ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

أبرز واهم أخبار محافظة القليوبية اليوم الجمعة 10/11/2017

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 07:32 م
أبرز واهم أخبار محافظة القليوبية اليوم الجمعة  10/11/2017
صورة ارشيفية
محمد نبيل
 
شهدت محافظة القليوبية، اليوم مجموعة من أهم وأبرز الأحداث على مدار اليوم،حيث لقى سائق مصرعه واصيب مرافقه اثر اصطدام قطار المرج بسيارتهما اثناء عبورها مزلقان كفر شبين،حيث اطاح القطار بالسيارة ثم خرج الجرار عن القضبان انتقلت سيارات الاسعاف وتم نقل الجثه والمصاب الى مستشفى شبين القناطر العام وتولت النيابة التحقيق.


وشنت مباحث التموين بالقليوبية بالأشتراك مع مديرية التموين، حملة تموينية مكبره لضبط المصانع الغير مرخصة والأدوية المجهولة المصدر والغير مصرح بتداولها، أسفرت الحملة عن ضبط مصنع غير مرخص وصيدليتان تروج أدوية مهربة ومجهولة المصدر، وتولت النيابة التحقيق.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض عاطلين يقومون بترويج البانجو المخدر على عملائهم بدائرة مركز كفر شكر، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


كما دفعت هيئة السكة الحديد بأحد الأوناش لرفع قطار كفر شبين من على الارض ووضعه على القضبان مرة أخرى عقب حادث اصطدام "قطار الشرق" بسيارة نصف نقل على المزلقان.

وتمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض حادث سرقة كميه كبيرة من كراتين الخيط من احد مصانع الغزل بشبرا الخيمة قدرت ثمنها بنحو 200 الف جنيه حيث تبين ان وراء أرتكاب الواقعة 4 عمال من عمال المصنع قاموا بالأستيلاء على كمية كبيرة من الأنتاج لبيعها لحسابهم الخاص لمرورهم بضائقه مالية تم ضبط المسروقات وألقى القبض عليهم وتولت النيابة التحقيق

وقررت نيابة جنوب بنها الكلية، حبس مدير الإدارة الهندسية ومدير التنظيم بحى غرب شبرا الخيمة 4ايام على ذمة التحقيقات، وذلك لتلقيهم 40الف جنيه على سبيل رشوه من أحد المواطنين جراء إنهاء تراخيص مباني


ووصل اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، والدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات إلى موقع حادث مزلقان كفر شبين التابع لمركز ومدينة شبين القناطر للتاكد من انتظام حركة السيارات والقطارات بعد الحادث الذي أدى إلى وفاة سائق سيارة ربع نقل.


وشنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشؤون الصحية بالقليوبية حملات تفتيشية للمرور علي مصانع تصنيع الحلوي، بمناسبة موسم المولد النبوي الشريف، اسفرت الحملة عن ضبط 6 مصانع "بير سلم بدون ترخيص لتصنيع الحلوي من منتجات غير صالحة للاستخدام الآدمي.

وتمت الحملة بناءا علي تعليمات الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، الدكتور ياسر عطايا، مدير عام الطب الوقائي بالقليوبية، الدكتور أشرف بشري مدير الإدارة الصحية بالقناطر الخيرية.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إيبار
-
x
22:00
-
ريال بيتيس
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
أميان
-
x
20:00
-
ليل
الدوري الإيطالي
هيلاس فيرونا
-
x
21:45
-
بولونيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
-
x
22:00
-
ستوك سيتي
الدوري المصري
الأهلي
-
x
19:00
-
الإسماعيلي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/20/2017 5:08:56 PM