ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأحد 5/11/2017...مَفْهُوم الحَظّ!

الأحد 05/نوفمبر/2017 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الأحد 5/11/2017...مَفْهُوم الحَظّ!
الطالع الفلكى الأحد 5/11/2017
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى الثانية عشرة و26 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَل ، ويدخل الثّور فى الثالثة فجراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة السّمّاك من 29 أكتوبر - 10 نوفمبر.

*اليوم 26 بَابَة قبطى، 5 تشرين ثَانِ رُومى، 16 صَفَر،ميمُون للغاية،وَضْع أساس لِبِنَاء أو الشّرُوع فى بناء سفينة مكرُوه اليوم بشدّة فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: -يابختى المتعوس ، يروح البرد يجى النامُوس.(معالى زايد من فيلم البيضة والحجر-1990)
*القمر فى الجَوْزَاء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

**(عطارد ينتقل لبرج القوس - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
 
اليوم بمشيئة الله تَعَالى يُغادرعطارد برج العقرب ليدخل برج القوس فى التاسعة و 18 دقيقة ليلاً ، وسوف يبقى فيه ليُغادره للجدى فى التاسعة و34 دقيقة من صباح يوم 3 ديسمبر ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى العقرب.(تنتقل للقوس فى 23 أكتوبر)
(عطارد) ----- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 3 ديسمبر)
(الزّهرة) ----- فى الميزان. (تنتقل للعقرب فى 7 نوفمبر)
(القمر) ------ فى الجَوْزَاء.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 9 ديسمبر)
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 20 ديسمبر)
(المُشترى) ---- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 8 نوفمبر 2018)

عطارد يرمز للقدرات المنطقيّة والعمليّات العقلية والدراسة والمهارات الكلامية فى برج القوس يحكمه المُشترى الذى يرمز للحظوظ والثروة والمكانة الإجتماعية الراقية يزيد من إحتمالية التحصّل على الدراجات العلمية الراقية كالماجستير والدكتوراه ونيْل الألقاب العلمية التى تزيد من الوجاهة الإجتماعية ، السفر للخارج بقصد إستكمال الدراسات العليا ، ولأن عطارد يحكم مهارات التسويق والإعلان والإعلام فهى أيضاً فرصة للسفر لأراضٍ بعيدة بقصد التجارة أو تصدير منتجاتك أو نشر رواياتك الأدبية أو أغنيتك الجديدة أو فيلمك الجديد لأوسع بقعة مُمكنة ، كما أنها فرصة مًمتازة للعثورعلى عروس/عريس من مستوى إجتماعى راقى، أوالعثور على بديل جديد لعلاقة عاطفية فشلت فى أقصر وقت مُمكن وبحظوظ مرتفعة ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
يوافق ذكرى ميلاد الفنانة معالى زايد رَحِمَهَا الله ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابية لإسم الشهرة معالى زايد مرّة وللإسم الحقيقى معالى عبدالله أحمد المنياوى مرة أخرى، مع التنبيه أنها لاتُعبرعن صفات تتواجد بنجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضية لا أكثر.

(عيُون بنيّة)،(رَشِيقَة مثل البجعة/فى رشاقة البجعة) ،(يُفكّر بالخرافات/مُتطيّر)، (طاقة نفسيّة مُكثّفَة)،(القدرات الشافية للنور)،(زوجة مُثيرة)،(ترتدى رُوب أبيض) ، (نشوة الفرح).

*(الحظوظ المُرتفعة ، من فَرَاسَة الكَفّ)
العوائق والعراقيل والمُعاكسات تحدث للجميع بصرف النظر عن حجم ثروته أو مكانته الإجتماعية ، كما أن مفهوم الحظ يختلف فمن يتمتّع بالثروة المالية قد يفتقر للثروة العلمية ولايُجيد لغة أجنبية مثلاً، من لدية قوّة جسديّة قد يفتقرلسرعة الحفظ ، فالحظ من مفهوم الثقافة الغربية يعنى الثروة المالية وفى الثقافة الهندية يعنى القبول وحُبّ الناس، ماهى العلامات من فراسة الكفّ التى تعرّفنا أن العريس/العروس يتمتّع بالقبُول والحظ السعيد ؟

(1)العلامة الأشهر خط الشمس تحت إصبع الشمس/البنصر ، يعنى النجاح والثروة والشهرة خالية من المنغصات (إن كان الخط غائراً عميقاً واضحاً وبدون خطوط قصيرة تقطعه أو خالٍ من الجُزُر) إن بدأ الخط قبل خط الرأس فصاحبه قد ينال ثروة قبل الأربعين ، بعد خط الرأس بعد الأربعين ، خط الشمس عبارة عن خط قصير فقط تحت إصبع البنصر الحظ السعيد مع صاحبه منذ الصغر رغم أنه قد لايكون مشهوراً.
-إذا إنتهى خط الشمس بعلامة رقم سبعة فهى تعبّر عن تحصّل صابحها على الثروة والصحة والنفوذ والهيْبة والمكانة الراقية فى عيون الناس لصاحبها وتعرف بخاتم سُليْمَان فى مفهوم الثقافة الغربية.

