ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأربِعَاء 25/10/2017..نَوَايَا طيّبَة!

الأربعاء 25/أكتوبر/2017 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 25/10/2017..نَوَايَا طيّبَة!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 25/10/2017
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الأوّل ،القمر فى الجدى.
**فلكياً/هندياً: القمرفى القوس.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة العَوّا من 16 أكتوبر - 28 أكتوبر.

*اليوم 15 بَابَة قبطى، 25 تشرين أوّل رُومى، 5 صَفَر،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - بشَرَفِى حَبْآ بعيد ، هيّا صحيح حتبآ عريانة وأنا بارسم (إنّما هِيّا حتبآ عريانة)- آه دَا أكيد.(سميرغانم من فيلم المُهم الحب-1975)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الجدى يعنى
عودة للعمل بكل جد واجتهاد لبؤرة الضوء من جديد حتى لو لم يكن المردود لهذا العمل مُجزياً أو فورياً ،أداء الواجبات الأسرية والإجتماعية والعمليّة دون تفكير فى التملّص منها،الحرص للتأكد من متانة الأرض قبل أن يطأها الجدى تُؤمّن له خطواته تجاه قمة الجبل الذى يتسلقه بمهارة العفاريت،هذا الحرص يتسبب فى بطء زحل أبطأ الكواكب الذى يحكم الجدى لكنه يُوفّرالأمان والراحة للجدى المُتسلق من عواقب سقطة مُميتة،لاتستخفّ بموظّف يتمسّك بالرّوتين وقوانين زحل وتظنه يعمل على تعطيلك فهو يحمى نفسه ويحميك من سقطة مُميتة،تعطيلك عن الحركة السريعة يجعلك تتأكّد من متانة الأرض تحت قدمك لتأمن شرّالأخطاء، ورُبّما صادفت فرصة لمكسب فى طريقك كما يحدث للجدى الذى يجد الأعشاب النادرة فى طريقه لقمّة الجبل تحقيقاً للمَثَل كل تأخيرة وفيها خِيرَة،على قَدّ فلوسهم عبارة لا يعترف بها الجدى الذى إعتاد نحت الصّخر بأظافره حُبّاً فى تذوّق طعم العمل وإثبات نفسه فمبدؤه الإيد البطّالة نجسة، كثيرمن الثقافات تعتبراليد العاطلة نَجِسَة لأنها إن لم تكن مفيدة فستكون غيرذلك،إن كنت على معاش التقاعد أوشاباً لم تعثرعلى وظيفتك المُناسبة فابحث عن لغة جديدة تتعلّمها أوهواية تُتقنها وابدأ بتحويلها لمهنة مهما كان مردودها المالى تافها فى البداية، على أن يكون عملك حلال وليس عكس ذلك ، مالياً تكون قد فتحت طريقاً للكسب الحلال و نفسيّاً تكون قد شغلت عقلك بالمُفيد بعيداً عن الوَسَاوِسْ ، كما أنها فُرصة مُناسِبَة للبحث عن علاجات الطبّ البديل من الأعشاب خصوصاً تلك التى تُعالج أمراض الرّبو وأمراض التنفّس.

*اليوم 25 أكتوبر
يصادف ذكرى ميلاد الفنان التشكيلى الإسبانى العالمى بابلو بيكاسّو ، مواليد مَلَقَة بإسبانيا ، والده كان أستاذاً للرسم بأكاديميّة الفنُون الجميلة والتحق بابلو بأكاديميّة الفنون بعمر 13 سنة، شهرته العالميّة كونه رائداً للفن التكعيبى كما أنه عمل بالنحت والتصوير والتصميم بجانب الرّسم ، له إبنان وبنتان من ثلاث زيجات (إبن واحد توفى 1975) توفى بأبريل 1973 بعمر 91 سنة ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم الشهرة بابلو بيكاسو ، مع التنبيه أنها لاتعنى صفاتاً تتواجد فى الفنان بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(صُورَة لمجنُون)،(نوايا طيبة)،(بَنّاء كبير)،(الفضّة السّريعة/مادّة الزّئبق)،(قاطع الماس)،(باحث عن الحقيقة)،(غمزة بالعين اليمنى).

*إلى الطّوالع اليوميّة.....

برج الحمل:  الجميع لايتميّزون بنفس الدرجة من الإتزان العقلى وعليك تحمّل حماقات البعض لتسير الحياة ، هذا يشمل دهماء قد تقابلهم فى الطريق.

