ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الإثنين 23/10/2017..قَمَر الوَرْد!

الإثنين 23/أكتوبر/2017 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الإثنين 23/10/2017..قَمَر الوَرْد!
الطالع الفلكى الإثنين 23/10/2017
أحمد يسرى
 
**يالقمر فى الرّبع الأوّل ،القمر فى القوس.
**فلكياً/هندياً: القمرفى العقرب.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة العَوّا من 16 أكتوبر - 28 أكتوبر.

*اليوم 13 بَابَة قبطى، 23 تشرين أوّل رُومى، 3 صَفَر،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (حَرّص من أخوك)-ولاتَخَوّنُه.(محمّد عوض من فيلم شلة المُحتالين-1972)

*القمر فى القوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

**(الشمس تنتقل لبرج العقرب - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
 
اليوم بمشيئة الله تَعَالى تُغادر الشمس برج الميزان لتدخل برج العقرب فى السابعة و 26 دقيقة صباحاً ، وسوف تبقى فيه لتُغادره للقوس فى الخامسة و4 دقائق من فجر يوم 22 نوفمبر ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى العقرب.(تنتقل للقوس فى 22 نوفمبر)
(عطارد) ----- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 5 نوفمبر)
(الزّهرة) ----- فى الميزان. (تنتقل للعقرب فى 7 نوفمبر)
(القمر) ------ فى القوس.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 9 ديسمبر)
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 20 ديسمبر)
(المُشترى) ---- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 8 نوفمبر 2018)

المريخ يحكم (الحمل،العقرب) العقرب برج يرمز لطاقة مُستترة تحت سطح البحر لأنه مائى إنتقال سائل من جسد لجسد لذلك له شهرة برج الثور فى الفحولة هذا يعنى شهر كامل من المعارك العاطفيّة خلف الأبواب المُغلقة بين زوج وزوجته مصبوغة بعدوانيّة فى الأسلوب ولو بصورة مُؤقّتة ولاعيْب فى ذلك طالما بالحلال ، خَفّضْ من إعتراضاتك على طلبات زوجتك لتخرج بأقل إصابات مُمكنة من خدوش القطط ، البحث والتحرّى والإستقصاء والميل للتفتيش المُستمرّ لملابس الزوج يرتفع بحلول الشمس ببرج العقرب لكن تلك الحالة قد تتحوّل لهَوَس مَرَضِى فمواليد العقرب الأشهر فى صفة الغيرة (الغيرَة مُرّة وتْجِيبْلِكْ الضّرّة-سيّد زَيّان من فيلم غريب ولد عجيب) لكن فحص التفاصيل والتشّكك والإرتياب ولوعلى سبيل الإحتياط وارتفاع الحَدَس رُبّما كان مفيداً لك لكشف صديق مُنافق على شكل يحيى الفخرانى من فيلم الغيرة القاتلة فمبدأ برج العقرب هى المقولة حَرَّصْ ولا تَخوّنْشْ.

العقرب يرمز للسموم ،إذاً هى فترة مُناسبة لتنقية جسمك من سموم التدخين أو تناول أدوية الأمراض الصدرية وإزالة البلغم والتعافى من أمراض الكلى والكبد إن وُجِدَتْ ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم 23 أكتوبر
ذكرى ميلاد الفنان المحبُوب صلاح السعدنى حَفِظَهُ الله فكل عام وهو بألف خير ، هذه هى الأسماء المُساوية للقيَم الحسابيّة لإسم صلاح السعدنى ، مع التنبيه أنها لا تُعبّرعن صفات تتواجد فى نجمنا المحبُوب بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(يد الخيرالخَفِيّة)،(سعادة)،(قميص من الفولاذ)،(القمرالوردى)،(أوركسترا)،(علم المُحاسبة)،(لِيَام نيسُون/مُمثل أيرلندى).

*الطالع الأسبُوعى من 23 أكتُوبر - 29 أكتُوبر ، بِمَشِيئة الله تَعَالى.

برج الحمل: الوقت الأطول تقضيه هذا الأسبوع مع عائلتك أو أسرتك ، رُبّما أضطررات لتأجيل عملك للعناية بأحد كبار أفراد العائلة المرضى ، أنت عاقل ومُتّزن بما يكفى لتعرف أن المال سبب لدروان عجلة الحياة بسلاسة وكل ماعليك إنقاذ كل قرش من الضياع على مالايُفيد وتوظيفه بمكانه الصحيح.

برج الثور: قد تضطر لأداء أكثر من ثلاث أعمال فى توقيتٍ واحد بسبب تعدد المسئوليّات الملقاة عليك فى العمل والمنزل ، والنتيجة شعور كبير بالإجهاد أوإنجاز تلك الأعمال بكفاءة مُنخفضة ، عليك بترتيب الأولويّات وإنجاز الأهمّ فالمُهمّ.

برج الجوزاء: فترة اللهو والمرح خلال الأيام الفائتة إنتهت وعليك هذا الأسبوع التركيز على لقمة عيْشِكْ دون أىّ تشتّت ، هذا يعنى عدم الإلتفات لحفلات فى توقيت يحتاجك فيه عملك ، إستفادتك من تجارب الماضى مُفيد عند وقوعك فى مطب لتتخلص منه بسهولة وتوفّر على نفسك الوقت والجهد والمال.

