ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

شيرين عبدالوهاب.. ما شربتيش من نيلها؟!

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 09:24 م
شيرين عبدالوهاب.. ما شربتيش من نيلها؟!
شيرين عبد الوهاب
سارة إبراهيم
 
"ما شربتش من نيلها، طب جربت تغنيلها، جربت في عز ما تحزن تمشي في شوارعها وتشكيلها"، كلمات تغنت بها شيرين عبد الوهاب، في حب مصر، خلال فيديو كليب أنتجه التليفزيون المصري، من إخراج أحمد المهدي، حيث كانت شيرين، تبحث عن حب المصريين، وتفتخر بكونها ولدت على أرض مصر وشربت من ماء النيل، المعروف عنها أن الأجنبي إذا شربها يعود مرة أخرى.

فاجأت "عبدالوهاب"، صاحبة الرصيد الأكبر من السقطات، التي أفقدتها شريحة كبيرة من جمهورها، بإساءتها لمصر، بعد سخريتها من ماء نهر النيل، خلال حفل غنائي أحيته بدولة لبنان، وذلك عندما ردت على طلب إحدى المعجبات من حضور الحفل، بغناء "ما شربتش من نيلها"، قائلة: "هيجيلك بلهارسيا"، وهو ما جاء خلال مقطع فيديو مسرب من الحفل.

تصريحات شيرين، لم تمر مرور الكرام، حيث شن الجمهور هجوما حادا عليها، في الساعات الأخيرة، واتخذت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قرارا بإيقاف شيرين، عن الغناء في مصر، وتحويلها للتحقيق، وذلك خلال بيان رسمي صدر عن النقابة، كما تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام ضد شيرين، يتهمها بالإساءة إلى مصر.

واكتسبت شيرين، عداوة الشعب التونسي، من خلال حفلها بتونس، منذ أشهر معدودة، بعدما سخرت من دولتهم، قائلة: "ابنتي لا تستطيع التفرقة بين تونس والبقدونس"، في إشارة إلى أن كلاهما "أخضر" اللون، ولم تمر الواقعة مرور الكرام، وعرضتها لموجة من السخرية، من الجمهور وبعض الشخصيات العامة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لم تقف تصرفات شيرين، الغير محسوبة في تونس، عند هذا الحد، بل فتحت النار على نفسها، بعدما صرحت خلال مؤتمرها الصحفي قبل حفلها هناك، بأنها تعمدت الإساءة للنجم عمرو دياب، وذلك ردا عل سؤال إحدى الصحفيات، حيث أكدت شيرين، أن سخريتها من الهضبة، خلال حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، كانت مقصودة، مضيفة أنها لا تعود في كلامها.

وبعد أيام من الجدل الكبير الذي أثير حول الواقعة، عادت شيرين، لتوضيح الأمر، من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" للإعلامي عمرو أديب، أكدت خلالها، أن الهضبة أساء لها أمام أصدقاء مشتركين بينهما، وهو ما أثار انفعالها، وقولها إنه: "كبر وراحت عليه"، خلال حفل الزفاف، وأضافت قائلة: "لو كان هو هضبة أنا هرم"، مما اعتبره البعض تراجع عن اعتذارها السابق عن الإساءة الأولى.

وإلى جانب إساءتها لـ"الهضبة"، بحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، سخرت شيرين، من الفنانة اللبنانية إليسا، وأكدت أنها قامت بإجراء عمليات تجميل، في مقارنة بينها وبين الفنانات المصريات، اللواتي لم يخضعن لهذا النوع من العمليات، ولكن إليسا، كشفت خلال تصريحات إعلامية، أن شيرين اعتذرت لها هاتفيا، بعد انتشار الواقعة، كما أنها حلت ضيفة ببرنامج "شيري ستوديو"، الذي قدمته شيرين، قبل عدة أشهر.

وكان إعلان إحدى شركات الاتصالات، في رمضان الماضي، بمثابة إعلان رسمي، عن التصالح بين شيرين، والفنان تامر حسني، على خلفية خلافاتهما، التي تفاقمت في السنوات الأخيرة، بسبب تبادل التصريحات النارية فيما بينهما، حيث قالت شيرين، خلال تصريحات إعلامية، في مقارنة بين "تامر" والهضبة، إن: " عمرو دياب يقدم أغاني محترمة، بينما تامر يقدم أغاني كلماتها مشينة".
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

بعد اعتذارها.. هل تؤيد قرار وقف شيرين عبدالوهاب عن الغناء؟
دوري أبطال أوروبا
بشكتاش - تركيا
-
x
19:00
-
بورتو - البرتغال
سبارتاك موسكو - روسيا
-
x
19:00
-
ماريبور - سلوفينيا
مانشستر سيتي - إنجلترا
-
x
21:45
-
فينورد روتردام - هولندا
نابولي - إيطاليا
-
x
21:45
-
شاختار دونيتسك - أوكرانيا
أبويل نيقوسيا - قبرص
-
x
21:45
-
ريال مدريد - أسبانيا
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
-
x
21:45
-
توتنهام هوتسبير - إنجلترا
موناكو - فرنسا
-
x
21:45
-
لايبزيج - ألمانيا
إشبيلية - أسبانيا
-
x
21:45
-
ليفربول - إنجلترا
الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى
أستون فيلا
-
x
21:45
-
سندرلاند
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الاتحاد السكندري
-
x
18:00
-
طنطا‏
الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس
نادي مولودية الجزائر
-
x
18:00
-
إتحاد الجزائر
دوري جنوب إفريقيا
بيدفيست ويتس
-
x
19:30
-
ماميلودي صن داونز
الدوري التونسي
الترجى الرياضي
-
x
15:00
-
الملعب القابسى
مستقبل قابس
-
x
15:00
-
الإتحاد المنستيري
اولمبيك مدنين
-
x
15:00
-
النجم الرياضي بالمتلوي
النجم الساحلى
-
x
20:00
-
الملعب التونسي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/21/2017 3:48:22 PM