ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى السّبت 4/11/2017...بَدْرالأمُومَة!

السبت 04/نوفمبر/2017 - 12:00 ص
الطالع الفلكى السّبت 4/11/2017...بَدْرالأمُومَة!
الطالع الفلكى السّبت 4/11/2017
أحمد يسرى
 
**القمر بدرٌ مُكْتَمِلْ فى السابعة و22 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة ، القمر فى الثّور.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَل.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة السّمّاك من 29 أكتوبر - 10 نوفمبر.

*اليوم 25 بَابَة قبطى، 4 تشرين ثَانِ رُومى، 15 صَفَر،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -عاوزة تتجوّزى واحد أبوه صُرَمَاتِى؟ (وإنتى مالِكْ إنتى يادَادَه؟)-مالى إزّاى؟ والله مَانْتِى مِتّجَوّزَاه.(من فيلم شُبّان هذه الأيّام-1975)

*القمر فى الثّور "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(القمربدرٌ مُكتمل فى بُرج الثور - غربيّاً- تروبيكال سِيسْتِمْ)
إصطفاف واحد مرّة كل شهر والقمرهذا الشهر فى الثور فى مواجهةٍ تامّة 180 درجة مع الشمس فى العقرب ليعكس ضوءها الكامل علينا ليقُومَا معاً بإمطارنا بطاقة بُرج كلٍ منهما خاصّةً القمر،اليوم يكتمل الكوب عن آخره بطاقة القمر لنشعر بازدياد فى مُعدّل ضخ الدم فى أجسادنا بالتوزاى مع إزدياد معدّل المدّ البحرى ، حساسية مُفرطة لأقل كلمة وشعور مُرتفع بالغضب لأقل كلمة مُستفزة، هذا الشهر بمشيئة الله تَعَالى يقوم القمر أثناء إكتماله بدراً فى سماء القاهرة فى تمام السابعة و 22 دقيقة صباحاً بإمطارنا بطاقة مُكثّفة من بُرج الثور ، ماذا يعنى هذا ؟

وقت إنعكاس أشعّة الشمس كاملةً على القمرهو إنعكاس لما قمنا بزراعته وعمله فى الماضى منذ بداية الشهر ، منذ ولادة القمر يتم شحن أجسادنا بطاقة كهرومغناطيسيّة وتصل ذروة إرتفاعها بأجسادنا عند إكتمال البدر ليتمّ إطلاقها لنحصد اليوم ثمار ما زرعناه منذ بداية الشهر القمرى من خلال تعامل الآخرين معنا وعلينا أن نتوقّع أن نحصد ما قمنا بزارعته، زارع الورد يحصد الورد، وزارع الشّوك يُدْمِى يَدَاهْ، البدر فى برج الفحولة أبيس الثور (تحكمه الزّهرة) يقوم بشحن المتزوجين بالرغبة فى التهام اللحوم وتأدية الواجب الزوجى والشمس فى العقرب (يحكمه المريخ) يصبغ الأداء الزوجى بالعدوانيّة لينعم المتزوجون بليلة حامية مُمتعة بمشيئة الله تَعَالى.

القمر يحكم بُرج السّرطان فقط ، بُرج قوّته الثور وبُرج ضعفه العقرب ، هذا يعنى أن البدر لهذا الشهر فى أقوى مركز له بين بدورالعام بأكمله ، نشاط جنسى مُرتفع للمُتزوجين، شراسة مُرتفعة للأمهات فى الدّفاع عن الصّغار ، مُساندة ثقيلة من سيّدة لها هيئة الأم لتجد مخرج من مشكلة ، لأنّ القمر يُعبّر عن الأمُومة.

*(القمر بدرٌ مُكتمل فى بُرج الحَمَلْ - هنديّاً- سيديرَالْ سِيسْتِمْ)
القمر بدرٌ مُكتمل فى نفس التوقيت لكنّه على الطريقة الهنديّة والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبان يكون القمر فى برج الحَمَلْ وبالتوازى تكون الشمس فى مواجهتها للقمر 180 درجة فى برج الميزان  ، ماذا يعنى هذا ؟

القمر فى الحمل يحل فى المنزلة القمرية الهندية (بحرانى- تحكمها الزهرة) فى المُواجهة 180 درجة الشمس فى الميزان ومعها المُشترى والزّهرة التى حلّت فى المنزلة القمرية (شيترا-يحكمها المريخ) أما المريخ فيتواجد فى برج العذراء حالياً ، هذه التوليفة من الكواكب تدعم إستمرار علاقة عاطفية/الزّهرة ، بمايتوافق مع القِيَم الأخلاقيّة الرّاقية/المُشترى، وبمُتابعة وإشراف من الأم أو من لها هيئة الأمومة/القمر فى الحمل ، وإشرافها يتّصف بالظّبط والرّبط بما فيه مصلحة الزّهرة ، كما أن هذا البدر مُناسب لتنفيذ/المرّيخ أعمال تتصل بالفن/الزّهرة كهندسة الديكور، تصميم وصقل المُجوهرات والأزياء والنحت والرّسم بكل همّة ونشاط ، بمشيئة الله تَعَالى.