برج السّرطان: الضغط المُستمر على نفسك فى العمل أو شئون الأسرة لإنجاح عمل أو علاقة لم تعد صالحة غير ذى جدوى ولايتسبب إلا فى ضياع وقتك وتشتيت مجهودك عن أهداف ملموسة ، هناك خطأ فى أسلوب إنفاقك للمال وهذا ليس وقت التبذير فى توقيت تحتاج فيه للمال خصوصاً للمصاريف الطبية.

برج الأسد: عمل جديد أو وظيفة جديدة أو على أقل تقدير تغيير لمكان مكتبك مع زيادة فى المسئوليّات ، علاقات القرابة مُهمّة لك لإنقاذ أحدهم من ضائقة ،غالباً أنت فى دراسة علمية أو كورس مِهَنِى لتعلية درجتك الوظيفيّة وبالتبعيّة دخلك المالى ومركزك الإجتماعى. 

برج العذراء: أمورك تسير بسلاسة على جبهتىْ العمل والمنزل ، تركيزك على شئونك المالية وتعلية حساباتك البنكية وودائع أطفالك طويلة الأجل ، الهوس والإنغماس بالعمل قد يُنسيك حلاقة شعرك ، لكن الأهم ألا تنجرف خلف مُحتال معسول الكلام يستغل رغبتك فى تعلية مكاسبك ليطير بها دون رجعة ، نصيحة الأسبوع إبتعادك عن المشبوهين وبيّاعين الكلام خصوصاً من يقومون بتزيين المكاسب بشكل جميل ومُغرٍ.

برج الميزان: الحياة تبتسم من جديد ، قدامى الأصدقاء والمعارف يعودون لتجديد إتصالهم بك مع توفير علاقات بأصحاب النفوذ المُهمّين لمستقبلك الوظيفى ، هذا يعنى أنك لاتنظر تحت قدميك بشأن المال لكن للمكاسب طويلة الأجل ، الحفلات والمناسبات الجميلة علامة هذا الأسبوع.
 
برج العقرب: فترة من السلام والهدوء والإسترخاء بعد أوقات من القلق والتوتر، التحسّن على الجانب العاطفى أكثر ما يُميز بُرجك هذا الأسبوع ، إن كنت تعانى من خسارة عاطفية فالعاطفة الجديدة تأتيك أسرع من الريح لتنسى مافات بكل سهولة.
 
برج القوس: مُرجّح إفلاتك من ضائقة مالية أو مشكلة بالعمل بسهولة والسبب دعوات الوالديْن ،رُبما تمكنت من إعادة علاقات مقطوعة مع شخص عزيز على قلبك أو تصفية زعل ، مسئوليات العمل ينظر لها زملاؤك على أنها ضخمة لكنها بالنسبة لذهنك الصافى بسيطة وتقوم بإنجازها بسلاسة. 

برج الجدى: الترتيب والتنظيم فى منزلك ينعكس على عملك وأمورك تسير بانسيابيّة ، ينصحك برجك بألا تقوم باستشارة الكم الهائل من الأصدقاء عن مكان توظيف ثروة صغيرة أومكأفأة مالية تنالها فأنت تعرف طريق الودائع البنكية طويلة الأجل المأمونة لمصلحة أطفالك بعيداً عن المُحتالين وصيّادى الثروات.

برج الدّلو: قد تكون مطلوباً فى مراسم عقد قران وحضورك ليس إضافة لكنه أساسى ولامجال للإهمال،الحالة المزاجية قد تكون قاتمة وكلنا نمربتلك الحالة وعليه فمكوثك بمنزلك ومُمارسة هواياتك أفضل من الزيارات أو المقابلات التى قد تتحول لمشاكل بسبب مزاج مُتعكر.

برج الحُوت: المفاوضات الناجحة لشراء غرض بسعر معقول يمثل فرحة لك هذا الأسبوع، شيئ جديد يُدخل البهجة على قلبك سواءً طفل أوحبيب أوحتى ملابس جديدة،هذا لايعنى أن تنظرللزوجة أوللصديق القديم على أنه ماضى عفا عليه الزمن. 
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
دوري أبطال أوروبا
بشكتاش - تركيا
1
x
19:00
1
بورتو - البرتغال
سبارتاك موسكو - روسيا
1
x
19:00
1
ماريبور - سلوفينيا
مانشستر سيتي - إنجلترا
-
x
21:45
-
فينورد روتردام - هولندا
نابولي - إيطاليا
-
x
21:45
-
شاختار دونيتسك - أوكرانيا
أبويل نيقوسيا - قبرص
-
x
21:45
-
ريال مدريد - أسبانيا
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
21:45
-
توتنهام هوتسبير - إنجلترا
موناكو - فرنسا
-
x
21:45
-
لايبزيج - ألمانيا
إشبيلية - أسبانيا
-
x
21:45
-
ليفربول - إنجلترا
الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى
أستون فيلا
-
x
21:45
-
سندرلاند
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الاتحاد السكندري
1
x
18:00
1
طنطا‏
الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس
نادي مولودية الجزائر
-
x
18:00
-
إتحاد الجزائر
دوري جنوب إفريقيا
بيدفيست ويتس
0
x
19:30
0
ماميلودي صن داونز
الدوري التونسي
الترجى الرياضي
3
x
15:00
0
الملعب القابسى
مستقبل قابس
0
x
15:00
2
الإتحاد المنستيري
اولمبيك مدنين
1
x
15:00
0
النجم الرياضي بالمتلوي
النجم الساحلى
-
x
20:00
-
الملعب التونسي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/21/2017 9:19:05 PM