ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

عنتيل "الإخوان".. 3 سيدات اغتصبهم حفيد حسن البنا (وقائع)

الأحد 29/أكتوبر/2017 - 05:48 م
عنتيل الإخوان.. 3 سيدات اغتصبهم حفيد حسن البنا (وقائع)
حفيد حسن البنا
محمد العطار
 

"عنتيل الإخوان"، هكذا يمكن أن نصف المفكر الإسلامي طارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس تنظيم الإخوان، بعدما تقدمت عدد من السيدات بشكاوى ضده، يتهمون باغتصابهن، واستدارجهن والتعدي عليهم.

 

هند عياري

البداية كانت منذ 7 أيام، عندما اتهمت مؤلفة فرنسية تدعى هند عيارى، الداعية طارق رمضان أستاذ الدراسات الإسلامية فى جامعة أوكسفورد، حفيد حسن البنا مؤسس الجماعة الإرهابية، بالاعتداء الجنسى عليها .

 

تفاصيل الفضيحة كشفتها صحيفة "صنداى تليجراف" البريطانية، حيث قالت فى تقرير لها اليوم الأحد، إن هند عيارى، التى ترأس جمعية نسائية فرنسية معنية بحقوق المرأة، تقدمت بشكوى رسمية للنيابة العامة فى مدينة روان شمال غربى فرنسا، ضد رمضان متهمة إياه باغتصابها والاعتداء عليها جنسيًا فى أحد فنادق باريس عام 2012.

 

بدورها، قالت هيئة الإذاعة البريطانية، إن محامى العيارى، قال إن موكلته تجرأت باتهام رمضان بعد موجة الاتهامات التي طالت المنتج الهوليودى هارفي وينستن والتى تم على إثرها طرده من أكاديمية الأوسكار، وكذلك مجلس إدارة شركة وينستن التى أسسها.

 

وقالت عيارى، وهى تونسية الأصل، إن المغتصب المجهول الذى أطلقت عليه اسم "الزبير" وتحدثت عنه فى كتابها "اخترت أن أكون حرة" الذى صدر عام 2016، ليس سوى الأكاديمى الإسلامى طارق رمضان". وكانت الكاتبة البالغة من العمر 40 عامًا، روت فى كتابها أنها تعرضت للاعتداء من باحث إسلامى التقته فى أحد فنادق باريس بعدما ألقى محاضرة خلال مؤتمر اتحاد المنظمات الإسلامية فى فرنسا.

 

وأكدت العيارى، فى تصريحات للتليجراف، على أنها تقدمت ببلاغ ضد رمضان تتهمه فيه بالاغتصاب والاعتداء الجنسى والعنف والترهيب، حيث ظلت لعدة سنوات خائفة من أن تتحدث عن الأمر.

 

شكوى سيدة مجهولة

سيدة آخرى تقدمت بشكوى ضد حفيد البنا بتهمة الإغتصاب لكن لم يذكر اسمها، قفٌدمت شكوى جديدة بتهمة الاغتصاب، فى باريس ضد المفكر السويسرى طارق رمضان بعد 3 أيام من فتح تحقيق فى اتهامات مشابهة، كما أفاد محامى صاحبة الشكوى.

 

وقال محامى المدعية اريك موران لوكالة فرانس برس، إن "شكوى قدمت إلى مكتب النائب العام فى باريس مساء الخميس مصحوبة بتفاصيل شرحتها موكلتى".

 

وأضاف "إنها تنتظر بهدوء الرد على المحققين ولن تتحدث بعد الآن"، مشيرًا إلى أنه تلقى شهادات أخرى من نساء يفكرن فى تقديم شكوى ضد المفكر بتهمة التحرش أو الاعتداء الجنسي.

 

السيدة ياسمينة

و كشفت امرأة تدعى ياسمينة عن عزمها تقديم شكوى تعد الثالثة من نوعها ضد المفكر الإسلامي طارق رمضان، حفيد حسن البنا مؤسس تنظيم الإخوان، بتهمة الاغتصاب.

 

ونقلت العربية عن موقع "لوباريزيان" الفرنسي إن المرأة التى تدعى ياسمينة سبق أن تحدثت إلى الإعلام عام 2013، حول العلاقة التى جمعتها بحفيد مؤسس الإخوان، حسن البنا على الإنترنت.

 

وقالت ياسمينة إنه "فى البداية كان يقدم لي نصائح دينية، ثم طلب مني صورتى ليعرف مع من يتبادل الحديث، فوجدنى جميلة، ومنذ ذلك اليوم انحرفت الأمور بيننا واتخذت شكلا إباحيا"، مضيفة: "بعد مضي عامين استدعاني إلى فندق في الضواحى، ثم هددنى بأنه لديه أشياء تديننى".

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
دوري أبطال أوروبا
بشكتاش - تركيا
-
x
19:00
-
بورتو - البرتغال
سبارتاك موسكو - روسيا
-
x
19:00
-
ماريبور - سلوفينيا
مانشستر سيتي - إنجلترا
-
x
21:45
-
فينورد روتردام - هولندا
نابولي - إيطاليا
-
x
21:45
-
شاختار دونيتسك - أوكرانيا
أبويل نيقوسيا - قبرص
-
x
21:45
-
ريال مدريد - أسبانيا
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
21:45
-
توتنهام هوتسبير - إنجلترا
موناكو - فرنسا
-
x
21:45
-
لايبزيج - ألمانيا
إشبيلية - أسبانيا
-
x
21:45
-
ليفربول - إنجلترا
الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى
أستون فيلا
-
x
21:45
-
سندرلاند
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الاتحاد السكندري
-
x
18:00
-
طنطا‏
الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس
نادي مولودية الجزائر
-
x
18:00
-
إتحاد الجزائر
دوري جنوب إفريقيا
بيدفيست ويتس
-
x
19:30
-
ماميلودي صن داونز
الدوري التونسي
الترجى الرياضي
-
x
15:00
-
الملعب القابسى
مستقبل قابس
-
x
15:00
-
الإتحاد المنستيري
اولمبيك مدنين
-
x
15:00
-
النجم الرياضي بالمتلوي
النجم الساحلى
-
x
20:00
-
الملعب التونسي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/21/2017 1:52:12 PM