بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من 22 سبتمبر - 23 أكتوبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة العَوّا من 16 أكتوبر - 28 أكتوبر.

*اليوم 12 بَابَة قبطى، 22 تشرين أوّل رُومى، 2 صَفَر،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - وأوليلو كمان إن هِيّا إشترتْلَكْ شبشبْ أطيفة مُعتبر بخمسة جنيه عشان يتأطّع على دماغك.(ميمى شكيب من مسرحيّة حسن ومرقص وكوهين-1960)
*القمر فى القوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

**(المرّيخ ينتقل لبرج الميزان - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
 
اليوم بمشيئة الله تَعَالى يُغادرالمرّيخ برج العذراء ليدخل برج الميزان فى الثامنة و 30 دقيقة ليلاً ، وسوف يبقى فيه ليُغادره لبرج العقرب فى الحادية عشرة ظهر يوم 9 ديسمبر ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى الميزان.(تنتقل للعقرب فى 23 أكتوبر)
(عطارد) ----- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 5 نوفمبر)
(الزّهرة) ----- فى الميزان. (تنتقل للعقرب فى 7 نوفمبر)
(القمر) ------ فى القوس.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 9 ديسمبر)
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 20 ديسمبر)
(المُشترى) ---- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 8 نوفمبر 2018)

المريخ فى برج الميزان يتعلق بأعمال الديكورالمنزلى والتى تستلزم العمل الشاق، المرّيخ/الرّجل والمرأة/الزّهرة معاً فى برج الميزان كما لاحظت من الجدول السابق يعنى مواجهة عاطفيّة بين الزوج وزوجته لإنتاج المزيد من الأطفال، فهما مربوطان بعامود الميزان/الزّواج/العاطفة والحنان،الزّهرة بجوارالمرّيخ فى برج الميزان يعنى أن يمزج الزوج أسلوبه العداونى فى المُمارسَة الزوجيّة بكلمات الحنان والتى تجعل من أسلوبه مقبولاً فى عين الزّهرة مهما كان عنيفاً، والعكس فالعدوانيّة فى المُمارسة الزوجيّة الصادرة عن الزوجة لأن سيّدة الميزان هى الزّهرة /الزّوجة تكون مقبولة ، ولاعَيْب فى ذلك طالما بالحلال ، بمشيئة الله تَعَالى.

*(الجوزاء والميزان ، من فَرَاسَة الكفّ)
المَزْجْ بين الحنان والخشونة باتزان فى العلاقة الزوجيّة بين الزوجيْن يجعل منها علاقة مُتّزنة دون شطط من كفّة على حساب كفّة أخرى وهذا ما يمتاز به مواليد الميزان بالإضافة لمواليد الجوزاء بقدرتهم على التوفيق بين الصفتيْن وكلاهما لازميْن لحياة زوجيّة سليمة ، د.جاك لى روزنبرج يُعزِى سبب التصرفات الجنسيّة المتأرجحة لكلٍ منّا على أنها طبيعيّة فقد وُجد أن العديد من رؤساء الأحزاب السياسيّة فى الولايات المُتحدةّ الأمريكيّة وكبار المُضاربين فى بُورصة الأوراق المالية ومن يتمتّعون بالثروة والنفوذ يميلون للمَاسُوشيّة (رغبة فى تلقى التعذيب والإهانة من زوجاتهم) وفى تصوّره أن هذا ليس مَرَضاً أوعقدة شعور بالذنب منذ الصغر أو رغبة فى التحول للجنس الآخَر لكنّها رغبة فى خلق كتلة إتزان مُساوية لكتلة النفوذ والسلطة التى يتمتّعون بها فى المُجتمع (نفس شخصيّة حسن عابدين الباشا من فيلم درب الهوى وشخصيّة جميل راتب أفندينا من فيلم شفيقة ومتولى) بينما الشخص العادى والذى قد يكون ضحيّة الشعور بالروتين والملل اليومى فى وظيفته فقد يميل للسّاديّة (رغبة فى السيطرة التامة على الزوجة) وهو شكل طبيعى لعلاقة طبيعيّة بين الزوج وزوجته إن كان دون شطط ، على ذلك فالكف للإثنين طبيعى ولن يتواجد فيه علامة توضّح شذوذ، فعادةً ما يقوم الرجل والمرأة بلعب أحد الدوريْن على مدار حياتهما دون وصف حالة أحدهما بالمَرَضيّة بالتوازى مع تقلبات الحالة الماليّة والنفوذ الإجتماعى لكلٍ منهما، مع وجود السيادة لأحد الدوريْن بصورة أكبر ولوقت أطول على مدارالعمر، هذه بعض العلامات الوارد تواجدها فى كفىْ الزوج أوالزوجة وتُعطى إشارة لميْل أحدهما للقيادة والسيطرة أوالإنقياد والخضوع فى العلاقة الزوجيّة مع التذكيرأنه حتى من يميل للخضوع يميل للسيطرة وقتٍ ما.

(1)إلعقلة الأولى لإصبع الإبهام مُنتصبة شديدة الإستقامة دون ميْل تعنى شخص ذو إرادة قويّة عنيد مُسيطر لاينقاد بسهولة لرأى الغير، عكسه الإبهام المثنى وكلما كان مثنياً دل على مُرونته الشديدة وسهولة وقوعه تحت سيطرة من يُحبّ.

