ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الجُمعَه 27/10/2017..عَندَلِيب وَوَرْدَة!

الخميس 26/أكتوبر/2017 - 11:28 م
الطالع الفلكى الجُمعَه 27/10/2017..عَندَلِيب وَوَرْدَة!
الطالع الفلكى الجمعه 27/10/2017
أحمد يسري
 
**القمر فى الرّبع الأوّل،ويدخل الرّبع الثّانى فى الدقيقة 22 بعد مُنتصف الليلة-فجرغدٍ السّبت، القمر فى الجدى ، ويدخل الدّلو فى الثالثة عصراً، بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمرفى القوس، ويدخل الجدى فى الثالثة و6 دقائق فجراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة العَوّا من 16 أكتوبر - 28 أكتوبر.

*اليوم 17 بَابَة قبطى، 27 تشرين أوّل رُومى، 7 صَفَر،ميمُون للغاية ، تقديم الخبز والمشروبات الباردة للفقراء مُشدّد عليه اليوم فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: (أنا بحبّ الكلام المصرى)- وأنا بامُوت فِالفَاكهة اللبنانى. (نجلاء فتحى من فيلم أجمل ايذام حياتى-1974)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

**القمر فى الرّبع الثانى
نشعربالحركة والنشاط بعد أن بدأ القمر فى إسترداد هيئته فى السّماء بعد أن كان طفلاً وليداً ضعيفاً طوال الأيام السابقة منذ ولادته ، وقت مُناسب للنموّ والحركة والنشاط والتنفيذ على أرض الواقع لما قمنا بتخطيطه طوال الأسبوع الفائت ،إنه وقت المُقابلات والتليفونات والزيارات وإنهاء الأعمال الثقيلة ، الأسفار والإنتقال من هنا وهناك، هذا ليس وقتاً للتنسّك أو التأمل ولا الخُمُول أوالكسل تحت أى ظرف ، أرفس الأغطية وغادر فراشك ،إغسل وجهك بماءٍ بارد وشدّ رباط حذائك جيّداً وألقِ بنفسك وَسَط الطريق بحثاً عن لقمة عيْش شريفة.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
يُصادف ذكرى ميلاد النّجمة اللبنانيّة أليسا ، هذه هى الأسماء المُسَاويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم أليسار زكريّا خُورى مرّة وإسم الشهرة أليسا مرّة أخرى،مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد بنجمة اليوم بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(إكسيرالحُب)،(نَجْمَة تَجَاوَزَت العُشّاق)،(تَحْكُم فوق الملوك)،(المُتعة تُسبب الألم)، (العندليب والوردة)،(وشم لبؤة)،(أسد أبيض)،(فرس أبيض)،(لا تُسرع فى أحكامك) ،(شعر طويل)،(حَمَائم)،(ألعاب قمار)،(مُتراخِى)،(مُثيرة للشغب)،(فيروس النرجسيّة /حب الذات)،(سَامْهَايْن/ هالويين-إحتفال ليلة الأجداد فى الثقافة السّلتيّة الإيرلنديّة القديمة 31 أكتوبر).


*إلى الطّوالع اليوميّة.....

برج الحمل: مساعدة واردة تتلقاها من كبار شيوخ العائلة ، إن كنت مريضاً فحاول تناول الدّواء فى موعده لتتعافى سريعاً.
برج الثور: حتى فى يوم عطلتك لن تفلت من أحد الأعمال وغالباً منزلية الطابع ، إن لم يكن لشراء حاجيات منزلك فعلى الأقل إصلاح أو تنظيف أغراض المنزل.
 
برج الجوزاء: قم بوضع أكثر من صنّارة بأكثر من مكان ، بذلك تزداد فرصتك فى صيد وظيفتك الإضافيّة التى تبحث عنها بمشيئة الله تَعَالى.

برج السّرطان: إن شعرت أنّ الآخرين يشجّعونك على خصومة بينك وبين أحدهم فلا تتمادى فيها، عدوّ اليوم قد يكون صديق الغد والعكس صحيح.

برج الأسد: تقدر على قول كلمة لا عندما تشعر بضرورة قولها لأحدهم، خصوصاً أمام المشتروات الباهظة أو التنزّه بأماكن غير لائقة بك أو بأسرتك.

برج العذراء: عليك زيادة الإهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك فى نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، درهم وقاية.
 
برج الميزان: إنتهز فرصة العطلة لتنقية الأجواء خاصةً مع والديْك، الجبهة العاطفية مُطمئنة وفى تقدم مُستمر مُتزوجاً كنت أم عازباً بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج العقرب: فرصة لجرد إسطواناتك القديمة وترتيب الكتب والألبومات والصور الفوتوغرافية، هذا يشمل مُكالمة هاتفية لشخصيات قديمة عزيزة على قلبك.
 
برج القوس: أنت مُعرّض لوعكة صحيّة بسبب إصرارك بعناد على عدم الإكتراث بحماية جسدك من لفحات البرد فى المساء.

برج الجدى: كلامك اللطيف مع أحد كبار السّنّ فى عائلتك له أكبر الأثر فى تحسين حالته الصحيّة أثناء زيارتك بمشيئة الله تَعَالى ، لك بصمة خاصّة فلا تبخل بها.

برج الدّلو: قد تتحدّث بأسلوب لاتجد فيه أى خطأ لكنّه يحتوى على قدر كبير من العجرفة والغرور، إحترس من ألفاظك خاصّةً أمام من هم أقل منك فى الثروة.

برج الحُوت: زيارات عائليّة عليك أن تقوم بها اليوم بمشيئة الله تَعَالى ، تقوية الروابط الأسريّة تعنى أشخاص يطمئنون عليك باستمرار،والمزيد من راحة البال.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
دوري أبطال أوروبا
سسكا موسكو - روسيا
2
x
19:00
0
بنفيكا - البرتغال
كارباكا اغدام - إذربيجان
1
x
19:00
4
تشيلسي - إنجلترا
بازل - سويسرا
0
x
21:45
0
مانشستر يونايتد - إنجلترا
أندرلخت - بلجيكا
1
x
21:45
2
بايرن ميونيخ - ألمانيا
باريس سان جيرمان - فرنسا
7
x
21:45
1
سيلتك - إسكوتلندا
أتلتيكو مدريد - أسبانيا
2
x
21:45
0
روما - إيطاليا
يوفنتوس - إيطاليا
0
x
21:45
0
برشلونة - أسبانيا
سبورتينج لشبونة - البرتغال
3
x
21:45
1
أوليمبياكوس - اليونان
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الرجاء
3
x
14:45
3
وادي دجلة
مصر المقاصة
1
x
17:00
0
بتروجيت
الدوري التونسي
النادي البنزرتي
3
x
15:00
1
النادي الإفريقي
الترجي الجرجيسي
0
x
15:00
0
شبيبة القيروان
اتحاد بن قردان
0
x
15:00
1
النادي الصفاقسي
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
الوداد الرياضي
1
x
18:00
0
الدفاع الحسني الجديدي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/22/2017 11:48:03 PM