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: من الأفضل ترك ذكريات الماضى الفاشلة خلفنا خاصةً عند شروعنا فى بدايات جديدة ، تَفَاءل خير.

برج الثور: إن كنت مُتزوّجاً فأدّ واجباتك الزوجية فالطاقة بمشيئة الله تَعَالى متوفرة ، إن كنت عازباً ففرّغ طاقتك فى عملك أو زيارة صالة الجِيمْ.

برج الجوزاء: أنت مُعرّض لحُمّى التسوّق ، ستكون فكرة رائعة إن قرّرت البحث عن سعادتك داخل منزلك مع أسرتك أمام فيلم كوميدى ،قرش توفّره قرش تكسبه.

برج السّرطان: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لاتتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

برج الأسد: المثل العربى ماقلّ ودلّ يعنى أن تكون مُقتضباً وواضحاً فى طلباتك أو شرح موقفك تجاه الآخرين دون أن يكون لكلامك إحتماليّة لأكثر من معنىً.

برج العذراء: لاتسمح للآخرين برفع الكلفة بحجّة التواضع أو التباسط، مع الصنف الخطأ ستدفع الثمن من مزاح ثقيل يزعجك، من كَثُرَ مُزاحه قلّت هيبَتُه.
 
برج الميزان: ترغب فى شرب كوب من الماء لتفاجأ أنّه من الجاز، عليك التأكد من طبيعة الأشياء والأشخاص قبل منحهم ثقتك، الصفيح أكثرلمعاناً من الذهب.

برج العقرب: التشكك والفحص يوفر الكثير من المتاعب خاصّةً فحص التفاصيل الصغيرة الماكرة،لاتوقّع على ورقة قبل فحصها عشرة مرّات ،درهم وقاية.
  
برج القوس: قد تتمكن من إستخدام قدراتك الكلامية فى إقناع أو إسترضاء أحدهم، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج الجدى: لاتتفاجأ إن بدا الحبيب مُتأرجح العاطفة  ،كأن يقوم بافتعال خلاف ثم يسّعى خلفك لإجراء صلح فورى، كن مُتعاوناً وتقبل التقلبات المزاجيّة.
 
برج الدّلو: الإبتهاج مع الأطفال الصغارسواءً كانو أطفالك أم أطفال العائلة يكون سبباً فى فرحة غامرة وشغلاً لوقتك فى عمل نافع، أفضل من النّميمة أوالغيبة.

برج الحُوت: تجنب أى خلاف مع والديْك وأعمل على تسوية أى نزاع بأسرع وقت،  إن كنت عازباً فربما كانت زغاريد الفرح قريبة بمشيئة الله تَعَالى.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الأسيوطي سبورت
x
14:45
المصري البورسعيدي
النصر
x
17:00
الانتاج الحربي
المقاولون العرب
x
19:30
إنبي
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
الفتح الرباطي
x
21:00
الرجاء الرياضي
الدوري الأوروبي
إف سي أستانا - كازاخستان
x
18:00
فياريال - أسبانيا
قونيا سبور - تركيا
x
20:00
مارسيليا - فرنسا
روزنبورغ - النرويج
x
20:00
ريال سوسييداد - أسبانيا
لاتسيو - إيطاليا
x
20:00
فيتيسه أرنهيم - هولندا
أتلتيك بيلباو - أسبانيا
x
20:00
هيرتا برلين - ألمانيا
كولن - ألمانيا
x
20:00
آرسنال - إنجلترا
ميلان - إيطاليا
x
22:05
اوستريا فيينا - النمسا
سبورتينغ براغا - البرتغال
x
22:05
هوفنهايم - ألمانيا
إيفرتون - إنجلترا
x
22:05
أتلانتا - إيطاليا
ليون - فرنسا
x
22:05
ابولون ليماسول - قبرص
الدوري السعودي للمحترفين
الفيحاء
x
16:45
الشباب
الرائد
x
16:50
أحد
النصر
x
18:40
الاتحاد
دوري الخليج العربي الاماراتي
دبا الفجيرة
x
14:40
العين
الوصل
x
14:45
عجمان
الوحدة
x
17:45
الشارقة



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/23/2017 2:39:16 PM