ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الإثنين 13/11/2017...مَزِيج مُدْهِشْ!

الإثنين 13/نوفمبر/2017 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الإثنين 13/11/2017...مَزِيج مُدْهِشْ!
الطالع الفلكى الإثنين 13/11/2017
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الرّابع ، القمر فى العذراء ، ويدخل الميزان فى الواحدة و26 دقيقة بعد مُنتصف الليلة-فجرغدٍ الثلاثاء بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الأسد ، ويدخل العذراء فى الثانية و30 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الغَفْر من 11 نوفمبر - 23 نوفمبر.

*اليوم 4 هَاتُور قبطى، 13 تشرين ثَانِ رُومى، 24 صَفَر،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -واحبّ أؤلّك إنى مَبَعْمِلشْ كلّ إدَا عشان خاطرِكْ، لكن عشان أحمى بيتى ونفسى مِالأشكال اللى زَيّكْ.(نجوى إبراهيم من فيلم العذاب فوق شفاه تبتسم-
*القمر فى العذراء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى العقرب إقتران المُشترى فى العقرب-غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)

كوكبان بينهما 8 درجات لا أكثر فى نفس البرج يُسمّى إقتران ، يكون هذا الإقتران بين الزهرة والمُشترى  بمشيئة الله تَعَالى فى أدق درجاته فى العاشرة و 15 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا الإقتران له أكثرمن تفسير، تصفية لخلاف عائليّة بين إبنة/الزّهرة و وأبيها أو من له هيئة الأبوّة/المُشترى ،عروسة تقابلها تحمل مزيج مُدهش بين فاكهة الأرض/ الجمال والإثارة الجنسيّة/الزّهرة وبين تمسّكها بفاكهة السّماء/القِيَم الدّينيّة والأخلاقيّة الفاضلة/المُشترى،عريس يقدّم الحُبّ/الزّهرة مع تمسّكه بالقِيَم الأخلاقيّة المُشترى ، لكن الأرجح أنه يُعبّر عن طفرة لدى الفتيات والنّساء/الزهرة فى تمسّكهنّ بالقِيَم الأخلاقية الرّاقية أوتصرّف حكيم مُتّزن/المُشترى وبشكل مُستتر/العقرب تحت سطح البحر، المُشتغلون بالفنّ/الزّهرة سواءً الرسم،النحت،الإنتاج السينمائى ، تصميم المجوهرات والديكور والأزياء لهم فرصة تقديم فنّهم بمضمون أخلاقى/المُشترى لأعمالهم الفنيّة كتأكيد على عدم وجود تعارض بين الفضيلة والفنّ ، هذا قد يشمل شراءك للوحات مُدوّن عليها آيات كريمة بخط فنّى جميل لتكون اللوحة مزيجاً بين التذكير بالقِيَم الرّوحيّة/ المُشترى وبين زينة الفنّ والجمال/الزّهرة ولايُوجد تعارض بينهما.

*الطّالع الأسبُوعى من 13 نوفمبر - 19 نوفمبر ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحمل:حبّك الشديد لأسرتك يعنى أن تتكفل بتأمين الراحة والرفاهية لهم وهذا يعنى المال وبالتبعيّة فشئون المال والأسرة يسيران معاً أو يتوقّفان معاً ، التركيز على لقمة عيْشكْ يعنى تركيزك على أسرتك ،بعد الفحص الدقيق تقوم بوضع القرش فى مكانه الصحيح سواءً للأبناء أو للوالديْن.  
 
برج الثور: إن صادفت بعض التعطيلات بالعمل فتأكد أنها مفيدة لتلافى شوائب واردة ، رُبما قمت بالبدء فى هواية جديدة بعيدة عن الرياضة البدنية لكنها مُفيدة للترويح عن نفسك وأيضاً قد تكون نواة لمكاسب تجارية فى المستقبل،إقتناء الكتب القديمة أوالإسطوانات النادرة تتزايد قيمتها بمرور الوقت وثمنها فى متناول يدك.

برج الجوزاء: لقاءات وإجتماعات أكثرها قدلايخص العمل بل الصداقة وصِلَة الرّحم ، مع ذلك فتلك العلاقات لها وزنها فى حماية مصالحك أو تنمية نفوذك فى الوظيفة ، تعرضك لقتامة مزاجية دون سبب وارد وهذا يحدث للجميع وعليك وقتها أداء فروضك الرّوحيّة بانتظام ومُمارسة هواية لطيفة للترويح عن نفسك.

