ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الرئاسة في أسبوع.. "السيسي" يشارك فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 11:11 ص
الرئاسة في أسبوع.. السيسي يشارك فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ
الرئيس عبد الفتاح السيسي
رشا المنسي
 

شهد الأسبوع الرئاسي المنصرم، العديد من الأنشطة الداخلية، حيث شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من المباحثات مع الزعماء العرب على هامش منتدى شباب العالم، فضلاً عن لقائه بعدد من الإعلامييين، وإجراء بعض الحوارات الصحفية.


الأحد.. السيسي يجرى السيسي حوارين إعلاميين
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي حوارين إعلاميين مع قناة "سي إن بي سي" الأمريكية، وآخر مع صحيفة الشرق الأوسط، وذلك على هامش انعقاد منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، وقد تحدث الرئيس خلالهما عن منتدى شباب العالم، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات والقضايا ذات الأهمية داخليًا وإقليميًا ودوليًا.


الإثنين.. السيسي يبحث مكافحة الإرهاب وقضايا التنمية
شهد الرئيس السيسي، يوم الاثنين نشاطًا رئاسيًا مكثفًا، حيث شارك الرئيس في جلسات منتدى الشباب وناقش الحضور في القضايا التي تم تناولها، كما التقى الأمير الحسن بن طلال والرئيس الفلسطيني محمود عباس.


الثلاثاء.. السيسي يشارك السيسي في لقاء مفتوح مع الشباب النابغين حول العالم
شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في لقاء مفتوح مع مجموعة من الشباب النابغين حول العالم، وذلك في إطار فعاليات اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ.

وأعرب الرئيس في بداية اللقاء عن حرصه على الاستماع إلى آراء ومقترحات شباب العالم بكل حرية بشأن أهم القضايا التي يهتمون بها، وسُبل التعامل مع التحديات المختلفة والمتنوعة التي تواجه عالم اليوم، مؤكدًا إيمانه العميق بإمكانيات الشباب وما يتمتعون به من طموح وحماس وقدرة كبيرة على الابتكار.

الأربعاء.. السيسي يلتقي عدد من الإعلاميين على هامش منتدى شباب العالم
وخلال لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية، وعدد مِن رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة، وعدد من الإعلاميين، بمقر قاعة المؤتمرات بشرم الشيخ على هامش جلسات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، أكد أنه لا يمكن لأحد في مصر أن يفرط في حبة رمل من أراضيها، مؤكدًا أننا دولة مؤسسات ودولة وطنية.


وأضاف الرئيس: "لا أنا ولا غيري يستطيع أن يعطي متر أرض لأحد، واللي يعمل كده مفيش مجال أمامه.. يسيب مكانه فورا"، مشددًا على أن تسليح الجيش خلال الفترة الماضية جاء لحماية مصر من الإرهاب والتصدي للعناصر الإرهابية بكل قوة، مشيرًا إلى أن دور مصر ثابت تجاه القضية الفلسطينية ولا يتغير أبدًا.


الخميس.. السيسي يقرر تنظيم منتدى شباب العالم في شرم الشيخ سنويا
طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجمعية العامة لمجلس الأمن، بتبني توصيات جلسة محاكاة مجلس الأمن التي شهدها منتدى شباب العالم.

وكلف "السيسي"، خلال كلمته بالحفل الختامي لمنتدى شباب العالم، القائمين على تنظيم المنتدى على التعاون مع أجهزة الدولة المصرية، لتنظيم منتدى الشباب سنويًا في شرم الشيخ.


تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إيبار
-
x
22:00
-
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
هيلاس فيرونا
-
x
21:45
-
بولونيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
-
x
22:00
-
ستوك سيتي
الدوري المصري
الأهلي
2
x
19:00
0
الإسماعيلي
الدوري التركي
قاسم باشا
2
x
19:00
0
كارابوك



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/20/2017 9:03:05 PM