ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 14/11/2017...قُطَيْطَة بَيْضَاء!

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 09:30 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 14/11/2017...قُطَيْطَة بَيْضَاء!
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 14/11/2017...قُطَيْطَة بَيْضَاء!
أحمد يسرى
 
**القمرفى الرّبع الرّابع ، القمر فى الميزان.

**فلكياً/هندياً: القمر فى العذراء.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الغَفْر من 11 نوفمبر - 23 نوفمبر.

 
*اليوم 5 هَاتُور قبطى، 14 تشرين ثَانِ رُومى، 25 صَفَر،ميمُون للغاية.

 
قال الحكيم المصرى: -عَمَلْتِيلى السبُوتّ لايت ياختِى، أهى جت على دماغنا، ولويس الخمستاشر، مالو لويس عوض يعنى عاوز أفهم ؟ (عادل إمام من فيلم عصابة حمادة وتوتو-1982)

 
*القمر فى الميزان "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الميزان يعنى

الإنتباه لكفتىْ الميزان ،إيراداتك ومصروفاتك ، منزلك وعملك ، زوجتك ووالدتك ، بطنك وعقلك ، كفتان مُتقابلتان لكن غيرمتعارضتان يربطهما عمود واحد هو المصلحة المُشتركة وعليك التوفيق بينهما قدر إمكانك حتى تستوى الكفتان بالعدالة المطلوبة دون شطط من كفّة على الأخرى ، إنعاش نفسك بحمام دافئ وملابس فريش نظيفة ووضع العطور وكلها أنشطة كفيلة لتشعر بطعم الحياة واستعادة روح الشباب والصحّة والحيويّة من جديد ، توقيت أكثر مُلاءمةً لزيارة طبيب العيون و إجراء عمليات التجميل الضروريّة وليست الترفيهيّة ، كما أنه توقيت مُلائم لإرجاع مُطلقة لعصمة زوجها أو إصلاح بين مُتخاصميْن بصورة وديّة خارج جدران المحاكم ، بمشيئة الله تَعَالى.

*نِينُوشكا

هو الإسم الحقيقى للفنانة لبلبة والتى يوافق اليوم بمشيئة الله تَعَالى عيد ميلادها فكل عام وهى بألف خير، هذه هى الأسماء المُسَاويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم نِينُوشكا مانُوج كوبليان ، مع التنبيه أنها لاتُعبّرعن صفات تتواجد فى نجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(سباق فى الحُب)،(ساقان قويّتان)،(خاتم الفانوس الأخضر)،(اللغة العالميّة)، (المُوسيقى غذاء الحُب)،(جسد فريش للصيف)،(قطيطة غامقة اللون)،(الملكة تى-فرعونيّة)،(دايماً فيه حاجة حلوة)،(شاب عارى الصدرعلى البلاج)،(مسرح)،(تلبس ثياباً بيضاء).

*إلى الطّوالع اليوميّة....

 
برج الحمل: أدّ عملك كما تستلزمه الأمانة بصرف النّظرعن المردود، إبتعد عن ترديد كلمة على قدّ فلوسهم ،ربّما كان أحدهم يراقب عملك ويُقيّمك لتوظيفك عنده.

برج الثور: عليك الإنتباه من الثرثرة أثناء الطريق مع المرافق أوزميلك فى مكان العمل بأسرار شخصية تخصّك،أسرار المنزل تظل داخل المنزل.

برج الجوزاء: إفحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لاتسمع العبارة الشهيرة القانون لايحمى المغفلين،أو تَخَلّ فوراً عن المُستند الملعون ولاعيب فى ذلك.

برج السّرطان: يوم عمل بإمكانك جعله أكثر إشراقاً أو أكثر بؤساً ، هذا يتوقف على النظّارة التى ترتيها على عينيْك ، قم بارتداء النظّارة الورديّة ولو من باب التغيير.

برج الأسد: إبتعد عن المُمازحة الثقيلة التى قد تؤذى مشاعر الآخرين أو تقلل من هيبتك، من كثر كلامه كثر خطؤه.

برج العذراء: لاتستجب لعبارات مستفزّة من إحدى نساء العائلة أو بالعمل ،البعض يصنع المشاكل للتسلية وإحراج البريستيج الإجتماعى للناجحين فلا تكن الضحيّة.

برج الميزان: نصيحة بعدم تفويت أى فرصة لمقابلة رسميّة لتعارف بغرض الزواج للعزّاب ، أو تلاشى لسحابة صيف عابرة بين زوجين ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج العقرب: كلما إبتسمت كان النظر فى وجهك سبباً لسعادة أحدهم أو إزالة التكشيرة التى على وجهه ، الوجه البشوش يفتح الأبواب المُغلقة.

برج القوس: إرضاء الناس غاية لاتُدرك وهى سُنّة الحياة لإختلاف الناس وطبائعهم، لكن الحلّ الوَسَط المُنَاسِب للجميع مُمكن إن توفرت المرونة.

برج الجدى: نضجت وترغب بالمطالبة برفع درجتك الوظيفيّة أو مكاسبك ؟حاول أن يكون تطوّرك تدريجيّاً حتى تتأكد من متانة مركزك وقابليّة طلباتك للتحقق.

برج الدّلو: فى العمل فالخط المُستقيم والإبتعاد عن الفهلوة أوالمراوغة هو الأسلوب الأفضل لحمايتك من زُملاء سيّئى النيّة،إمشىِ عِدِلْ يِحْتَار عَدوّكْ فِيك.

برج الحُوت: فى مُقابلات العمل أو زيارات اليوم الإجتماعيّة فالكتمان فضيلة للحفاظ على أسرارك الشخصيّة ، خير الكلام ما قَلّ ودَلّ.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد توقع السيسي بانخفاض سعر الدولار.. هل تتراجع أسعار السلع الفترة المقبلة؟
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الإسماعيلي
1
x
17:00
0
سموحة
الأهلي
1
x
20:00
0
الداخلية
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
حسنية أكادير
-
x
20:00
-
أولمبيك آسفي
الدوري السعودي للمحترفين
الأهلي
1
x
18:40
0
القادسية
دوري الخليج العربي الاماراتي
الجزيرة
3
x
14:50
1
الإمارات
الظفرة
2
x
14:55
5
حتا
النصر
1
x
17:45
2
شباب الأهلي دبي
دوري نجوم قطر
الخور
1
x
15:00
0
السيلية
المرخية
1
x
15:00
1
العربي
السد
1
x
17:10
2
الدحيل
كوبا سود اميريكانا
فلامينجو - البرازيل
2
x
01:45
1
اتليتيكو جونيور - كولومبيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
-
x
22:00
-
ليستر سيتي
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
سيلتا فيجو
-
x
22:00
-
ليجانيس
الدوري الألماني الدرجة الأولى
هانوفر
-
x
21:30
-
شتوتجارت
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
سانت إيتيان
-
x
21:45
-
ستراسبورج



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/24/2017 8:25:15 PM