ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأحد 12/11/2017...مَزَاج نَارِى!

الأحد 12/نوفمبر/2017 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الأحد 12/11/2017...مَزَاج نَارِى!
الطالع الفلكى الأحد 12/11/2017
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الرّابع ، القمر فى العذراء.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الأسد.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الغَفْر من 11 نوفمبر - 23 نوفمبر.

*اليوم 3 هَاتُور قبطى، 12 تشرين ثَانِ رُومى، 23 صَفَر،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (صباح الخير) - ليه ؟ (جورج سيدهم من فيلم أضواءالمدينة-1972)
*القمر فى العذراء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى يُوافِقْ 
ذكرى ميلاد أيقونة السّينما العربيّة الفنانة هند رستم  رَحِمَها الله ،هذه هى الأسماء المُسَاويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم هند حسين محمّد رستم مع التنبيه أنها لا تُعبّرعن صفات تتواجد بنجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(صخرة قائمة)،(جلمود النّار)،(نارٌ خالدة)،(زيت اللوز)،(مُفْرِطْ/شَطَطْ)،(نَدفَة ثلج)، (القليل من الأنا يعنى المزيد من الحُبّ)،(حيثما وجدت وردة وجدت شوكاً).

*(عصبى وطيّب ، من فَرَاسَة الكفّ)
الحالة المزاجية تختلف من شخص لآخر فهناك الشخصية المرحة المتفائلة وهناك الجادّ نادر المزاح ، وهناك العصبى المتوتّر ، شخصيّة مرحة قد يكون مرحها قناع لإخفاء نوايا عدوانيّة والشخص العصبى تعرف مُسبّقاً بميوله لأنه لايُخفيها ويُعبّر عن إعتراضاته أولاً بأوّل لذلك كانت المقولة أن الشخص العصبى غالباً طيب القلب ، هل توجد علامات من فراسة الكفّ تعرّفنا إن كان العريس/العروس له مزاج حادّ حارّ غضوب وما إن كان مُؤذياً أم لا ؟

(1)العلامة الأشهر هى وجود مجموعة من الخطوط القصيرة الكثيرة المتقاطعة فوق منطقة تل المريخ الإيجابى (بين قاعدة إصبع الإبهام وبداية خط العقل/الرّأس) هذه العلامة تصف شخصاً سريع الإنفعال يغضب بسرعة له إستعداد للحركة والنشاط والردّ السريع على الآخرين ، يمنح الوعود تحت ظل الحماسة رغم أنه قد لايتمكّن من الوفاء بها ، يندفع للدفاع عن الضعيف ونجدة المريض والفقير بتهوّر رغم عدم تأكّده من صدق الحالة التى يقوم بنجدتها، إن كان كفّ اليد سميكاً ناشفاً مثل كرة التنس فقد تكون ميوله العصبية مُقدّمة لتصرفات عدوانيّة ، إن كان كفّ يده مرن فتعنى شخصاً عصبياً لكنه طيب القلب يكتفى بالتنفيس عن شحنات غضبه بالصوت المرتفع أو تجهّم الوجه.

(2)تل المريخ السلبى إن كان خالياً من أيّة خطوط نظيفاً فحتى مع وجود العلامة السابقة (1) تكون العودة للهدوء والسكينة فيكون سريع الغضب سريع الهدوء ، إن كان بها علامة × أو خطوط متقاطعة كثيرة وسماكة تكوين لحم الكفّ ناشف مثل كرة التنس (فقد) مع وجود العلامة (1) تدلّ على شخص غضوب بميول مُؤذية.

(3)خط القلب قصير وخط الرأس/العقل قصير ويقفان عند نفس النقطة ، لها جانب إيجابى وآخر سلبى ، شخص يتجادل معك بالمنطق فإن حدث وأثرت غيظه يتوقف تفكيره أو ردوده المنطقية/توقف خط العقل ، لينتقل التعامل للعاطفة فيكون غضوباً ويبدأ فى التهكّم والسخرية أوالشتم/خط القلب-العاطفة (الجانب السلبى) ، الصورة الأخرى هى لمُؤلف روايات أدبيّة أو مُهندس فنون تطبيقيّة أو مُخرج سينمائى (خط القلب) وعند إختمار الفكرة فى وجدانه الشعورى ينقل تنفيذ هذه الفكرة لإخراجها لأرض الواقع بالعلم المدروس/خط العقل (الجانب الإيجابى).