برج السّرطان: طفرة فى مكاسبك وغالباً سببها إغتنامك لفرصة لوظيفة إضافية دون تأخير أو زيادة فى ساعات العمل تستحق عليها تلك القروش الحلال ، سفرة سريعة تخص العمل تحمل معها ترقية أو توهّج فى بريستيجك فى مركزك بالعمل.

برج الأسد: عليك الإبتعاد عن المُجازفة مهما شعرت بالثقة والتأكيد ، يقول المثل الأجنبى ، كلما كنت مُرتفعاً كلما كانت سقطتك أكثر ضرراً لك وهذا يعنى ألا تغترّ بكمية المال الذى يُشعرك بالأمان الآن فتبدأ فى الإنفاق ببذخ ، القرش الأبيض مفيد لليوم الأسمر ، هذه نصيحة بُرجك لك لهذا الأسبوع.

برج العذراء: حالة من التشتّت أو الحيرة بين أكثر من طريق ، أداء أكثر من عمل فى توقيتٍ واحد يُخفّض من كفاءة وجودة عملك ، قد تكون الحيرة على جبهة العاطفة بين أكثر من عريس/عروس ، لحسن الحظ فتلك الحيرة لن تدوم طويلاً لتختار الطريق المُناسب لك ، إن كنت متزوّجاً فنهاية لخلافات الماضى وصفحة جديدة وارد للغاية.
 
برج الميزان: قد تنتقل بؤرة تفكيرك للثقافة والقراءة وتنمية المعلومات وهذا مفيد كهواية  ولوظيفتك الحالية ، ماقد تستفيده من القراءة قد يتسبب فى ترقية أو نموّ لمركزك الوظيفى ورُبما كان الأفضل تسجيل نفسك فى كورس تعليمى أو مهنى ولو من قبيل الهواية لتتحصّل على تلك الدبلومة الرّسميّة والمفيدة.

برج العقرب: تطفّل من أكثر من شخص فى شئون عملك أو عائلتك عليك أن توقفه فوراً قبل أن يتمادى ويصعب عليك السيطرة على تطفّله ،وضع الأولويّات فى العمل يكفل أن تقوم بإنهاء الأهم فالمهمّ بكفاءة وجودة مرتفعين والتأكد من عدم تشتيت قواك على أكثر من هدف.
  
برج القوس: تتمكّن من التخلص من بعض الصداقات المُؤذية أو العلاقات التى تسببت فى ضرر لك على مدى فترة طويلة سابقة ، أو تنجح فى التخلص من إعتمادك الكامل على وظيفة واحدة بالفوز بدخل إضافى ولو كان قليلاً فى البداية ، هناك بشائر لإستقرار نهائى طويل الأجل كتثبيتك فى وظيفة أو تسجيلك فى نقابة أو دخولك للقفص الذهبى.

برج الجدى: أسبوع خالٍ من المشاكل لكن الضغط العصبى نصنعه لأنفسنا ، القلق المُستمر بشأن زيادة دخلك المالى قد يتسبب فى حالة من العبوس بالإضافة لإهمال أسرتك ، بذلك تتزايد خسارتك ، وفّر على نفسك التوتّر وحاول توظيف المال الذى تتحصّل عليك بحكمة ، والإنتباه لأسرتك عاطفياً وتربويّاً.
 
برج الدّلو: حالة من التفاؤل والنظر للحياة بنظارة وردية تجعلك تنقل تلك الحالة بشكل مُعدٍ لزملاء العمل ، شخصيّتك كاريزماتيّة تجعل منك بؤرة الإهتمام ولو بشكل غير مُباشر وتزيد من ثقة مديريك بك وتخفّض من حجم الحسد فى صدور زملائك لك ، تقدّمك فى العمل قد يكون بطيئاً لكنه غالباً ثابت وملموس ومتين.

برج الحُوت: جهدك المبذول ضمن فريق عمل متعاون يرفع كفاءة وجودة العمل ويخفّض الوقت والجهد والأخطاء ، كما أن توزيع المكاسب والعلاوات فى العمل على الزملاء يقوّى من روابط الزمالة ويُخفّض من المشاكل الإنسانية المعروفة.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إيبار
-
x
22:00
-
ريال بيتيس
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
أميان
-
x
20:00
-
ليل
الدوري الإيطالي
هيلاس فيرونا
-
x
21:45
-
بولونيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
-
x
22:00
-
ستوك سيتي
الدوري المصري
الأهلي
-
x
19:00
-
الإسماعيلي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/20/2017 3:37:49 PM