ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

سيناء في قلوبنا.. 6 رسائل قوية من وزير الدفاع في فعاليات تفتيش الفرقة 19 (فيديو)

الأحد 29/أكتوبر/2017 - 01:00 م
سيناء في قلوبنا.. 6 رسائل قوية من وزير الدفاع في فعاليات تفتيش الفرقة 19 (فيديو)
الفريق صدقي صبحي وزير الدفاع
محمد العطار
 


شهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الأحد، إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية للقوات المسلحة بالفرقة 19 بالجيش الثالث الميدانى، بحضور الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وإجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية التى يشهدها الجيش الثالث الميدانى اليوم، تأتى بعد تطويره ورفع كفاءته القتالية والفنية وتسليحه بأحدث الأسلحة والمعدات فى كل التخصصات بما يمكنها من تنفيذ كل ما تكلف به من مهام تحت مختلف الظروف.

وألقى وزير الدفاع صدقي صبحي، كلمة خلال التفتيش أرسل خلالها عدة رسائل للمصريين حول الحالة الأمنية، والمعركة الدائرة بين قوات الأمن والإرهاب.

تحية للشعب المصري
في البداية، قال الفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، إن في حياة الشعب المصري إنجازات تبقى خالدة أبد الدهر، مشيرًا إلى أن أحد تلك الإنجازات هو نصر أكتوبر، موجها التحية لشعب المصري التي لم تضعف إردادتهم، وظل يؤاز جيشه.


وتابع: "فى حياة شعبنا وتاريخه أحداث وإنجازات كبيرة ستبقى خالدة أبد الدهر تحفظها ذاكرة تاريخنا الوطنى والعسكرى وستبقى فى ضمير أمتنا جيل بعد جيل تستلهم منها الاجيال القادمة أثمى معانى القيم وأنبل المبادئ فى التضحية والفداء، ذاكرا أنه من بين الانجازات الكبار يبرز نصر أكتوبر المجيد الذى حقه القوات فى 6 أكتوبر 1973".

سيناء في قلوبنا وضميرنا
وأكد الفريق صدقى صبحى، أن القوات المسلحة ستظل حريصة على تحقيق الحياة الامنة المطمئنة على كل ارض سيناء وتقديم الراعية لأبنائها والعمل على تحقيق مطالبهم، قائلًا: "سيناء في ضمير كل مصرى جزء عزيز غالى من ارض مصر نفتديه بأرواحنا وكل غالى ونفيس".



تحية لروح السادات
ووجه الفريق صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة، التحية لروح الرئيس الراحل محمد أنور السادات، مؤكدًا أنه اتخذ قرار الحرب وهو واثق فى قدرات رجال القوات المسلحة على الوفاء بمهامهم ومسئولياتهم لتحقيق النصر المجيد.

أبطال مقاومة الإرهاب
كما حيا وزير الدفاع أبطال القوات المسلحة بشمال ووسط سيناء الذين يدحرون بعزيمتهم وتضحياتهم شراذم الإرهاب الأسود البغيض ليعطوا لنا أعظم الأمثلة فى التضحية والفداء ليحافظوا بأنفسهم ودمائهم على كل شبر من أرض سيناء الحبيبة إيمانا وعرفانًا منهم لرد الجميل لجيل أكتوبر العظيم ولشعب مصر الأبى.

الجيش حامي مصر
واستطرد أن القوات المسلحة ستظل الدرع الحامي لمصر، والسند الحقيقي لأمتها العربية، تتعلم منها الأجيال القادمة معاني الوطنية والتضحية، مضيفًا أن القوات المسلحة هى صمام الأمن للوطن العربي، ولمصر.

نحن مشروع شهيد حي
وأشار إلى أنهم يواصلون تعزيز قواتهم وقدراتهم، وكفاءتهم القتالية، وتحديث معداتهم، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة بالتعاون مع رجال الشرطة يخاضون معارك ضارية ضد الإرهاب المدعوم بقوى إقليمية.

وأكد أن رجال القوات المسلحة سيواجهون بكل قوة أي محاولات لاختراق الحدود، معقبا: "نعلم أننا مشروع شهيد حي، وسنقف للإرهاب بالمرصاد".

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إيبار
-
x
22:00
-
ريال بيتيس
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
أميان
-
x
20:00
-
ليل
الدوري الإيطالي
هيلاس فيرونا
-
x
21:45
-
بولونيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
-
x
22:00
-
ستوك سيتي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/20/2017 2:26:14 AM