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: لاتبدو المعضلة الماليّة قادرة على إحباطك ولكن على العكس فأنت تستمتع بالتفكير فى طرق مبتكرة للتغلب عليها كما لعبة الشطرنج، العبد فى التفكير.
 
برج الثور: إن لم تقم بإنهاء خلافاتك المنزلية قبل ذهابك للعمل فاحرص على إنهائها فى أول مكالمة تلفونيّة وإلا عانيت التشتت الذّهنى وأخطاء العمل.

برج الجوزاء: إن كنت تعانى ضعف التركيز وتشتت الإنتباه فقم بأداء الأعمال الرّوتينيّة التى لاتحتاج لتركيز ذهنى، تناول الفيتامينات مفيد.

برج السّرطان: التصميم بعناد على حل نهائى قد يضع العقدة فى المنشار، تقبّل حل وَسَط يّرضى الطرف الآخر ويكفل منع أى صداع جديد يخص نفس المشكلة.

برج الأسد: لا تقطع وعوداً قد لاتستطيع الوفاء بها ،هذا ينسحب على مقابلتك مع نصفك الحلو حتى لاتشوّه صورتك فى عينيه فالإنطباعات الأولى تدوم.

برج العذراء: تركيزك على جودة العمل بإتقان الكيف وليس الكمّ أفضل طريقة لمضاعفة علاواتك فى العمل ، لهذا يُعطون ثمناً كبيراً لسُمعة المحل.
 
برج الميزان: إتفاقات رسميّة بغرض الزواج واردة لك أو لأحد أفراد أسرتك ، تأكد من مُناقشة التفاصيل الصغيرة التافهة فمنها تبدأ المشاكل الكبيرة.

برج العقرب: ربّما قمت بجمع معلومات قيّمة عن مشروع مستقبلى تفكر فيه من خلال مناقشتك مع أهل الخبرة دون أن تكشف خططك بالضرورة تطبيقاً للمثل ، إشترِ ولاتِبِعْشْ.
  
برج القوس: إن حاول أحدهم خطف توقيعك على صفقة أو إتفاق أو مستند فى العمل فارفض بكل عناد وبصوت مُرتفع حتى لاتورّط نفسك.

برج الجدى: الغبار على كتفيْك بسبب قيامك بمجهود بدنى فى العمل ،إنّه غبار الكرامة والعمل الشريف، تعاونك بتواضع مع الآخرين يزيد من شعبيّتك فى قلوبهم.
 
برج الدّلو: قم بالعدّ حتى عشرة وحتى مائة إن أمكن حتى تتأكد من ثباتك الإنفعالى وأن العقل والمنطق سيّدا الموقف وليست عاطفة الغضب، أوعاطفة الشهوة.

برج الحُوت: تعرف متى تنسحب من مناقشة عقيمة لاتقدم لك نفعاً سوى إستهلاك تركيزك الذهنى وطاقتك،إبتعد عن مُجالسة المشبوهين،مِنْ جَاِورْالحدّاد يكتوى بناره.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الأسيوطي سبورت
x
14:45
المصري البورسعيدي
النصر
x
17:00
الانتاج الحربي
المقاولون العرب
x
19:30
إنبي
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
الفتح الرباطي
x
21:00
الرجاء الرياضي
الدوري الأوروبي
إف سي أستانا - كازاخستان
x
18:00
فياريال - أسبانيا
قونيا سبور - تركيا
x
20:00
مارسيليا - فرنسا
روزنبورغ - النرويج
x
20:00
ريال سوسييداد - أسبانيا
لاتسيو - إيطاليا
x
20:00
فيتيسه أرنهيم - هولندا
أتلتيك بيلباو - أسبانيا
x
20:00
هيرتا برلين - ألمانيا
كولن - ألمانيا
x
20:00
آرسنال - إنجلترا
ميلان - إيطاليا
x
22:05
اوستريا فيينا - النمسا
سبورتينغ براغا - البرتغال
x
22:05
هوفنهايم - ألمانيا
إيفرتون - إنجلترا
x
22:05
أتلانتا - إيطاليا
ليون - فرنسا
x
22:05
ابولون ليماسول - قبرص
الدوري السعودي للمحترفين
الفيحاء
x
16:45
الشباب
الرائد
x
16:50
أحد
النصر
x
18:40
الاتحاد
دوري الخليج العربي الاماراتي
دبا الفجيرة
x
14:40
العين
الوصل
x
14:45
عجمان
الوحدة
x
17:45
الشارقة



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/23/2017 11:26:31 AM