طباعة

تغريدات الفنانين.. يوسف الشريف يعلق على تيشرت المنتخب.. ومحمد رمضان ينشر فيديو من كواليس "الديزل"

الخميس 09/11/2017 10:51 م

رشا المنسي

الفنان يوسف الشريف

دون العديد من الفنانين على مدار اليوم الخميس، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحلتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

 

"محمد رمضان" ينشر فيديو من كواليس "الديزل"

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو من كواليس تصوير فيلمه الجديد "الديزل"،معلقًا: "صباح الخير على جمهوري الأصيل الأصلي، من كواليس فيلم الديزل، ثقة في الله نجاح".

 

"نبيل الحلفاوي" ينشر رؤيته لتيشرت المنتخب

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر": "عن تيشرت المنتخب.. عندي معيار سهل ومضمون للمفاضلة.. وليد سليمان.. الشركة اللي هتصمم طقم يبقى شكله شيك على وليد هبصملها بالعشرة".

 

يوسف الشريف يعلق على تيشرت المنتخب

نشر الفنان يوسف الشريف تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى توتير بشان تصميم تيشيرت المنتخب المصري حيث يراه تصميم غير لائق.


وقال "يوسف" ردا على ما قالته زوجته انجى علاء عن تصميم تيشيرت المنتخب :" انا مش عارف بجد هى دى ولا لا.. بس لو الكلام ده حقيقي يبقي احنا أتضحك علينا يا رجاله".

 

"نانسى عجرم" تنشر صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير

نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها قبل تصوير إحدى حلقات برنامج "The Voice Kids".


ظهرت نانسي في الصورة مرتدية جاكت باللون الأسود وبنطلون جينز، وتمتعت ملابسها بالبساطة الشديدة، وعلقت نانسى على الصورة قائلة "هذا يوم جديد"، وقد نالت الصورة إعجاب محبيها ومتابعيها فور نشرها.

 

"حسين الجسمي" يوجه حكمة لجمهوره

أما الفنان حسين الجسمي، فنشر صورة له، معلٌا عليها "نصف أناقتك في كلماتك .. والنصف الآخر في أخلاقك".