(2)علامة اللوتس تعنى تحصّل صاحبها على المكانة الإجتماعية الراقية فى عيون الناس وغالباً محبّتهم العاطفيّة ، توجد علامة اللوتس فى الفنانين والرياضيين والقادة الروحيين الذين يتمتعون بحبّ واحترام الناس لهم.

(3)شكل قوس أسفل إصبع السبّابة يُعرف فى الثقافة الهندية بخاتم سُليْمَان وله مفهوم القوّة والنفوذ والسيطرة على الناس عاطفيّاً ويتمتع صاحبه بالإحترام والمحبّة فى قلوب الناس، كما يعنى الثروة والمال مع الإبتعاد عن الشبهات والأخلاقيّات السيئة أوالتواجد بأماكن لاتليق بشخص فاضل.  

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: توضيح مشاعرك أولا بأول سواءً بالرضا أو الرفض يضمن سير العلاقة فى العمل أو العاطفة بسلاسَة خاليةً من الضغائن بمشيئة الله تعَالى.

برج الثور: نقص أحد الفيتامينات قد يتسبب فى العصبية أوالكآبة أو تشتت القدرة الذهنية على التركيز بعملك،عليك بتوازن الطعام وشرب الماء لتعويض العرق.

برج الجوزاء: إن صادفت عراقيل وهذا وارد فلست من الصنف الذى يشتكى سوء الحظ ، فالعراقيل بمثابة فطورك اليومى.

برج السّرطان: الصبر فضيلة عليك أن تتعلمها، لا للتهور أوالتسرع فى أى شيئ ، فى الكلام أو القيادة أو الشراء أو البيع أو منح الوعود.

برج الأسد: أنت محور إهتمام أسرتك بك وتشعر أنك المُدلل، سواء كنت إبناً أو أباً فالعناية بك تجعلك تشعربأهميتك لديهم ،أرجو ألايكون السّبب نزلة برد حادة.

برج العذراء: إبتعد عن الطرق المختصرة ومفهوم الفهلوة فى أداء عملك وتمسّك بالأسلوب الرّوتينى النّمطى الشّاق لكن المأمون.
 
برج الميزان: توفيرك وظيفة لمُحتاج يعنى لقمة عيش شريفة لأحدهم بكرامة ، إتصالاتك الهاتفية ومقابلاتك نتائجها إيجابيّة بمشيئة الله تَعَالى.

برج العقرب: قد تقوم بالتضحية بوقتك أو راحتك لحل مشكلة شخص آخر، قد لاتجد التقدير الكافى أو كلمة شكر بعد أداء الخدمة ، تكفيك راحة البال.
  
برج القوس: غلّف صراحتك  باللطف لتجد الأذن المُنصتة وتكون محل تقدير،إن أردت تطوير مهاراتك فلابديل عن الإنخراط فى كورس تعليمى أو مهنى فوراً.

برج الجدى: نسيان الماضى وعدم البكاء على اللبن المسكوب أفضل مايُمكن عمله ، إلتفاتك للخلف يجعلك تقع على وجهك فانظر للأمام بتفاؤل.
 
برج الدّلو: قد تحقق أرباح أو تقدّم بسبب نصيحة ثمينة يقدمها لك أحدهم فافتح أذنيك جيداً ولاتستخف بآراء من حولك فلست وحدك من تحتكر الحكمة.

برج الحُوت: عبارات إنتقاد قد تسمعها من أحدهم ،قم بأخذ المفيد منها بعيْن الإعتبار ، وتجاهل بقيّة القصيدة طالما لم تمسّ كرامتك.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
دوري أبطال أوروبا
سسكا موسكو - روسيا
-
x
19:00
-
بنفيكا - البرتغال
كارباكا اغدام - إذربيجان
-
x
19:00
-
تشيلسي - إنجلترا
بازل - سويسرا
-
x
21:45
-
مانشستر يونايتد - إنجلترا
أندرلخت - بلجيكا
-
x
21:45
-
بايرن ميونيخ - ألمانيا
باريس سان جيرمان - فرنسا
-
x
21:45
-
سيلتك - إسكوتلندا
أتلتيكو مدريد - أسبانيا
-
x
21:45
-
روما - إيطاليا
يوفنتوس - إيطاليا
-
x
21:45
-
برشلونة - أسبانيا
سبورتينج لشبونة - البرتغال
-
x
21:45
-
أوليمبياكوس - اليونان
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الرجاء
-
x
14:45
-
وادي دجلة
مصر المقاصة
-
x
17:00
-
بتروجيت
الدوري التونسي
النادي البنزرتي
-
x
15:00
-
النادي الإفريقي
الترجي الجرجيسي
-
x
15:00
-
شبيبة القيروان
اتحاد بن قردان
-
x
15:00
-
النادي الصفاقسي
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
الوداد الرياضي
-
x
18:00
-
الدفاع الحسني الجديدي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/22/2017 3:48:23 AM