ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

أبرز وأهم أخبار محافظة الدقهلية خلال أسبوع

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 08:07 م
أبرز وأهم أخبار محافظة الدقهلية خلال أسبوع
صورة ارشيفية
سالى رضوان
 
شهدت محافظة الدقهلية على مدار اسبوع العديد من الاحداث والفعاليات الهامة من ابرزها افتتح محافظ الدقهلية والمستشار مرتضى منصور نائب البرلمان ونواب الدقهلية افتتاح عدد من لمشروعات الخدمية والطبية والتنموية لخدمة المواطين، بتكلفه اجماليه قدرها 9.360 مليون جنيه، شملت افتتاح وحدة العناية المركزة بمستشفي ميت غمر العام، تضم 17 سرير، 7 أجهزة تنفس صناعي بتكلفة 5 مليون جنيه بالجهود الذاتية.

أكد المستشار مرتضى منصور النائب البرلمانى عن مركز ومدينة ميت غمر ورئيس نادى الزمالك على أن النادى فى الايام القادمة سوف يحقق انتصارات كبيرة بعد فك السحر والشعوذه، مؤكدا ان بوادر ذلك جائت بالفوز أمس بنتيجة 3 صفر لصالح نادى الزمالك.

ناقش طلاب جامعة المنصورة العديد من المقترحات وتم عرض بعض المشكلات الخاصة سواء بالعملية التعليمية أو الطلاب فى لقاء رئيس الجامعة الدكتور محمد القناوى بالمجلس الطلابى المعاون الذى يمثل كل كلية من اجمالى 18 كلية ومعاون لشئون الاعلام الطلابى بالاضافة الى معاون للمدن الجامعية للطلاب ومعاون للمدن الجامعية للطالبات، ووافق المجلس على على عقد أسبوع حق الشهيد فى نهاية شهر نوفمبر الحالى.

وقع الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، قرار تثبيت الدفعة الثالثة من المتعاقدين على بند 23 أجور موسمية بالباب الأول بإجمالي 1213 من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

شهد اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية لحظة تخليد وإطلاق اسم الشهيد أحمد حسين شهيد الواجب الوطني، رئيس مباحث مركز شرطة شربين السابق على المدرسة التجريبية للغات بالمنصورة بقرارا من محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوى.

ضبطت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، الشخص المتهم بإصابة صديقه العريس ليلة حنته بخرطوش نتج عنه تهتك للجهاز التناسلي.

شهدت مدرسة ابن لقمان الإعدادية بنين في مدينة المنصورة، معسكرًا لإعداد قادة الاتحادات الطلابية للمرحلة الثانوية، تحت رعاية الرائد العام للاتحاد، علي عبد الرؤوف وكيل وزاره التربية والتعليم في الدقهلية.

صرح الدكتور احمد الشعراوى محافظ الدقهلية بإزالة كافة التعديات ومحلات الجزارة وأكشاك بيع اللحوم على حرم الطريق ونهر النيل بقرية طنامل التابعة لمركز أجا حتى سطح الأرض بعد اجراء عدة حوارات مجتمعية مع أصحاب التعديات وذلك فشل جميع المحاولات لتنفيذ الإزالة على مدار 60 سنة.

تمكنت لجنة مكبرة من مركز شرطة ميت غمر والطب البيطرى والمرافق من اعدام 6 كلاب ضاله بعد ان شهدت قرية اتميدة اصابة 8 اطفال بعقر

التقى المهندس محمد السيد عبد الله وكيل وزارة الزراعة في محافظة الدقهلية، بالدكتور محمود دويري وزير الزراعة الأردني السابق، في إطار المشاركة بمشروع تعزيز الأمن الغذائي العربي.

اصيبت 3 طالبات بالمعهد الازهرى الاعدادة بقرية كفر الشيخ هلال التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية بتسمم وتم نقلهن لمستشفى ميت غمر العام وتحويلهن للمستشفى المنصورة

صرح الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بالبدء فى تركيب وتشغيل أجهزة طبية وتوريد الاثاث غير الطبي لعدد من الوحدات الصحية، وقال وكيل وزارة الصحة، إن تكلفة تجهيز كل وحدة قد بلغ 350000 جنيه للأجهزة الطبية و100000 جنيه أثاث غيرطبي وجاري استكمال التجهيز النمطي للوحدات خلال شهر نوفمبر.

