طباعة

"ام بي للهندسة ": تشغيل مصنع شركة بيتا اليكتريك للصناعات بنهاية الربع الثالث

الأحد 01/10/2017 01:17 م

نيفين سمير

أرشيفية

 أعلنت شركة إم بى للهندسة عن بدء العمليات التشغيلية لمصنع شركة بيتا اليكتريك للصناعات التابعة لها بمدينة 6 أكتوبر في نهاية الربع الثالث من العام الجاري.

 

 

وقال احمد بهاء الدين شلبي العضو المنتدب للشركة، إن بدء العمليات التشغيلية للمصنع الذي يمثل الزراع الصناعي الثاني للشركة سيترجم بإيجابية على هوامش الربحية في ظل المتغيرات الخارجية المستمرة والتي تتطلب التطويع الدائم والمستمر للسياسات المالية والتشغيلية لمواكبة تلك المتغيرات بهدف تحقيق النمو الاستراتيجي للشركه.

 

 

وأضاف بهاء الدين شلبي، في بيان للبورصة اليوم أن زيادة مساهمة القطاع الصناعي للشركة في الوقت الحالي سيحقق المرجوع الأمثل لزيادة النشاط التصديري نظرا للتنوع في محفظة المنتجات المصنعة محلياً.

 

 

وأشار إلى أن السعة الاستيعابية للبنية التحتية لمصنع بيتا اليكتريك ستساعد على مضاعفة الطاقة التشغيلية لأكثر من ثلاث أضعاف على خطوات مرحلية خلال العامين القادمين.

 

 

وأظهرت القوائم المالية لشركة إم بي للهندسة خلال النصف الأول من 2017 ارتفاع أرباحها بنسبة 42.9% على أساس سنوي حيث بلغت الارباح 7.16 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي مقابل أرباح بلغت 5.017 مليون جنيه بالفترة المماثلة من 2016

 

ويبلغ عدد اسهم الشركة في بورصة مصر66 مليون سهم القيمة الاسمية للسهم 0.50 جنيه.