هل تصدق رواية العودة عن رؤيا "السيسي"..وتنتهي ولايته قبل اكتمالها ؟

هل تصدق رواية العودة
هل تصدق رواية العودة عن رؤيا "السيسي"..وتنتهي ولايته قبل اك


أكد المشير أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، خلال مقطع مسرب من حديثه للصحفي ياسر رزق، أنه رأي رؤيا فى منامه : وأنا مع السادات بكلمه بيقول لي أنا كنت عارف أني هابقي رئيس الجمهورية، قلت له وأنا عارف أني هابقي رئيس الجمهورية.

وأضاف السيسي خلال حديثه عن توقعه بقيادة الجيش : قيادة الجيش المصري؟ وللا أكتر من كده ، متابعًا رزق : بتشوف حضرتك نفسك على عرش مصر”، السيسي : لا، الموضوع مش كده.. شفت كثير جدًا من الأمور اللي حصلت بعدها حتي ملقتش حد قدر يفسرها من خمسة وتلاتين سنة”.

وأردف السيسي، متحدثًا عن 4 رؤى رآها، الأولي وهو يحمل سيفًا مكتوبًا عليه لا إله إلا الله باللون الأحمر، والثانية وهو في يده ساعة والناس تسأله عن سبب أنه الوحيد الذي يحمل هذه الماركة، وهو يقول إن تفسير هذا المنام هو أن العالمية ستكون مقترنة باسمه.

والرؤيا الثالثة لشخص يقول له “هنديك اللي ما أديناهوش لحد ، أما رؤيته الرابعة فمتعلقة برؤية السادات وما دار بينهما.


قبل حديث السيسي بيومين غرد الدكتور سليمان العودة الداعية الإسلامي، قائلا : رؤيا غامضة لشخصية مصرية عملت بمنصب ملحق عسكري في الخليج، و كان ملحقًا عسكريًا في عاصمة خليجية ورأى رؤيا فسرها له أحد جلسائه: سيكون لك شأن ببلدك، رد الرائي: مستحيل ماحيحصلش! رد : سيحصل ولن يطول! ولم يذكر العودة يومها اسم صاحب الرؤيا، وإن كان قد تعمد وضع رده باللهجة المصرية، كما لم يوضح طبيعة رد مفسر الرؤيا، وما إذا كان يقصد بكلمة لن يطول بأن وقوعها سيكون قريبًا أو أن الفترة التي سيكون لصاحب الرؤيا شأن في بلاده لن تكون طويلة.


وبالأمس أعلن المجلس العسكري، بقيادة المشيرة عبدالفتاح السيسي، تفويضه بخوض الانتخابات الرئاسية بناء علي مطالبة الشعب المصري، وهو ما يفتح باب التساؤل حول هل تصدق رواية سليمان العودة ، عن رؤيا عدم إكمال الراوي لفترة ولايته ؟!