صرح وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور سعد مكى عن نشاط مستشفيات العامة والمركزية والنوعية خلال شهر سبتمبر 2017،مشيرا الى أنه تم الكشف علي 606703 ( عدد 167073 مريض بأقسام الاستقبال والكشف علي 439670من قبل العيادات الخارجية بالمستشفيات)، وتم اجراء 3605 عملية مابين كبري وصغري وذات مهاره وطوارئ

شهدت قرية ميت شرف التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، مصرع حداد على يد شقيقه العاطل بسلاح أبيض لمعاتبة المجنى عليه له على سوء معاملته مع زوجته.

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، من ضبط 6 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل بقرية شاوة.

حرر مهندس بالمعاش محضرا اتهم خلاله 3 سيدات باعتراضه أثناء خروجة من البنك الأهلى أمام كوبرى طلخا بلمنصورة وتمكنوا من الاستيلاء على مبلغ 20 الف جنيه كانو بحوزته.


أصدرت النيابة الادارية بمركز دكرنس فى محافظة الدقهلية بعد تحقيقات قرارا بفصل مدرس ومجازات مدير مدرسة "دكرنس الصناعية العسكرية " و3 معلمين بعد ثبوت قيامهم بمخالفة قواعد الإجازات والتستر على مدرس رفض استلام جداول الحصص والتغيب عن العمل لمدة عام دون إذن.

وقع الآلاف من أبناء محافظة الدقهلية على استمارة حملة "علشان تبنيها" للمطالبة بترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، وأعلن محمد مصطفى كشك امين حزب مصر اكتوبر ومسئول الحملة بالدقهلية على إن الحملة تمكنت من جمع اكثر من 37 ألف توقيع حتى الان مع استمرار أعمال الحملة حتى 15 يناير المقبل.

سادت حالة من الحزن بين أهالى محافظة الدقهلية وخاصة قرية هلا التابعة لمركز ميت غمر فى محافظة الدقهلية اليوم الجمعة، تزامنا مع نبأ استشهاد إثنين من أبنائها سليمان عبدالمولي عباس، وخالد سامي ابو سته سائقى سيارات نقل ثقيل لقوا مصرعهم على يد عناصر إرهابية على طريق الحسنة بغداد بوسط سيناء.

سيطرت الاجهزة الامنية فى محافظة الدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة ميت سلسيل على مشاجرة بالاسلحة البيذاء بين عائلتين بسبب معاكسة زوجه احد الطرفين بقرية الاتحاد نتج عنها اصابه 7 اشخاص

نجح مسئولو رئاسة مجلس مدينة ميت غمر، برئاسة المهندس سعد الفرماوي، وقوة مرافقه له في حملة مكبرة، من تنفيذ 11 قرار إزالة تعدٍ على أملاك الري بقرية بشلا.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
دوري أبطال أوروبا
بشكتاش - تركيا
-
x
19:00
-
بورتو - البرتغال
سبارتاك موسكو - روسيا
-
x
19:00
-
ماريبور - سلوفينيا
مانشستر سيتي - إنجلترا
-
x
21:45
-
فينورد روتردام - هولندا
نابولي - إيطاليا
-
x
21:45
-
شاختار دونيتسك - أوكرانيا
أبويل نيقوسيا - قبرص
-
x
21:45
-
ريال مدريد - أسبانيا
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
21:45
-
توتنهام هوتسبير - إنجلترا
موناكو - فرنسا
-
x
21:45
-
لايبزيج - ألمانيا
إشبيلية - أسبانيا
-
x
21:45
-
ليفربول - إنجلترا
الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى
أستون فيلا
-
x
21:45
-
سندرلاند
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الاتحاد السكندري
-
x
18:00
-
طنطا‏
الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس
نادي مولودية الجزائر
-
x
18:00
-
إتحاد الجزائر
دوري جنوب إفريقيا
بيدفيست ويتس
-
x
19:30
-
ماميلودي صن داونز
الدوري التونسي
الترجى الرياضي
-
x
15:00
-
الملعب القابسى
مستقبل قابس
-
x
15:00
-
الإتحاد المنستيري
اولمبيك مدنين
-
x
15:00
-
النجم الرياضي بالمتلوي
النجم الساحلى
-
x
20:00
-
الملعب التونسي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/21/2017 1:39:13 PM