برج الثور: عليك أن تكون أنت نفسك مقتنعاً بماتقدّمه من أفكار للآخرين أولاً حتى تتمكّن من بيع فكرتك ثانياً، لا تعد الآخرين بما لاتستطيع الوفاء به.

برج الجوزاء: الإهتمام بوالديْك أو أولادك لن يضيع عليك صفقة المليون دولار، تحسين علاقتك بأفراد أسرتك أو أصهارك ولو هاتفيّاً مطلوبة اليوم قبل الغد.

برج السّرطان: التحرك دون معلومات تنير لك الطريق لن تؤدى سوى لمزيد من التخبط والتعثّر، وإلا فالسكوت وتجميد الموقف أفضل مايمكنك عمله حتى تتضح الأمور.

برج الأسد: إحساسك بالكسل قد يكون كبيراً، لكن الخبر الممتاز هو أنّ القليل الذى تُنجزه يكون بمشيئة الله تَعَالى مُتقن وبدون أى أخطاء أو ثغرات.

برج العذراء: قد يقوم أحدهم بحيلة لإستغفالك بحجّة الإسراع بإنهاء يوم العمل، تمسّك بالروتين والنظام بحذافيره حتى لوكلفك وقتاً أطول.
 
برج الميزان: إن أردت كوب مياه فبإمكانك جلبه لنفسك ، شعورك بمعاناة من حولك لن يقلل من هيبتك لكنه يوفر عليك إستفزاز وارد غير مقصود لمن حولك.
 
برج العقرب: ربما كنت ميّالاً للفنون الجميلة ،على أقل تقدير رغبة لشراء غرض تزيّن به منزلك، ربّما فكرت جدّياً فى تحويل هوايتك الفنية لمصدر رزق.
 
برج القوس: حالتك المزاجيّة تميل للأنشطة الفنيّة، على أقل تقدير سماع مُوسيقى أو مشاهدة فيلم راقى من الزمن الجميل ولو وحيداً، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الجدى: تمسّك بأعمالك الرّوتينيّة إن حاول أحدهم جرّك لعمل لا تبرع فيه ، إبْتعِد عن مفهوم الفهلوة أو الطرق المُختصرة غير المأمونة.

برج الدّلو: الأنشطة الإجتماعيّة ومُقابلات الأصدقاء قد تثمر عن ولادة مشروع جديد بالتعاون معهم أو توفير وظيفة إضافيّة لك تحتاج لها، إيد على إيد تساعد.

برج الحُوت: إن كنت تتمتع بالنّفَس الطويل لأدركت أنّ تحسّن أحوالك ليس بعيداً كما قد تعتقد ، السرور الكبير على جبهتك العاطفية بمشيئة الله تَعَالى
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
مالاجا
-
x
13:00
-
ديبورتيفو لاكورونا
إسبانيول
-
x
17:15
-
فالنسيا
لاس بالماس
-
x
19:30
-
ليفانتي
أتلتيك بيلباو
-
x
21:45
-
فياريال
الدوري الألماني الدرجة الأولى
شالكه
-
x
16:30
-
هامبورج
فيردر بريمن
-
x
19:30
-
هانوفر
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
كان
-
x
16:00
-
نيس
ليون
-
x
18:00
-
مونبلييه
بوردو
-
x
22:00
-
مارسيليا
الدوري الإيطالي
أودينيزي
-
x
16:00
-
كالياري
تورينو
-
x
16:00
-
كييفو فيرونا
سامبدوريا
-
x
16:00
-
يوفنتوس
سبال
-
x
16:00
-
فيورنتينا
انتر ميلان
-
x
21:45
-
أتلانتا
الدوري الإنجليزي الممتاز
واتفورد
-
x
18:00
-
وست هام يونايتد
دوري نجوم قطر
السد
-
x
15:00
-
أم صلال
العربي
-
x
15:00
-
الريان
الدحيل
-
x
17:10
-
الخريطيات
الدوري السعودي للمحترفين
الفيصلي
-
x
تأجلت
-
الهلال
التعاون
-
x
18:40
-
الأهلي
كأس الكونفيدرالية الأفريقية (النهائي)
مازيمبي - جمهورية الكونجو
-
x
15:30
-
سوبر سبورت يونايتد - جنوب أفريقيا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/19/2017 10:36:23 AM