طباعة

"اورنچ بانثر" إنترنت أكثر سرعة ورسائل بلا حدود ودقائق إضافية​

الإثنين 05/06/2017 08:49 م

تماشيًا مع الجهود الواسعة التي تبذلها شركة اورنچ مصر لتقديم تجربة متميزة للعميل المصري، أعلنت اورنچ عن إطلاق مجموعة جديدة من الباقات للمستهلكين والانظمة الجديدة، و هى تشمل:

 

-         اورنچ إيجل

-         اورنچ بانثر

-         اورنچ دولفين

-         اورنچ فوكس

 

حرصت اورنچ على دراسة احتياجات شرائح مختلفة من العملاء في السوق المصري، واستجابة منها لتطلعات العملاء،  قامت الشركة بتصميم الانظمة الجديدة لتلبى احتياجات العملاء و لتتضمن امتيازات عديدة إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع.

 

الأنظمة الجديدة جزء لا يتجزأ من حياة عملاء اورنچ الذين بإمكانهم الاختيار من بين أربعة أنظمة مختلفة ليحصل عميل اورنچ على تجربة لا مثيل لها مهما اختلفت احتياجاته أو تنوعت.

 

 

 

نظام اورنچ بانثر

 

يرمز نظام اورنچ بانثر للسرعة، فقد تم تصميم هذا النظام للشباب ولجميع الذين يرغبون في الاستمتاع بالسرعة دون حدود و الذين لا يستخدمون هواتفهم الذكية للمكالمات فقط بل يرغبون ايضاً في استخدام  شبكات التواصل الاجتماعي وتصفح الانترنت وسماع الموسيقى ومتابعة مايحدث في العالم دقيقة بدقيقة عبر مختلف انواع التطبيقات الرقمية .

 

 ويمكن لعملاء اورنچ بانثر الاختيار بين ثلاث باقات مختلفة وهي: بانثر 30 وبانثر 45 وبانثر 65 ليستمتعوا بباقات تحتوي علي كم من الميجابايتس بالإضافة الي عدد اضافي منها يستخدم علي شبكات التواصل الاجتماعي وللاستماع الي الموسيقي ، وأيضاً عدد من الدقائق والرسائل بلا حدود لجميع الشبكات. 

 

يقدم نظام بانثر عدة خصائص لعملائه حيث يمكنهم من الحصول على 400 وحدة إضافية بعد انتهاء الباقة لديهم ، فيمكن استخدامها للمكالمات او كميجابايتس لمدة 30 يوم بقيمة 10 جنيهات، ويقدم نظام بانثر ميزة ترحيل الدقائق والميجابايتس المتبقية فى اخر كل شهر للشهر التالى وللتمتع بهذه الخاصية يجب التأكد من سداد تعريفة النظام قبل انتهاء تاريخ الباقة.

 

تتميز الأنظمة الجديدة بالبساطة والشفافية والمرونة، حيث يتم خصم القيمة المعلنة للباقة من رصيد العميل شهرياً خالصة من الضرائب.

 

يقدم نظام اورنج بانثر تجربة مختلفة للعميل من خلال تقديم عدة مميزات وفوائد لخدمات المحمول. إن نظام بانثر هو خطوة البداية نحو تجديد وتطوير تجربة  فريدة للعملاء.