(2)خط المرّيخ فى كفّىْ الزوج أو الزوجة تعنى مزاج عدوانى حارّ الطباع سريع الغضب (شويكار،هند رستم) قدرة بدنيّة مُرتفعة وجَلَد ، فتاة رقيقة يخلو كف يدها من خط المريخ قد لاتتحمّل بعض الأوضاع الجنسيّة التى تتصف بالإفراط بسبب شَرَه الزوج  ، فى كف الزوج هى علامة القدرة البدنية المُرتفعة على أداء الواجبات الزوجيّة بأفضل أداء مُمكن.

(3) خطىّ الحياة والعقل لايلتقيان فى البداية يعنى رغبة صاحب الكف فى الإستقلال بنفسه ولاتوجد لديه نقطة ضعف عاطفيّة ، بعكس إلتقاء الخطين لمسافة طويلة فتعنى إرتباط الشخص عاطفيّاً بأمه وأبيه أو زوجته ويشعر بالضعف إن إبتعد عنهم.

(4) خط الرأس أو الدماغ شديد الإستقامة ولايوجد له ميل نحو تلة القمر كالمعتاد ، صاحب الكف لايتصف برهافة الحسّ ، هذا لايعنى أنه فَظّ أو غليظ ، إن وجد الخط وكأنه جرح سكين كأن أحدهم رسم الخط بسكين فصاحب الكف عقله حادّ وكلمته كالسيف ولايرغب أن يقع عقله تحت سيطرة عقل غيره بمن فيهم زوجته.

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: التأخير فى تنفيذ رغباتك قد يكون إنقاذاً لك من ورطة أو خسارة فادحة ، لتتذكر صدق المثل كل تأخيرة وفيها خِيرَة.

برج الثور: لا تكن حسّاساً زيادةً عن اللازم ،حاول إبعاد العاطفة عن شئون العمل مع إحتفاظك بمراعاة الدّواعى الإنسانيّة الطارئة.

برج الجوزاء: يُختبرمعدن الذّهب بالنّار ويُختبر معدن الرّجال بالشدّة ، الجَزَع عند أول مطبّ ليس من شِيَمِك كما أنك مررْتَ بالماضى بما هو أصعب.

برج السّرطان: جبهة العاطفة مثل مختلف الجبهات تمر بالتغيير المستمر،لاسعادة دائمة ولاحزن دائم، تفاءل بالخير تجده بإذن الله تَعَالى.

برج الأسد: الخشونة والفظاظة عند تحدّثك مع الآخرين خاصّة البُسطاء والفقراء ليست شهامة، كما أنّ توقير والديْك وشيوخ عائلتك واجب لامفرّ منه.

برج العذراء: الفشل فى العاطفة أو مشروع معناه تراكم للخبرة وفرصة للنجاح فى علاقة أخرى أو مشروعٍ آخر أفضل وأجمل بمشيئة الله تَعَالى ، تفاءل بالخير.
 

برج الميزان: حاول تسوية نزاعاتك القضائيّة بصورة ودّيّة فاليوم مُناسب لذلك ، شراء غرض للديكور أو تزيين المنزل وراد لكن تفاوض على السعر بشجاعة.
 
برج العقرب: من وقتٍ لآخر قد يكون عليك إنجازالأعمال بنفسك بدلاًعن تكليف الآخرين بها،هذا أفضل لضمان إنجاز العمل كما تريد بعيداً عن أخطاء الآخرين.
 
برج القوس: لاتسمح للعاطفة أن تكون فوق العقل والمنطق ، العاطفة تعنى الحب أو الغضب وكلاهما يشوّش قدرتك على التفكير المنطقى.

برج الجدى: إن قام أحدهم بأفعال صبيانيّة لإستفزازك فكن أنت النّاضج، إبتعد عنه وركّز طاقتك على لقمة عيْشك ولا تشتّتها على مواضيع جانبيّة تافهة.

برج الدّلو: أنت لاتسمح بدفعك لأداء خدمة عن طريق إحراجك، من المفيد تعريف الآخرين بالحدود الفاصلة من وقتٍ لآخر،ثم تقديم الخدمة المطلوبة عن طيب خاطر.

برج الحُوت: إبتعد عن الشطط فى عواطفك ،كما أنّ مشاعر الغيرة تبدو كالملح، القليل منها مطلوب والكثير منها مُؤذٍ للغاية.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
دوري أبطال أوروبا
بشكتاش - تركيا
-
x
19:00
-
بورتو - البرتغال
سبارتاك موسكو - روسيا
-
x
19:00
-
ماريبور - سلوفينيا
مانشستر سيتي - إنجلترا
-
x
21:45
-
فينورد روتردام - هولندا
نابولي - إيطاليا
-
x
21:45
-
شاختار دونيتسك - أوكرانيا
أبويل نيقوسيا - قبرص
-
x
21:45
-
ريال مدريد - أسبانيا
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
21:45
-
توتنهام هوتسبير - إنجلترا
موناكو - فرنسا
-
x
21:45
-
لايبزيج - ألمانيا
إشبيلية - أسبانيا
-
x
21:45
-
ليفربول - إنجلترا
الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى
أستون فيلا
-
x
21:45
-
سندرلاند
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الاتحاد السكندري
-
x
18:00
-
طنطا‏
الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس
نادي مولودية الجزائر
-
x
18:00
-
إتحاد الجزائر
دوري جنوب إفريقيا
بيدفيست ويتس
-
x
19:30
-
ماميلودي صن داونز
الدوري التونسي
الترجى الرياضي
-
x
15:00
-
الملعب القابسى
مستقبل قابس
-
x
15:00
-
الإتحاد المنستيري
اولمبيك مدنين
-
x
15:00
-
النجم الرياضي بالمتلوي
النجم الساحلى
-
x
20:00
-
الملعب التونسي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/21/2017 12:55:09 AM